3duc نظام التداول


نظام البط 3 التداول.
هنا هو نظام التداول قليلا لطيفة (الطريقة) جئت عبر حين مرة أخرى على واحدة من العديد من المنتديات التجارية. لديها 3 سهلة لمتابعة الخطوات، أمثلة الرسم البياني واضحة ويتطلب فقط الرسم البياني الأساسي مع خيار 3 أطر زمنية ومتوسط ​​متحرك. لطيفة وبسيطة في رأيي.
لقد ضمت المؤلف، أندي بيري & # 8217؛ ق الرابط في أسفل حتى تتمكن من إلقاء نظرة على بعض التعليقات على موقعه. إذا كان أي شخص لديه أي تعليقات لإضافة هنا لا تتردد في القيام بذلك.
أولا أود أن أقول، لم أكن أعيد اختراع العجلة مع هذا النظام، لقد أضفت مجرد واحد أو اثنين من الأفكار إلى 60 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) لجعله بلدي واسمه '& # 8220؛ 3 بطة & # 8217؛ s ترادينغ سيستيم & # 8221؛ لأسباب واضحة كما سوف تجد في وقت لاحق. النظام هو مستقيم إلى حد ما إلى الأمام وسهلة الاستخدام. مثل الكثير من أنظمة التداول سيكون أكثر إنتاجية عندما تتحرك الأسعار في اتجاه واحد وليس عالقا في نطاق تداول ضيق. وبطبيعة الحال هذا النظام لديه فقدان التجارة وخسارة يدير، ولكن مع إدارة المال السليم والانضباط الجيد أنا & # 8217؛ م متأكد من هذا النظام سوف تبقي لكم من الصفقات السيئة وتعطيك فرصة كبيرة لتحقيق الأرباح في سوق الفوركس. واحدة من الأشياء الجميلة حول هذا النظام هو أنها سوف اقول لكم بسرعة إذا كانت الأسعار في مرحلة صعودا أو هبوطا سوينغ ووقف لكم من التخمين! وسوف تسمح لك أيضا أن تقرر أن تكون الثور أو الدب والتجارة في اتجاه هذا الاتجاه. هناك 3 الرسوم البيانية تشارك في هذا النظام: مخطط 4hr، 1hr الرسم البياني و 5 مين الرسم البياني. هناك مؤشر واحد، وهو متوسط ​​60 المتوسط ​​المتحرك البسيط (60 سما) رسم على كل مخطط. هناك تذهب، بهذه البساطة.
هام: إذا كان السعر الحالي ليكون فوق 60 سما على هذا الرسم البياني لم نتمكن من الانتقال إلى الخطوة 3.
من الخطوة 1 و 2، يجب أن تكون الأسعار الحالية أقل من 60 سما & # 8217؛ s على كل مخطط. نحن الآن على الرسم البياني 5 دقائق ونحن نتطلع لبيع عندما يعبر السعر تحت 60 سما. للحصول على تأكيد إضافي، يجب أن نسمح للأسعار بكسر آخر انخفاض على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. وهذا يعني أن الأسعار سوف تكون أقل من 60 سما على جميع الأطر الزمنية 3، وبالتالي تصطف جميع البط 3 في نفس الاتجاه.
وقف الخسارة: هذا هو المكان الذي يمكنك جعل هذا النظام الخاص بك. إذا كنت تاجر على المدى القصير قد ترغب في وضع وقف الخسارة الخاصة بك فوق قمم على 5 دقائق أو الرسم البياني 1 ساعة. إذا كنت أكثر من التاجر الموضعي قد ترغب في وضع وقف الخسارة فوق أعلى على الرسم البياني 4 ساعة. يمكنك أيضا استخدام ثابت وقف الخسارة، ربما 25-30 نقطة أو أكثر من الدخول. كل شيء يعتمد على نوع من المتداول أنت، لذلك عليك أن تقرر! إذا كنت تاجر أو مستثمر أطول أجلا، يمكن لهذا النظام مساعدتك في الحصول على نقطة دخول جيدة في السوق. آخر & # 8220؛ خدعة & # 8221؛ التي قد تساعدك على الحفاظ على رأس المال، إذا كنت لا تبيع والأسعار مرة أخرى فوق 5 دقائق 60 سما بنسبة 10 نقطة (ليست علامة جيدة) قد ترغب في خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة قبل وقف الخسارة الخاصة بك. ولكن إذا كنت تاجر على المدى الطويل هذا قد لا يكون صفقة كبيرة بالنسبة لك.
