50 ما استراتيجية التداول


لماذا يعد المتوسط ​​المتحرك البسيط 50 (سما) شائعا بالنسبة للمتداولين والمحللين؟


المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 فترة، أو سما، يتم رسمه عادة على الرسوم البيانية ويستخدمها التجار ومحللون السوق لأن التحليل التاريخي لتحركات الأسعار يظهر أنه مؤشر اتجاه فعال. من المحتمل أن تكون المتوسطات المتحركة التي تبلغ 50 و 100 و 200 فترة من بين أكثر الخطوط شيوعا التي يتم رسمها على أي متداول أو مخططات المحلل. وتعتبر الثلاثة جميعا متوسطات رئيسية أو كبيرة، وتمثل مستويات الدعم أو المقاومة في السوق. المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة هو الذي يقود المتوسطات الثلاثة، وبالتالي فهو السطر الأول من الدعم المتوسط ​​المتحرك الرئيسي في اتجاه صعودي أو السطر الأول من المقاومة المتوسطة المتحركة الرئيسية في اتجاه هبوطي.


المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة يستخدم على نطاق واسع لمجرد أنه يعمل بشكل جيد. المتوسط ​​المتحرك هو أكثر فائدة للمتداولين والمحللين وفقا لدقة كمؤشر الاتجاه. يظهر المتوسط ​​المتحرك المثالي مستوى لا يرجح أن ينتهك السعر على مجرد تصحيح مؤقت، مما قد يعطي إشارة عكسية للسوق كاذبة، ويمكن استخدامه لوضع وقف زائدة على وضع السوق الحالي. ومن المفيد أيضا إذا كان المتوسط ​​المتحرك هو المستوى الذي سوف يقترب السعر على التصحيحات وبالتالي يمكن استخدامها لجعل مدخلات السوق إضافية. من خلال التجربة والخطأ باستخدام المتوسطات المتحركة المختلفة، فإن المتوسط ​​المتحرك 50 فترة خدم هذه الأغراض بشكل جيد.


في اتجاه صاعد مستمر، يبقى السعر عموما فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة، و يبقى المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة. إذا تحرك السعر بشكل كبير دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة، وخاصة إذا كان يغلق دون هذا المستوى، فإنه عادة ما يفسر من قبل المحللين على أنه يشير إلى تغير محتمل في الاتجاه نحو الجانب السلبي. ويعطي المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة في الأسفل ويظل أدنى من المتوسط ​​المتحرك لفترة 100 نفس الإشارة.


عادة ما يستخدم المتداولون على المدى الطويل سما المتحرك لمدة 50 يوما، في حين أن المتداولين خلال اليوم أو تجار الفوركس غالبا ما يستخدمون المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 فترة، أو إما على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة.


كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك لشراء الأسهم.


المتوسط ​​المتحرك (ما) هو أداة التحليل الفني البسيطة التي تمس بيانات الأسعار من خلال خلق متوسط ​​السعر تحديثها باستمرار. يتم أخذ المتوسط ​​خلال فترة زمنية محددة، مثل 10 أيام أو 20 دقيقة أو 30 أسبوعا أو أي فترة زمنية يختارها المتداول. هناك مزايا لاستخدام المتوسط ​​المتحرك في التداول الخاص بك، وكذلك خيارات على أي نوع من المتوسط ​​المتحرك للاستخدام. كما أن استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك تحظى بشعبية كبيرة ويمكن تكييفها مع أي إطار زمني يناسب المستثمرين على المدى الطويل والتجار على المدى القصير. (انظر "أهم أربعة مؤشرات فنية يحتاجها تجار الاتجاه").


سبب استخدام متوسط ​​متحرك.


يمكن أن يساعد المتوسط ​​المتحرك في خفض كمية "الضجيج" على الرسم البياني للسعر. انظروا إلى اتجاه المتوسط ​​المتحرك للحصول على فكرة أساسية عن الطريقة التي يتحرك بها السعر. ترتفع فوق والسعر يتحرك صعودا (أو كان مؤخرا) عموما، الزاوية أسفل والسعر يتحرك إلى أسفل بشكل عام، تتحرك جانبية والسعر هو المرجح في مجموعة.


ويمكن أيضا أن يكون المتوسط ​​المتحرك بمثابة دعم أو مقاومة. في اتجاه صعودي قد يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أو 100 يوم أو 200 يوم مستوى دعم، كما هو مبين في الشكل أدناه. وذلك لأن متوسط ​​الأفعال مثل الكلمة (الدعم)، وبالتالي فإن السعر مستبعد من الخروج منه. في اتجاه هبوطي قد يكون المتوسط ​​المتحرك بمثابة مقاومة. مثل السقف، يضرب السعر ثم يبدأ في الانخفاض مرة أخرى.


السعر لن يحترم دائما المتوسط ​​المتحرك بهذه الطريقة. السعر قد يمر من خلال ذلك قليلا أو توقف وعكس قبل الوصول إليه.


وكإرشادات عامة، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، فإن هذا الاتجاه آخذ في الارتفاع. إذا كان السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك، فإن الاتجاه ينخفض. المتوسطات المتحركة يمكن أن يكون لها أطوال مختلفة على الرغم من (نوقشت قريبا)، لذلك يمكن للمرء أن يشير إلى اتجاه صعودي بينما يشير آخر إلى اتجاه هبوطي.


[المتوسطات المتحركة هي طريقة رائعة لتحديد مجالات الدعم أو المقاومة، ولكن لا ينبغي أن تكون الاستراتيجية الوحيدة التي تستخدمها لتحديد الصفقات المحتملة. إذا كنت تريد أن تتعلم كيف غيرها من استراتيجيات التحليل الفني، إنفستوبيديا أكاديمية دورة التحليل الفني هو نقطة انطلاق ممتازة. ]


أنواع المتوسطات المتحركة.


ويمكن حساب المتوسط ​​المتحرك بطرق مختلفة. المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة خمسة أيام (سما) يضيف ببساطة أسعار الإقفال اليومية الخمسة الأخيرة ويقسمها إلى خمسة ليخلق متوسطا جديدا كل يوم. ويرتبط كل متوسط ​​إلى التالي، وخلق خط المتدفقة المفرد.