الأهداف: نفس مرة أخرى، يعتمد أي نوع من المتداول كنت ولكن الهدف يمكن أن يكون الدعم أو مستويات المقاومة.
ملخص: تم تنفيذ المثال أعلاه عندما كان غب / أوسد يتداول أقل من الواضح أننا حيث بيع & # 8211؛ يعمل النظام فقط كذلك لشراء فرص، مجرد إلقاء نظرة على الأسعار لتكون فوق 60 سما على جميع الأطر الزمنية 3، بدءا من الخطوة 1 مرة أخرى. أنا أحب هذا النظام كثيرا كما أنها لا تحاول الخروج من تخمين حركات الأسواق واختيار قمم وقيعان. سيقوم النظام اقول لكم بسرعة أن يكون المشتري أو البائع. في نظام صادق جيد يحاول أن يتبع الأسعار. يعمل هذا النظام بشكل أفضل على أزواج العملات مثل ور / أوسد و غب / أوسد، ولكن لا يوجد شيء يمنعك من رسم هذا النظام على أي زوج، ولكن كما نعلم بعض الأزواج تعمل بشكل مختلف للآخرين. أفضل وقت وجدت لتداول هذا النظام هو الدورات الأوروبية والأمريكية. أنا لك لاستخدام هذا النظام كدليل بالإضافة إلى معرفتي السوق الخاصة. احرص على مشاهدة ما يجري حولك & # 8211؛ والإصدارات الاقتصادية الجديدة، والعطلات وما إلى ذلك.
حظا سعيدا مع 3 بطة & # 8217؛ ق نظام التداول.
4 الردود.
شكرا للمشاركة.
كنت مجرد قتل لي مع بساطة الأسلوب.
الرسوم البيانية تبدو نظيفة جدا، جميلة جدا.
شكرا ونتطلع للحصول على مثل هذه النصائح العظيمة.
كنت أتساءل فقط هل هذا هو النظام الوحيد الذي تتداوله، أم أنك تتاجر بالنظم الأخرى أيضا؟
لقد جئت عبر العديد من النظم التجارية خلال بلدي مهنة الفوركس، بعض جيدة، وبعض ليس ذلك ولكن هذه هي الطريقة التي إذا استخدمت بشكل صحيح لا يحقق أرباحا متسقة. انها البساطة هو السحر، وصوت جدا. يجب على كل تاجر جاد تضمين هذا في ترسانة التداول الخاصة بهم.
فإن النظام عند استخدامها مع الانضباط سيجلب أرباحا متسقة، تداول كوس في اتجاه الاتجاه الطويل هو أفضل استراتيجية الفوركس.
مجانا أنظمة التداول الاشتراك.
املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.
لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.
فئات المقالات.
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

نظام تداول 3ducs
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
وفيما يلي رمز MT4 لنظام التداول 3 البط. فإنه يجعل العثور على البط 3 أبسط. بدلا من الاضطرار إلى الإعداد يدويا ثلاثة المتوسطات المتحركة وحساب ارتفاع الأسعار، فإنه يفعل كل ذلك بالنسبة لك.
يوصي نظام 3 البط التجارة عندما يكون لديك 3 البط في خط. بطة 1 هو H4 سما لمدة 60 فترة. إذا كان هذا سما أقل من السعر الحالي، بطة 1 يقترح شراء. إذا كان أقل من بطة 1 يقترح بيع.
بطة 2 هو 60 ساعة H1 سما. إذا كان هذا سما على نفس الجانب من السعر الحالي كما بطة 1، ثم لديك 2 البط في خط. وبعبارة أخرى، قد بطة 2 أو قد لا تؤكد بطة 1.
في الصورة أدناه نرى 4 أمثلة من 2 البط في خط. .
فمن الممكن لل 2 البط لاقتراح أي شيء، وسوف يقول المؤشر أنه إذا كان الأمر كذلك.
بطة 3 هو خط اختراق سما. يتم حساب خط اختراق سما كما يلي في حالة الشراء:
ابدأ في الشريط الحالي (شريط أقصى اليمين). تحرك إلى اليسار إلى شريط 1 (شريط واحد أكثر). الآن، التحرك إلى اليسار والتوقف في الشريط الأول الذي ماكس (فتح، وثيقة) أعلى من M5 سما. وهذا يعني أن الشريط الأول الممكن استخدامه هو الشريط الثالث. ارسم هذا الخط كخط اختراق سما.
نفس المنطق ينطبق على موقف بيع. باستثناء أننا نستخدم مين (فتح، إغلاق) وسوف نقوم بالتداول عندما يكون أقل من خط اختراق سما.
في الصورة أدناه نرى M5 60 فترة سما في البنفسج. أول شريط مؤهل تحت هذا سما هو الشريط الثالث ويمكنك أن ترى يتم رسم الخط الأحمر من خلال فتح هذا الشريط.
هنا هو المقربة تظهر أن الخط الأحمر يتم رسمه من خلال فتح الشريط الثالث.
انقر على "تحميل الرمز البريدي" إلى اليمين. فك ضغط الملف. وضع ثلاثة_ducks. mq4 في دليل الخبراء التثبيت MT4 الخاص بك.
افتح مخططا. ضع المخطط على الإطار الزمني M5. اسحب الخبير إلى المخطط.
لطلبات الدعم انقر على "قضايا" إلى اليمين وملء تذكرة القضية.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

فري & # 8211؛ 3 البط نظام التداول.
& # 8220؛ & # 8221 3Ducks. & # 8211؛ نظام التداول بواسطة اندي بيري. نظام بسيط على أساس ما.
& # 8220؛ & # 8230؛.هذا النظام ينطوي على استخدام ثلاثة إطار زمني مختلف، رسم بياني لمدة 4 ساعات (أول بطة)، رسم بياني لمدة ساعة واحدة (بطة ثانية) و 5 دقائق. الرسم البياني (البط الثالث). يتم تطبيق متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 60 يوما على جميع الأطر الزمنية الثلاثة. & # 8230؛ .. & # 8221؛
& # 8211؛ نظام البط 3 التداول. (دليل بدف)
نوع الملف والمتطلبات:
-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل - ملف مضغوط)
سوف تحتاج: منصة ميتاتريدر 4.
ملاحظة: الاشتراك وتلقي الرسائل الإخبارية البريد الإلكتروني مع قوائم جديدة، والترقيات الخاصة، والخصومات:

3 داكس ترادينغ سيستيم ريفيو & # 8211؛ كابتن كيرنسي.
يحتوي هذا الموضوع على ردين، له صوت واحد، وكان آخر تحديث من قبل ريفيستيم 4 سنوات، قبل 3 أشهر.
3 داكس ترادينغ سيستيم ريفيو & # 8211؛ كابتن كيرنسي.
انقر أدناه لزيارة الموقع.
ما يقول على الموقع.
في كثير من الأحيان لا نراجع نظام / خدمة مجانية والهدف الرئيسي للموقع هو محاولة تقديم مراجعة صادقة من النظم / الخدمات بحيث يمكن للآخرين الحصول على رأي مستقل قبل فراق مع النقدية المكتسبة من الصعب. ومن الواضح أن أولئك الذين لديهم التعرض للنظم / الخدمات يمكن أيضا أن تضيف قيمة من تجاربهم الشخصية.
ومع ذلك، في هذه الحالة نحن تعثر عبر، ما نعتبره، قليلا من جوهرة. لقد قمنا بتضمين مراجعة كما نعتقد أنها نقطة انطلاق / كتلة ممتازة لأولئك الجدد إلى التداول، وأنها حرة تماما.
ليس هناك & # 8220؛ وايلد & # 8221؛ المطالبات على هذا الموقع (أو في الكتاب الاليكتروني). الموقع ببساطة يقدم ما يلي. سيتيح لك الكتاب الإلكتروني معرفة كيفية تداول النظام & # 8221؛ ويتضمن & # 8220؛ بعض النصائح والحيل التي استخدمها & # 8221؛ وسوف تساعدك & # 8220؛ تحسين التجارة الخاصة بك & # 8221 ؛.
الكتاب الاليكتروني متاح كتنزيل على الموقع أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى المؤلف.
المادة.
أولا من الجدير بالذكر أن هذا ليس التداول & # 8220؛ نظام & # 8221؛، بل هو أكثر مجموعة من المبادئ التوجيهية التي يمكن استخدامها لتحسين التداول الخاص بك، وفي رأينا، مجموعة سليمة جدا من المبادئ التوجيهية في ذلك. نحن نشبه إلى فلسفة الإطار الزمني المتعدد (متف) الكثير منا جاء عبر في أيامنا الأولى في كتاب ممتاز كتبه مارسيل لينك، عالية الاحتمال التداول.