وهناك نوع شعبي آخر من المتوسط ​​المتحرك هو المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). الحساب هو أكثر تعقيدا ولكن أساسا ينطبق أكثر الترجيح لأحدث الأسعار. قم بتعيين سما لمدة 50 يوما و إما لمدة 50 يوما على نفس الرسم البياني، وستلاحظ أن إما تتفاعل بسرعة أكبر مع تغيرات الأسعار مما تقوم به سما، وذلك بسبب الترجيح الإضافي على بيانات الأسعار الأخيرة.


رسم البرامج ومنصات التداول تفعل الحسابات، لذلك لا يلزم الرياضيات اليدوية لاستخدام ما.


نوع واحد من ما ليست أفضل من آخر. قد تعمل إما على نحو أفضل في الأسهم أو الأسواق المالية لبعض الوقت، وفي أوقات أخرى قد تعمل سما بشكل أفضل. كما أن الإطار الزمني المختار للمتوسط ​​المتحرك سيؤدي دورا مهما في مدى فعاليته (بغض النظر عن النوع).


أطوال المتوسط ​​المتحرك الشائعة هي 10 و 20 و 50 و 100 و 200. ويمكن تطبيق هذه الأطوال على أي إطار زمني للرسم البياني (دقيقة واحدة، يوميا، أسبوعيا، إلخ)، اعتمادا على أفق التجار التجاري.


ويمكن أن يلعب الإطار الزمني أو الطول الذي تختاره للمتوسط ​​المتحرك، والذي يطلق عليه أيضا "فترة الرجوع إلى الوراء" دورا كبيرا في مدى فعاليته.


و ما مع الإطار الزمني القصير سوف تتفاعل أسرع بكثير لتغيرات الأسعار من ما مع نظرة طويلة فترة الظهر. في الشكل أدناه المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما عن كثب يتتبع السعر الفعلي من 100 يوم لا.


ويمكن أن يكون ال 20 يوما من الفائدة التحليلية للتاجر على المدى القصير لأنه يتبع السعر عن كثب، وبالتالي ينتج "تأخرا" أقل من المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا.


التأخير هو الوقت الذي يستغرقه المتوسط ​​المتحرك للإشارة إلى انعكاس محتمل. تذكر، كمبدأ توجيهي عام، عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك يعتبر الاتجاه. لذلك عندما ينخفض ​​السعر دون هذا المتوسط ​​المتحرك فإنه يشير إلى انعكاس محتمل استنادا إلى ذلك ما. وسيوفر المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما إشارات "عكسية" كثيرة أكثر من المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم.


يمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك أي طول، 15، 28، 89، وما إلى ذلك. قد يساعد ضبط المتوسط ​​المتحرك بحيث يوفر إشارات أكثر دقة على البيانات السابقة على إنشاء إشارات مستقبلية أفضل.


استراتيجيات التداول - عمليات الانتقال.


عمليات الانتقال هي واحدة من استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك الرئيسية. النوع الأول هو كروس أوفر. وقد نوقش ذلك في وقت سابق، وهو عندما يعبر السعر فوق أو فوق المتوسط ​​المتحرك للإشارة إلى تغير محتمل في الاتجاه.


وهناك استراتيجية أخرى هي تطبيق متوسطين متحركين على رسم بياني، لفترة أطول وأخرى أقصر. عندما تقطع ما أقصر على المدى الطويل ما انها إشارة شراء لأنها تشير إلى الاتجاه يتحول up. This يعرف باسم "الصليب الذهبي".


عندما تعبر ما أقصر خلال المدى الطويل ما هي إشارة بيع لأنها تشير إلى الاتجاه يتحول إلى أسفل. ويعرف هذا باسم "الصليب ميت / الموت"


وتحسب المتوسطات المتحركة على أساس البيانات التاريخية، وليس هناك شيء عن حساب تنبؤية في الطبيعة. وبالتالي فإن النتائج باستخدام المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون عشوائية - في بعض الأحيان يبدو أن السوق احترام ما الدعم / المقاومة وإشارات التجارة، وأحيانا أخرى لا يظهر أي احترام.


مشكلة رئيسية هي أنه إذا أصبح العمل السعر متقطع قد يتأرجح السعر ذهابا وإيابا توليد إشارات الاتجاه عكس / التجارة متعددة. عندما يحدث هذا فمن الأفضل أن تنحى جانبا أو استخدام مؤشر آخر للمساعدة في توضيح هذا الاتجاه. نفس الشيء يمكن أن يحدث مع عمليات الانتقال ما، حيث تحصل على "متشابكة" ما لفترة من الوقت مما اثار متعددة (تروق فقدان) الصفقات.


المتوسطات المتحركة تعمل بشكل جيد جدا في ظروف متينة قوية، ولكن في كثير من الأحيان سيئة في ظروف متقلبة أو تتراوح.


يمكن ضبط الإطار الزمني يمكن أن تساعد في هذا مؤقتا، على الرغم من أن في وقت ما هذه القضايا من المرجح أن تحدث بغض النظر عن الإطار الزمني المختار ل ما (ق).


المتوسط ​​المتحرك يبسط بيانات الأسعار عن طريق تمهيده وخلق خط تدفق واحد. وهذا يمكن أن يجعل اتجاهات عزل أسهل. المتوسطات المتحركة الأسية تتفاعل بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار من المتوسط ​​المتحرك البسيط. في بعض الحالات قد يكون هذا جيدا، وفي حالات أخرى قد يسبب إشارات خاطئة. كما أن المتوسطات المتحركة مع فترة نظر أقل (20 يوما، على سبيل المثال) ستستجيب أيضا أسرع للتغيرات في الأسعار مقارنة بالمتوسط ​​مع فترة نظر أطول (200 يوم). يعد تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال استراتيجية شائعة لكل من الإدخالات والمخارج. ويمكن أيضا أن تسلط الضوء على مجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. على الرغم من أن هذا قد يظهر تنبؤيا، فإن المتوسطات المتحركة تستند دائما إلى البيانات السابقة وتبين ببساطة متوسط ​​السعر خلال فترة زمنية معينة.


اتبع الاتجاهات مع المتوسط ​​المتحرك 50 يوما وتحديد موقع إعدادات التجارة القوية.


لقد قمنا بتحليل أشكال مختلفة من المتوسطات المتحركة والعديد من الفوائد. الفرق في الفترة الزمنية هو ما يجعل التآمر أنواع مختلفة من الانتقال متوسط ​​التحدي ويجلب فرقا كبيرا في نتائجها النهائية. أنواع مختلفة من المتوسط ​​المتحرك تدل على نتائج مختلفة على نطاق واسع. وفي حين أن البعض يستخدم لتحديد الاتجاهات الطويلة الأجل، هناك اتجاهات أخرى هي قياس أفضل للاتجاهات القصيرة الأجل. ويتحرك المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما في مكان ما بالقرب من نقطة الوسط، مما يضع مؤشرات الاتجاه طويلة وقصيرة الأجل ضمن نطاقه. فكيف يمكنك تحديد متوسط ​​متحرك لمدة 50 يوما؟


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


تعريف المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما.


وبعبارات بسيطة يمكننا أن نحدد ذلك كمؤشر تقني يستخدم لتحديد اتجاهات الأسعار على أساس متوسط ​​السعر الذي أغلق فيه الكيان خلال ال 50 يوما الماضية. وبالتالي فهو في حد ذاته مؤشر زائدة على أساس اتجاهات الأسعار الماضية. وغالبا ما تعمل هذه النقطة أو بمعدلات المتوسط ​​كمنطقة دعم أو مقاومة لمجموعة متنوعة من الصفقات الأخرى مع نفس زوج العملات. وهناك جانب غريب من هذا المتوسط ​​المتحرك هو أنه عندما ترتفع الأسعار، فإن المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما سيكون دائما دون السعر بينما ينظر إليه فوق السعر الحالي لزوج العملات في حالة حدوث تحرك هبوطي.


في أفضل الأحوال هو مؤشر على المدى الفوري مع آثار على المدى الطويل إذا درس في المنظور مع المتوسط ​​المتحرك 200 يوم.


كيفية حساب المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما؟


من حيث صيغة رياضية لحساب المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، فإنه ليس سوى متوسط ​​سعر العملة المحددة قيد النظر على مدى 50 يوما. تحتاج إلى إضافة ما يصل معدلات التي أغلقت العملة على مدى 50 يوما الماضية وببساطة تقسيم بنسبة 50. حاليا هو عملية الآلي بسيطة بدعم من معظم البرامج التي تستخدم لتحليل الاتجاهات الفنية. ولتسهيل منحنى السعر، فإن ما يمكنك القيام به هو تراكب هذا الرسم البياني المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني للسعر لقطع التركيز على تقلبات الأسعار اليومية.


مع توضيح المثال لتوضيح وجهة نظري، هذه هي الطريقة التي من شأنها حساب المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما:


أضف أسعار الإقفال للعملة من اليوم الأول إلى اليوم 50 بهذه الطريقة:


يوم 1 + يوم 2 + يوم 3 ... .. + يوم 50 = X.


الآن تقسيم مجموع X بنسبة 50.


المنتج الناتج هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.


تفسير المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.


في المتوسط ​​خلال الاتجاه الصاعد في السوق، تميل الأسعار إلى أن تظل فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما و إغلاق سوقين أو أكثر فوق هذه العلامة الحاسمة في مؤشر على بداية الاتجاه الصعودي في الأسواق. ويشير التراجع عندما يقترن بكميات قوية على الصعود وانخفاض الأحجام بأسعار أقل إلى اتجاه صعودي جيد في السوق. كمستثمرين، تحتاج إلى اتخاذ نهج حذر والوقت دخولك أو الخروج جيدا خلال مثل هذا التراجع. أنها تعطيك نقاط الدخول والخروج إضافية.


وهناك حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام حول تفسير هذا المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما هو ما يحدث عندما تستمر الأسعار في الارتفاع. على وجهه قد تفترض أن قراءة أعلى على المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما ستعكس اتجاها صعوديا وحركة هبوطية، ومؤشر على الهبوط ولكن هذا ليس هو الحال.


قراءات عالية جدا على الرسم البياني المتحرك المتحرك لمدة 50 يوما هي في الواقع تحذيرا للتجار بأن الانعكاس في عملية الصعود واتجاه هبوطي قد يتبع في وقت قريب. عموما هو أيضا إشارة من النشوة في مكان التداول ويظهر أيضا وجود عدد قليل جدا من المشترين الجدد. وبالمثل، فإن القراءات المنخفضة للغاية هي مؤشرات على حدوث تحول في الأسواق وتبين أن الدببة تتوقف تدريجيا. وتظهر هذه القراءات المنخفضة أيضا أن السوق على وشك تشكيل قاعدة، وأن الاتجاه الصاعد الجديد قد يلوح في الأفق في المستقبل القريب.


هناك اتجاه آخر مثير للاهتمام عندما يكون متوسطان متحركان رئيسيان يتقاطعان عبر الطريق. ماذا يحدث عندما ينتهك المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم؟ هذه النقطة المعروفة باسم الصليب الذهبي. وعندما ينتهك هذا الإجراء على المدى القصير المؤشر الطويل الأجل، ينظر إليه عموما على أنه علامة على الأوقات الجيدة، ومن المتوقع صدور حكم الثيران. وهذه الحقيقة تتكرر بشكل عام من خلال أحجام التداول المرتفعة جدا التي تظهر عند مفترق طرق في السوق. ويسمى العكس أو العكس من هذا الوضع الصليب الموت في السوق.


أهمية المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.


الآن نصل إلى هذا السؤال الأساسي، لماذا نحتاج إلى المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما؟ لماذا يحتاج المتداول إلى تتبع هذا الرقم الرئيسي؟ حسنا، هذا لأن المخطط هو خط فاصل حاسم بين المناطق الصحية وغير الصحية في السوق.