دليل الصفحة 25 مكتوب بشكل جيد وواضح. فإنه يوفر معلومات كافية عن إعداد الرسوم البيانية ومن ثم يذهب إلى تفاصيل عن معايير الدخول.
هذا & # 8220؛ سيستيم & # 8221؛ يستخدم نهج متف استنادا إلى 4 ساعات (الاتجاه الرئيسي)، 1 ساعة (تأكيد) و 5 دقائق (للدخول) الأطر الزمنية مع مؤشر واحد معيار الصناعة في جميع المجالات.
يتم استكشاف نقاط التوقف والخروج أيضا بقدر كبير من التفاصيل كما هي & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ السيناريوهات.
النظام.
إعداد سهل ومباشرة إلى الأمام.
مقالات تقريبا 100٪ الميكانيكية. هناك تفاصيل كافية في الكتاب الاليكتروني على توقف والأهداف بما في ذلك بعض الأمثلة الجيدة. ومع ذلك، هذا الكتاب الاليكتروني يجعل أي قواعد مجموعة الثابت هنا، وبحق عن ذلك. توقف وأهداف لهذا النوع من & # 8220؛ النظام & # 8221؛ سوف تعتمد كليا على كيفية أو لماذا تبني المبادئ التوجيهية وبالتالي تعتمد اعتمادا كليا على نمط الشخصية الخاصة بك من التداول.
كما أوضحنا أعلاه، هذا ليس نظام & # 8220؛ & # 8221؛ وعلى هذا النحو، فهي مجموعة من المبادئ التوجيهية (السليمة والمنطقية). لذا، لم نستخدم المبادئ التوجيهية ك # & # 8220؛ نظام & # 8221 ؛. ومع ذلك، فإننا لا تتضمن بعض شكل من تحليل متف والمبادئ في كل من التداول لدينا ونعتقد أن الطريقة التي تم وصفها في هذا الكتاب الإلكتروني هو أفضل من أي وجدنا حتى الآن.
يمكن أن يعمل.
للأسباب الموضحة أعلاه، لا تضاف إلى أنظمتنا نحن التجارة، على الرغم من أننا نعتمد هذا النوع من المبادئ في كل من التداول لدينا، وليس نظام & # 8220؛ و # 8217، انها مجموعة من المبادئ التوجيهية.
ومن وجهة نظرنا، نرى أن هذه مجموعة سليمة جدا من المبادئ التوجيهية التي من الحكمة أن توليها الأطراف الجديدة للتداول بعض الاهتمام.
وبالنظر إلى الكتاب الاليكتروني مجاني كنا نتوقع انتظار مطولة ومع ذلك، كان كل اتصال كان لدينا مع اندي في غضون 24 ساعة.
• انها حرة، والمنطق هو الصوت، وأنه & # 8217؛ ق مجموعة كبيرة من القواعد الأساسية لأولئك الجدد إلى التداول.
• من السهل إعداد ومعايير الدخول هو الصوت.
ملاحظة: هناك منشأة (صفيق) لشراء اندي نصف لتر من غينيس على موقعه وعلى 5 يورو للكتاب الإلكتروني مجانا وبناء على زيارتنا الأخيرة لدبلن، يبدو معقولا بالنسبة لنا (و نعم فعلنا وذلك ينبغي لك ).
تذكر أن تعليقاتك مهمة & # 8211؛ إذا كنت قد استخدمت أو قررت استخدام هذا النظام، يرجى المساهمة في المجتمع من خلال الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك.
المرفقات:
كان من الضروري إعادة بناء أنظمة التجار في عام 2018.
هذا هو مجموعة مختارة من المشاركات والتعليقات الرئيسية من المنتدى الأصلي قبل إعادة البناء.
يعمل! لقد فوجئت ولكن الشيء عملت! قبلة في أفضل حالاتها.
كما يقول سيستمفورتوردرز ريويو هذا ليس & # 8220؛ نظام & # 8221؛، انها مجموعة من المبادئ التوجيهية. نقطة مهمة جدا.
أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام المعلومات من الكتاب الاليكترونى مجانا لبضعة أيام الآن. أنا & # 8217؛ دمجها مع بلدي استخدام الحالي من الألياف للأهداف وكانت النتائج مذهلة. أنا & # 8217؛ كان بداية فظيع في يونيو، ولكن منذ دمج بطانة من & # 8220؛ 3 البط & # 8221؛، أنا & # 8217؛ كان 5 الفائزين و 2 يكون من أصل 7 الصفقات.
التفضيل الذي أستخدمه هو أنني رأيت العملات أود و نزد تظهر قوة عبر العديد من الأزواج، لذلك بدا أساسا للاتجاهات أنيق مع أزواج التي لديها (كانت العبور تتجه بشكل جيد جدا) & # 8212؛ أنا انتظرت فقط لبط 3 إلى خط (بعد انسحاب واضح على H4 / H1)، دخلت كما هو موصى به وتحديد الأهداف إلى ملحقات الألياف من هتفس. حتى الآن انها تعمل مثل سحر.
نيس بوست & # 8211؛ شكرا للمشاركة.
لدينا أحدث استعراض لل 3 البط 1 على 1 دورة تدريبية (المنقحة في 2018) هو متاح الآن، وهنا هو الرابط.

3 داكس ترادينغ سيستيم ريفيو & # 8211؛ كابتن كيرنسي.
يحتوي هذا الموضوع على ردين، له صوت واحد، وكان آخر تحديث من قبل ريفيستيم 4 سنوات، قبل 3 أشهر.
3 داكس ترادينغ سيستيم ريفيو & # 8211؛ كابتن كيرنسي.
انقر أدناه لزيارة الموقع.
ما يقول على الموقع.
في كثير من الأحيان لا نراجع نظام / خدمة مجانية والهدف الرئيسي للموقع هو محاولة تقديم مراجعة صادقة من النظم / الخدمات بحيث يمكن للآخرين الحصول على رأي مستقل قبل فراق مع النقدية المكتسبة من الصعب. ومن الواضح أن أولئك الذين لديهم التعرض للنظم / الخدمات يمكن أيضا أن تضيف قيمة من تجاربهم الشخصية.
ومع ذلك، في هذه الحالة نحن تعثر عبر، ما نعتبره، قليلا من جوهرة. لقد قمنا بتضمين مراجعة كما نعتقد أنها نقطة انطلاق / كتلة ممتازة لأولئك الجدد إلى التداول، وأنها حرة تماما.
ليس هناك & # 8220؛ وايلد & # 8221؛ المطالبات على هذا الموقع (أو في الكتاب الاليكتروني). الموقع ببساطة يقدم ما يلي. سيتيح لك الكتاب الإلكتروني معرفة كيفية تداول النظام & # 8221؛ ويتضمن & # 8220؛ بعض النصائح والحيل التي استخدمها & # 8221؛ وسوف تساعدك & # 8220؛ تحسين التجارة الخاصة بك & # 8221 ؛.
الكتاب الاليكتروني متاح كتنزيل على الموقع أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى المؤلف.
المادة.
أولا من الجدير بالذكر أن هذا ليس التداول & # 8220؛ نظام & # 8221؛، بل هو أكثر مجموعة من المبادئ التوجيهية التي يمكن استخدامها لتحسين التداول الخاص بك، وفي رأينا، مجموعة سليمة جدا من المبادئ التوجيهية في ذلك. نحن نشبه إلى فلسفة الإطار الزمني المتعدد (متف) الكثير منا جاء عبر في أيامنا الأولى في كتاب ممتاز كتبه مارسيل لينك، عالية الاحتمال التداول.
دليل الصفحة 25 مكتوب بشكل جيد وواضح. فإنه يوفر معلومات كافية عن إعداد الرسوم البيانية ومن ثم يذهب إلى تفاصيل عن معايير الدخول.
هذا & # 8220؛ سيستيم & # 8221؛ يستخدم نهج متف استنادا إلى 4 ساعات (الاتجاه الرئيسي)، 1 ساعة (تأكيد) و 5 دقائق (للدخول) الأطر الزمنية مع مؤشر واحد معيار الصناعة في جميع المجالات.
يتم استكشاف نقاط التوقف والخروج أيضا بقدر كبير من التفاصيل كما هي & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ السيناريوهات.
النظام.
إعداد سهل ومباشرة إلى الأمام.