كما أن البيانات الجماعية الأخرى التي يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال هذا المقياس الرئيسي هي النسبة المئوية لإجمالي تعاملات العملات فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما هي أيضا مؤشرا على الصحة العامة للسوق. أعلى عدد، كلما كان ذلك أفضل.


أيضا بالنسبة لكثير من التجار، وهذا يشير أيضا نقاط الدخول والخروج الرئيسية للدخول والخروج من السوق. ويعطيها مؤشرا حول نوع النطاق السعري الذي يمكن أن يشكل مكانا جيدا لدخول السوق أو نقطة الخروج حيث يتم تقليل خسائرها أو الحفاظ على الربح.


فعالية المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما كمؤشر للسوق.


الآن بعد أن ناقشنا الكثير حول أهمية هذه النقطة كسر والأهمية التي يحملها للتاجر، وجهة نظري القادمة من التركيز هو ما يجب عليك القيام به بمجرد اختراق هذا المؤشر الرئيسي. هل تحتاج إلى التحضير للانكماش أو أوبموف على الفور؟ كم هو مؤشر جيد هو توقيت تحرك السوق؟


ويبدو أن الدراسات تشير إلى أنه ربما كانت التغيرات التي شهدها السوق المالي منذ التسعينيات قد انحرفت عن مؤشر السوق هذا. وقد شهدت إمكاناتها انخفاضا في الآونة الأخيرة. ويلقي الخبراء اللوم على ذلك على ازدياد شعبية التكنولوجيا، وسهولة الاستخدام بين المستثمرين. ما يحدث نتيجة لهذا الاستخدام المتزايد هو احتمال هذا المؤشر الرئيسي كوسيلة للتغلب على السوق أو البقاء قبل المنحنى يبدأ يتراجع.


ومع ذلك، فإننا ننتهي مرة أخرى إلى نهاي ة التحليل أداة رئيسية للتحليل الفني للسوق. على الرغم من أن الدراسات الحديثة لم تكن مشجعة جدا حول إمكانية التنبؤ بهذا التدبير الرئيسي، فإنه من نافلة القول أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما لا يزال واحدا من أكثر الأدوات شعبية للحصول على شعور اتجاه السوق. في نهاية المطاف، يجب أن نتذكر أداة ليست سوى ميسرة، مدى فعالية تبين أن أكثر اعتمادا على قدرة المستخدم. إذا كنت في حالة تأهب، على علم والانخراط بجدية في تجارتك، فإن المتوسط ​​المتحرك 50 يوما تستمر ليكون سلاحك في الاختيار للالتفاف على الحواجز على المدى القصير التي قد تأتي.


تحديد نقاط المقاومة والدعم.


وكما ذكرت سابقا، على الرغم من أن المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما هو مقياس قصير الأجل لمزاج السوق، فهو مقياس جيد لنقاط الدعم والمقاومة لعملة معينة قيد النظر. اعتمادا على التحيز التجاري في الأسواق يمكن أن يكون إما النقطة التي من خلالها تذهب العملة لتحقيق أعلى مستوياتها أو نقطة من حيث يبدأ العكس التنازلي. ويمكن أن يكون إما الدخول أو نقطة الخروج في التجارة وإعطاء إشارة نهائية للتجار فيما يتعلق بأفضل طريقة يمكنهم وضع الصفقة.


الآن، اسمحوا لي أن أطلعكم على بعض الأمثلة على 50 المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الاجهزة التجارة على الرسم البياني اليومي. يرجى فتح الرسم البياني اليومي ور / أوسد وإضافة 50SMA على ذلك. هذه هي الطريقة التي يعمل بها نظام التداول المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما:


1. انتظر السعر لكسر فوق 50SMA والبقاء فوقه.


2. انتظر السعر للذهاب إلى أسفل وإعادة اختبار 50SMA والبدء في الصعود مرة أخرى في حين أن 50SMA تصاعدي.


3. اذهب طويلا وضبط وقف الخسارة تحت آخر انخفاض السعر المحرز في حين إعادة اختبار 50SMA. تعيين هدف 2xSL على الأقل. أو يمكنك الاستمرار في موقف طالما أن السعر يتحرك فوق 50SMA.


انها تعمل حقا عندما اتجاهات السوق بقوة. يصبح من الصعب قليلا للتجارة عندما يتحرك السوق جانبية. عليك أن تنتظر السوق لتشكيل اتجاه قوي أولا و 50 إسما يبدأ تصاعدي، إذا كنت تريد أن يكون عدد أقل من الاجهزة التجارية كاذبة.


يرجى إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه. السوق يسير جانبيا على المنطقة الصفراء، وعلى الرغم من أن السعر يكسر فوق 50SMA وينخفض ​​إلى إعادة الاختبار، فإنه لا يرتفع بقوة. ومع ذلك، فإن أفضل فرصة تداول شكلت عندما أعاد السعر اختبار 50SMA في حين أنها بدأت بالفعل تصاعدي:


استراتيجية أخرى أن يكون عدد أقل من الاجهزة التجارية كاذبة في حين تداول المتوسط ​​المتحرك 50 يوما هو أن تذهب طويلا عندما يتم استيفاء جميع المتطلبات المذكورة أعلاه وهناك مقاومة الاختراق أيضا. أدناه، هو نفس السوق تتراوح مرة أخرى. ومع ذلك، كما ترون الإعداد التجارة طويلة المناسبة وأظهرت لك أعلاه، شكلت عندما اندلعت المقاومة بالفعل:


1. انتظر السعر لكسر تحت 50SMA والبقاء دون ذلك.


2. انتظر السعر لترتفع وإعادة اختبار 50SMA والبدء في النزول مرة أخرى في حين أن 50SMA هو تنازلي.


3. الذهاب قصيرة وضبط وقف الخسارة فوق آخر ارتفاع السعر المحرز في حين إعادة اختبار 50SMA. تعيين هدف 2xSL على الأقل. أو يمكنك الاستمرار في موقف طالما أن السعر يتحرك تحت 50SMA.


مثل الاجهزة التجارية طويلة، يمكنك الانتظار للحصول على كسر الدعم إذا كنت ترغب في الحصول على عدد أقل من الاجهزة التجارية قصيرة كاذبة. كما ترون على الرسم البياني أدناه، قد كسر السعر تحت 50SMA وخط الدعم، تقريبا في نفس الوقت. ثم، فإنه يذهب إلى إعادة اختبار 50SMA عدة الشمعدانات بعد، وينخفض ​​في حين أن 50SMA كان تنازلي.


أضف 50SMA إلى أزواج العملات الأخرى & # 8217؛ الرسوم البيانية اليومية ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد موقع أي إعداد التجارة. إعداد التجارة القصير أعلاه هو آخر إعداد التجارة التي شكلت ور / أوسد. منذ تشكيل التجارة قصيرة شكلت في 2018.07.02، انخفض ور / أوسد بانخفاض نحو 1400 نقطة. وهنا هو الإعداد التجاري القصير الذي تم تشكيله على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) تقريبا في نفس الوقت الذي شكلت فيه آخر عملية تداول قصيرة على الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي:


إعداد قوي جدا على المدى الطويل على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بعد عدة أيام من التحرك جانبيا:


كما ترى هو نظام تجاري قوي وفعال. هناك بعض الاجهزة التجارية تشكيل مع بعض أزواج العملات الآن. آمل أن تتمكن من تحديد موقعها وانتظر الإعداد لتشكيل.


الشيء الأكثر أهمية لديك أن نأخذ في الاعتبار لتجنب اتخاذ الاجهزة الكاذبة هو الاتجاه 50SMA. عندما يشكل إعداد التجارة الطويلة، 50SMA يجب أن يكون تصاعدي بالفعل، والعكس بالعكس للإعدادات التجارية قصيرة. يمكنك أيضا الاستفادة من التحليل الفني والدعم / المقاومة الاختراق لتصبح قادرة على اتخاذ الاجهزة التجارية أفضل.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مقال جميل! شكرا لكم.


أحبك أكثر من أي شخص (باستثناء عائلتي بالطبع). المديونية لتقاسم المعرفة.


لطيفة جدا المادة! شكرا بيتر.


يمكنني استخدام 50day المتوسط ​​المتحرك في سوق الأسهم؟


على الرسم البياني اليومي غبب / أود، أرى 50SMA عبر 200SMA في شمعة 2018.11.05. هل هذا ما كنت تتحدث عنه في بيتك & # 8220؛ هذه النقطة هي المعروفة باسم الصليب الذهبي & # 8221؛؟


شكرا لمقالة كبيرة بيتر!


شكرا جزيلا لهذه المادة لطيفة.


هل يمكنني استخدام متوسط ​​التحرك في سوق الأسهم؟


بالتأكيد تستطيع. وقد استخدمت كل هذه الأساليب في سوق الأوراق المالية، لأنها تستخدم على.


وكان غبب / كاد أيضا عبر في شمعة 2018.09.15. والآن تبدو وكأنها تجارة قصيرة ربما يأتي في الأيام القليلة المقبلة. سؤالي هو: هل ما زلنا ننتظر مجموعة تجارة قصيرة على نظام بب تم تدريسها من قبل كريس؟


هذه النظم مختلفة. عليك أن تقرر أي واحد تريد أن تتبع.


نعم فعلا. مفيد جدا.


شكرا جزيلا كريس. لقد باكتستد هذا على سوق الأسهم الهندية & أمب؛ 50 سما يبدو وكأنه أداة مناسبة لتصفية من الكثير من الأسهم (الموضعية).


وأمبير. إذا كانت هذه الخطوة قد بدأت من شمعة تجتاح على بولينجر، ثم على كسر خط المقاومة، واحتمالات فوز يزيد.


بيتر نظام عظيم للنظر في والمحاكمة. نظام كريس مثالية بالنسبة لي ولكن لا يضر للمحاكمة الآخرين، والمعرفة هي السلطة. شكرا لتقاسمها وحظا سعيدا للجميع واحد!


شكرا جزيلا. هذا يبدو جيدا!


ماذا يعني عن طريق انخفاض و قراءة عالية عند استخدام 50MA.


عزيزي بيتر يرجى تخبرنا أن المعلمات أو مصدر السعر يجب أن تكون قريبة أو ينبغي أن تكون مفتوحة / عالية / منخفضة. ما هي استخدامات مصادر أخرى. هل يستخدمون بالكامل.


هذا هو حقا تبحث كبيرة وفعالة!


هل يمكن أيضا أن تستخدم على أقصر الأطر الزمنية مثل H1، H4 بالاشتراك مع مستويات S / R؟


سيكون لديك الكثير من الاجهزة الكاذبة إذا كنت تستخدم على الأطر الزمنية أقصر.


هل من المنطقي استخدام 50SMA على الرسم البياني الأسبوعي؟ أو، هل نحن بحاجة إلى تغيير مدة الرسم البياني الأسبوعي؟


فإنه لا يعمل جيدا كما أنه يعمل على اليومية. يطلق على هذا النظام & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما & # 8221؛ لأن الشمعدان اليومي تتفاعل مع 50SMA بقوة.


مرحبا كريس / بيتر،


شرحت بشكل جيد جدا المادة. آمل أن تكون قادرة على استخدامها بنجاح.


شكرا على وقتك & أمب؛ الجهود لتعليمنا هذا النظام بسيطة وفعالة.


مرحبا كريس، شكرا على العمل العظيم الذي تقومون به هنا. اختبرت من نظام بب مزدوج، والخروج من مثل زوج العملات 24 فقط حوالي 8 يعمل بشكل جيد، وعلى الرسم البياني الأسبوعي أنه يعمل بشكل أفضل. في الواقع نظام عظيم على الرغم من، وأضاف ستوش وأيضا بب آخر وشيء بدا أكثر واعدة.


ولكن يجري يجري حول هذه بلوق لفترة من الوقت الآن ولدي الكثير من المعلومات. الآن أنا لا أريد حتى أن التجارة الرسم البياني اليومي، وأنا في الحب مع الأسبوعية، على الرغم من أنه حول تجارة واحدة في سنة واحدة.