مقالات تقريبا 100٪ الميكانيكية. هناك تفاصيل كافية في الكتاب الاليكتروني على توقف والأهداف بما في ذلك بعض الأمثلة الجيدة. ومع ذلك، هذا الكتاب الاليكتروني يجعل أي قواعد مجموعة الثابت هنا، وبحق عن ذلك. توقف وأهداف لهذا النوع من & # 8220؛ النظام & # 8221؛ سوف تعتمد كليا على كيفية أو لماذا تبني المبادئ التوجيهية وبالتالي تعتمد اعتمادا كليا على نمط الشخصية الخاصة بك من التداول.
كما أوضحنا أعلاه، هذا ليس نظام & # 8220؛ & # 8221؛ وعلى هذا النحو، فهي مجموعة من المبادئ التوجيهية (السليمة والمنطقية). لذا، لم نستخدم المبادئ التوجيهية ك # & # 8220؛ نظام & # 8221 ؛. ومع ذلك، فإننا لا تتضمن بعض شكل من تحليل متف والمبادئ في كل من التداول لدينا ونعتقد أن الطريقة التي تم وصفها في هذا الكتاب الإلكتروني هو أفضل من أي وجدنا حتى الآن.
يمكن أن يعمل.
للأسباب الموضحة أعلاه، لا تضاف إلى أنظمتنا نحن التجارة، على الرغم من أننا نعتمد هذا النوع من المبادئ في كل من التداول لدينا، وليس نظام & # 8220؛ و # 8217، انها مجموعة من المبادئ التوجيهية.
ومن وجهة نظرنا، نرى أن هذه مجموعة سليمة جدا من المبادئ التوجيهية التي من الحكمة أن توليها الأطراف الجديدة للتداول بعض الاهتمام.
وبالنظر إلى الكتاب الاليكتروني مجاني كنا نتوقع انتظار مطولة ومع ذلك، كان كل اتصال كان لدينا مع اندي في غضون 24 ساعة.
• انها حرة، والمنطق هو الصوت، وأنه & # 8217؛ ق مجموعة كبيرة من القواعد الأساسية لأولئك الجدد إلى التداول.
• من السهل إعداد ومعايير الدخول هو الصوت.
ملاحظة: هناك منشأة (صفيق) لشراء اندي نصف لتر من غينيس على موقعه وعلى 5 يورو للكتاب الإلكتروني مجانا وبناء على زيارتنا الأخيرة لدبلن، يبدو معقولا بالنسبة لنا (و نعم فعلنا وذلك ينبغي لك ).
تذكر أن تعليقاتك مهمة & # 8211؛ إذا كنت قد استخدمت أو قررت استخدام هذا النظام، يرجى المساهمة في المجتمع من خلال الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك.
المرفقات:
كان من الضروري إعادة بناء أنظمة التجار في عام 2018.
هذا هو مجموعة مختارة من المشاركات والتعليقات الرئيسية من المنتدى الأصلي قبل إعادة البناء.
يعمل! لقد فوجئت ولكن الشيء عملت! قبلة في أفضل حالاتها.
كما يقول سيستمفورتوردرز ريويو هذا ليس & # 8220؛ نظام & # 8221؛، انها مجموعة من المبادئ التوجيهية. نقطة مهمة جدا.
أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام المعلومات من الكتاب الاليكترونى مجانا لبضعة أيام الآن. أنا & # 8217؛ دمجها مع بلدي استخدام الحالي من الألياف للأهداف وكانت النتائج مذهلة. أنا & # 8217؛ كان بداية فظيع في يونيو، ولكن منذ دمج بطانة من & # 8220؛ 3 البط & # 8221؛، أنا & # 8217؛ كان 5 الفائزين و 2 يكون من أصل 7 الصفقات.
التفضيل الذي أستخدمه هو أنني رأيت العملات أود و نزد تظهر قوة عبر العديد من الأزواج، لذلك بدا أساسا للاتجاهات أنيق مع أزواج التي لديها (كانت العبور تتجه بشكل جيد جدا) & # 8212؛ أنا انتظرت فقط لبط 3 إلى خط (بعد انسحاب واضح على H4 / H1)، دخلت كما هو موصى به وتحديد الأهداف إلى ملحقات الألياف من هتفس. حتى الآن انها تعمل مثل سحر.
نيس بوست & # 8211؛ شكرا للمشاركة.
لدينا أحدث استعراض لل 3 البط 1 على 1 دورة تدريبية (المنقحة في 2018) هو متاح الآن، وهنا هو الرابط.

Comments