المشكلة الوحيدة آم وجود هو في الواقع إيجاد أو السماح يقول بعد بولينجر ونظام شمعة عصا (كريس النظام المملوكة). مثل لا أستطيع الحصول على وصلة مباشرة إلى النظام. أنا أعرف ذلك عن العصي شمعة و بب، ولكن كيف وكان لتطبيق التحليل، شروط e. t.c. وأنا أعلم أنه على بلوق هنا، ولكن لا أستطيع العثور عليه.


إذا كان يمكنك التكرم يشير لي إلى صلة مباشرة، وسوف يكون موضع تقدير حقا.


أنا جديد على كل هذا حتى ثو قرأت العديد من الدروس يسمح الوقت، والاحتفاظ بها كل شيء صعب للغاية. والدروس هي مفيدة جدا لذلك أنا تنوي متابعة لهم ونأمل تطبيقها وتطبيق التقدم. أنا حقا نقدر ما كنت تعطي لأولئك منا الذين يستفيدون من عملك. وسأقدم المزيد من التعليقات وأظل على الدراسة والتعلم. شكرا لكم جميعا. ليون.


مثيرة للاهتمام، ولكن أعتقد أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية عصا مع شمعدان أساسا مع بولينجر باند وعندما أفضل الاجهزة دب تحدث كذلك & # 8230؛


كل من لديك سيمبل أنظمة خاصة هذا هو واحد معظم نظام سيمبل لقد قرأت حتى الآن هنا في مفاتيح ولكن سبق لي أن كتب أسفل القواعد التي يجب أن اتبع و أنا عصا بب كاندلستيكس دب هو نوع من محفوفة بالمخاطر من وجهة نظري من وجهة نظر 50 سما جيدة جدا أعتقد أن عقد بوتيتيون الخاص بك و لا & # 8217؛ ر الخروج عندما ترى شكل قوي تشكيل في ليس سوق صعودي إكسوستيد ثم ترتفع مرة أخرى وأنا أتعلم من دروسي السابقة على مفتاح شكرا كنت بيتر و كريس لتبادل المعرفة علمك جدا.


فرع فلسطين. آسف لغتي الإنجليزية أعرف بعض الفقرات دوسن & # 8217؛ ر معنى.


قائمة الاختيار أمر لا بد منه! لا سيما بالنسبة للنسيان متحمس مثل نفسي & # 8230؛ .. لول.


استراتيجية جيدة جدا أعتقد إذا كان أحد يتضمن خطوط الاتجاه وينتظر لكسر منهم & # 8230؛ جمو.


هل MA200 تعمل بشكل جيد مع الأسبوعية & أمب؛ الرسوم البيانية الشهرية؟


يتم استخدام التجار لاستخدام هذا ما على الرسم البياني اليومي.


شكرا لردكم السريع. أنا أحاول من هذا النظام التجاري بالتزامن مع الإعداد القوي و دب. هل يجب تضمين MA200 أيضا؟ هل هناك مقالة تعلم كيفية التداول باستخدام MA200 مع MA50؟ تشكرات.


ليس لدي أي مقالة عن ذلك.


مقالة جيدة كريس. لقد تم استخدام 50ema بدلا من 50sma كما شرحت هنا. هل هناك فرق كبير بين الاثنين؟


بسيطة ما هو أفضل.


شكرا بيتر. شكرا كريس.


أنا جديدة في هذا السوق.


المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم هو 1 + 2 + 3 + 4 & # 8230؛ & # 8230؛. + 50 = a & أمب؛ ثم a / 50 = b.


الآن كيف يمكن استخدام & # 8216؛ b & # 8217؛ القيمة؟ وكيف يمكن رسم 50 يوم م. ا. خط في الرسم البياني؟


كريس، أي شخص & # 8211؛ هل تخطط لإجراء المزيد من التحليل مع 50 نظام تداول سما في المستقبل؟ أحب مثل هذا النوع من النظام و أود أن أعرف أي شخص استخدامه هنا!


أنا لا تتبع هذا النظام، ولكن سوف أبذل قصارى جهدي أن يكون بعض التحليل بالنسبة لك إذا كان ذلك ممكنا.


لقد استخدمت هذا النظام إلى تأثير كبير. فمن السهل جدا وعلى الرغم من أنني تفقد بعض الصفقات الآن وبعد ذلك لا يزال يعمل. حتى في سوق جانبية. يمكن للمرء أن لا يزال جعل الصفقات فقط أن تكون صارمة على اتخاذ فقط الصفقات التي هي فوق أو تحت 50sma. المادة العظيمة كريس.


50 إما استراتيجية تداول الفوركس - إمكانات ربح ضخمة في سوق تتجه.


إستراتيجية تداول الفوركس 50EMA هي إستراتيجية تداول واحدة بسيطة بحيث يمكنك استخدامها للتداول باستخدام أي زوج من العملات في أي إطار زمني للزوج.


يمكنك استبدال 50 المتوسط ​​المتحرك الأسي مع إيما الأخرى مثل 10، 20، 30. قواعد التداول سوف تكون هي نفسها بغض النظر.


إليك قواعد الشراء & # 8230؛ [سوسيالوكر]


انتظر السعر لكسر 50ema إلى الاتجاه الصاعد الشمعدان الذي يكسر 50ema إما صعودا ويغلق فوق هو شمعدان الدخول الخاص بك. وضع أمر وقف الشراء الخاص بك 2-5 نقاط فوق عالية من هذا الشمعدان. كنت تتوقع كسر من هذا الشمعدان الذي سيؤدي إلى وقف أمر الشراء الخاص بك وضع وقف الخسارة 5-10 نقاط تحت أدنى من الشمعدان دخول. الخروج عند إعطاء إشارة عكسية أو قفل في الأرباح عن طريق استخدام وقف الخسارة الزائدة ووضعه بضع نقاط وراء ارتفاعات أدنى سوينغ التي تشكل مع استمرار السعر للتحرك إلى أسفل حتى تحصل على توقفت مع الربح.


بيع القواعد.


انتظر السعر لكسر 50ema إلى الجانب السلبي. الشمعدان الذي يكسر 50ema إما إلى أسفل ويغلق أدناه هو شمعدان الدخول الخاص بك. وضع أمر وقف بيع الخاص بك 2-5 نقاط تحت أدنى من هذا الشمعدان. كنت تتوقع كسر من هذا الشمعدان الذي سوف يؤدي أمر وقف بيع الخاص بك وضع وقف الخسارة 5-10 نقطة فوق ارتفاع شمعة الدخول. الخروج عند إعطاء إشارة عكسية أو قفل في الأرباح عن طريق استخدام وقف الخسارة الزائدة ووضعه بضع نقاط وراء أدنى مستويات الأرجوحة التي تشكل مع استمرار السعر للتحرك حتى يتم إيقافك مع الربح.


نصائح حول إدارة التداول الخاص بك & أمب؛ الخروج من التجارة الخاصة بك.


وفيما يلي اقتراحات فقط، يجب معرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك واستخدامه:


نقل وقف الخسارة إلى التعادل عندما يتحرك السعر من قبل المبلغ الخاص بك المخاطرة. ولكن في تجربتي مع هذا هو أنك تميل إلى الحصول بسهولة توقفت مع خسارة. الخيار الأفضل هو الانتظار حتى يشكل السعر تلك قمم والوديان من تقلبات الأسعار واستخدام هذه التقلبات السعر لتحريك وقف الخسارة لقفل المزيد من الأرباح كما يتحرك السعر بشكل إيجابي. انظر الرسم البياني أدناه لمزيد من التوضيح.


مزايا استراتيجية تداول العملات الأجنبية 50EMA.


هذا هو بسيط جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي من السهل أن نفهم وتنفيذ استراتيجية التداول 50 ايما في سوق الفوركس تتجه جيدة لديه القدرة على إعطائك مئات النقاط بسهولة خاصة إذا اتخذت في الأطر الزمنية أكبر مثل 1hr & أمب؛ 4 ساعات.


ديسفاديانتاجيس من 50 إما فوريكس ترادينغ ستراتيغي.


جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لديها أوجه القصور لها و 50 إما النقد الاجنبى المأساوي ليست استثناء. وهنا عدد قليل يمكنني التفكير:


مؤشرات مؤشرات الفوركس للمتوسط ​​المتحرك هي مؤشرات متخلفة مما يعني أساسا أن السعر يتحرك قدما وأن مؤشر إما يستجيب لهذه التحركات السعرية في وقت متأخر. سوف 50 ايما استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا تعمل بشكل جيد في سوق غير تتجه. سيكون لديك الكثير من الإشارات الخاطئة.


تخصيص مخاطر التجارة في التجارة.


نسيان كم من المال كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل مع كل التجارة التي تضعها. هذا & # 8217؛ s أشبه عد البيض قبل أن يفقس.


يجب أن يكون تركيزك على & # 8220؛ كم من المال سوف تخسره إذا كانت هذه التجارة تعارضك & # 8221 ؛.


يجب أن يعكس حجم التداول الخاص بك (الكثير / العقود) ما هي المخاطر التي كنت على استعداد اتخاذ على حساب التداول الخاص بك.


فمن المستحسن أن التمسك حوالي 1-2٪ المخاطر في التجارة. تذكر أنه من الأفضل أن تتداول مع مخاطر صغيرة وتنمو تدريجيا حساب تداول الفوركس الخاص بك بشكل مطرد مع مرور الوقت من أن تأخذ مخاطر كبيرة في محاولة لزيادة حسابك بسرعة & # 8230؛ ومع هذه الممارسة، كل ما سوف يستغرق هو واحد أو 2 الصفقات للقضاء حساب التداول الخاص بك.


يرجى مثل أو المشاركة عن طريق النقر على أي من الأزرار أدناه. [/ سوسيالوكر]


لماذا استخدام متوسط ​​متحرك؟


المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر تداول يستخدم لتسهيل حركة السعر على الرسم البياني.


ويأخذ مؤشر المتوسط ​​المتحرك في الحسبان عددا من الفترات عند حساب قيمته.


ويمكن تعديل هذه الفترات، مما يعدل أيضا مظهر الخط على الرسم البياني. والمزيد من الفترات يأخذ في الاعتبار، وأكثر سلاسة الخط.


لنفترض أننا أردنا حساب المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 القيم للقيم التالية:


في كل مرة تظهر فترة جديدة على الرسم البياني، يتم إعادة حساب الصيغة.


المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر متخلف. والسبب في ذلك هو أن المتوسط ​​المتحرك يحتاج إلى عدد معين من نقاط البيانات استنادا إلى الفترات من أجل طباعة قيمة.


الخط المنحني الأرجواني على الرسم البياني هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5. هذا الخط ليس أمرا سلسا على الإطلاق. وذلك لأن 5 فترات هي مثل هذا الإطار الزمني الصغير وبالتالي سوف يؤدي إلى عدد من الإشارات التجارية.


المزيد من الإشارات ثم يهمني أن تتبع.


الآن بعد أن قدمنا ​​مرئيا لمتوسط ​​متحرك، دعونا نحفر في 50 يوما من أجل رؤية الفرق على إطار زمني أطول.


ما هو المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم؟


المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم هو واحد من أكثر المتوسطات شيوعا في تداول الأسهم.


وهذا يجعل إشارات التجارة حول هذا الخط موثوقة جدا استنادا إلى عدد من العيون مراقبة نشاط التداول على هذا المستوى.


أدناه سترى المتوسط ​​المتحرك الحقيقي لمدة 50 يوما على الرسم البياني.


50 يوم المتحرك المتحرك.


كما ترون، فإن سما 50 يوم هو أكثر سلاسة بكثير من المتوسط ​​المتحرك لمدة 5. وهذا سوف يؤدي بطبيعة الحال إلى إشارات تجارية أقل وزيادة أهمية على خرق المتوسط.


6 نصائح حول كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.


الآن بعد أن ناقشنا هيكل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، سأقدم لكم الآن ست نصائح أساسية حول كيفية استخدام المؤشر.


سعر السهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم يعتبر صعوديا. يعتبر سعر السهم أدنى من المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم هبوطي. إذا كان السعر يلتقي سما 50 يوم كدعم ويرتد صعودا، يجب أن نفكر طويلا. إذا كان السعر يلتقي سما 50 يوم كمقاومة ويرتد إلى أسفل، يجب أن نفكر قصيرة. إذا كسر السعر 50 سما لأسفل، يجب عليك تحويل رأيك إلى الهبوطي. إذا كسر السعر 50 سما صعودا، يجب عليك تحويل رأيك إلى الصعود.


هذه القواعد الستة حاسمة لفهم سمة مؤشر المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما.


50 يوم المتحرك المتوسط ​​استراتيجية التداول.


في هذه الاستراتيجية التداول، ونحن سوف وضع الدخول والخروج ووقف الخسارة عند التداول.


دعونا نقف في هذا أبعد قليلا.


50 يوم متحرك متوسط ​​الدخول.


للدخول في المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، يجب عليك الانتظار لكسر. كلما كسر السعر 50 سما اليوم، يجب فتح التجارة في اتجاه الاختراق. في معظم الحالات، سوف تستمر حركة السعر في اتجاه الاختراق.


50 إيقاف الخسارة في المتوسط ​​المتحرك ل يوم.


يجب حماية كل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم مع أمر وقف الخسارة. لا شيء مؤكد في تداول الأسهم. استراتيجية المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم ليست مختلفة. على المدى الطويل، نتوقع أن يستمر تحرك السعر في اتجاه الاختراق. ومع ذلك، ستكون هناك حالات عندما يكون مفاجأة لنا.


عمل السعر يمكن أحيانا تبادل لاطلاق النار بسرعة في الاتجاه المعاكس مع شمعة كبيرة. قد يحدث هذا بسبب الافراج عن بعض التقارير غير متوقعة.


المكان المثالي لوقف الخسارة لدينا هو أبعد من حافة السعر التي تم إنشاؤها قبل إشارة نستخدمها لدخول التجارة.


إذا كسر السعر 50 سما صعودا، نحن بحاجة إلى الذهاب لفترة طويلة، ووضع وقف أسفل القاع قبل الاختراق. والعكس صحيح بالنسبة للتداولات الهبوطية.


إذا كسر السعر 50 سما هبوطا، نحن بحاجة إلى اختصار السهم وضع وقف أسفل القاع قبل الاختراق.


50 يوم متحرك متوسط ​​جني الأرباح.


القاعدة لإغلاق 50 المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​اليوم هو بسيط جدا. عقد الصفقات الخاصة بك حتى يحرك تحرك السعر المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم في الاتجاه المعاكس لتجارةك.


إذا كنت طويلا، فإنك تغلق الصفقة عندما يكسر السعر 50 يوم سما لأسفل. إذا كنت قصيرة، يمكنك إغلاق الصفقة عندما يكسر السعر 50 يوم سما صعودا.


مثال التداول مع المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم.


الآن دعونا نقترب من المتوسط ​​المتحرك الحقيقي لمدة 50 يوم التداول:


50 مثال متحرك للمتوسط ​​المتحرك لليوم.


فوق الرسم البياني المتحرك ل 50 يوم في بنك أوف أميركا. تغطي الصورة الفترة ما بين ديسمبر 2018 ويونيو 2018. الخط الأزرق المنحني على الرسم البياني هو سما لمدة 50 يوما.


يأتي الإجراء على الرسم البياني في اللحظة التي يكسر فيها السعر سما المتحرك لمدة 50 نقطة. يظهر الاختراق في الدائرة الحمراء على الصورة. انظر أن السعر يحاول أولا بضع مرات لكسر سما أسفل.


ومع ذلك، نحن بحاجة إلى الانتظار حتى يكسر حركة السعر المستوى من أجل الحصول على إشارة هبوطية صالحة. لذلك، نحن نقصر السهم عندما نرى انخفاضا حادا من خلال قيعان السعر الأخيرين تحت سما 50 يوم.


نحن نضع أمر وقف الخسارة فوق أعلى قمة كبيرة على الرسم البياني. يظهر الموقع الصحيح من أمر وقف الخسارة الخاص بك مع الخط الأفقي الأحمر على الرسم البياني.


نرى أن السعر يخلق انخفاضا حادا جدا بعد ذلك ويدخل الاتجاه الهبوطي. نحن بحاجة للبقاء في التجارة طالما أن السعر يقع تحت سما 50 فترة.


تعرض القناة الزرقاء على الرسم البياني عندما يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم ويغلق التداول.


ومع ذلك، هذا هو أيضا إشارة طويلة ونحن نتعامل مع السوق مع تجارة جديدة، وهو صاعد. نضع أمر وقف الخسارة أسفل القاع الأكبر الأخير على الرسم البياني كما هو موضح في الصورة.


ثم يعود السعر واختبار سما كدعم. يظهر ارتداد صعودي بعد ذلك، والذي يستأنف آمالنا الصاعدة. يختبر السعر بعض المطبات على طول الطريق، ولكن 50 سما يحافظ على حركة السعر.


ثم يخلق السعر أعلى، وهو أقل من السابق على الرسم البياني (الخط الوردي). ثم نرى اختراق خلال المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم. ولذلك، فإننا نغلق التجارة على افتراض أن حركة السعر سوف تتراجع وهذا هو بالضبط ما يحدث.


هذه الحالة هي مثال لمتوسطي تداول متوسطين لمدة 50 يوما، والتي تختلف من حيث الربحية.


التجارة الأولى قصيرة، ويجلب ربحا قويا قدره 15.60٪ لمدة ثلاثة أشهر ونصف. ومع ذلك، فإن التجارة الثانية يجلب فقط 0.22٪ لمدة ثلاثة أشهر.


ستختلف نتائج التداول. هذا هو تكلفة ممارسة الأعمال التجارية، وهو ببساطة لا مفر منه في السوق.


والمفتاح هو معرفة أن النظام الخاص بك سيفوز على المدى الطويل والتمسك قناعاتكم.


المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم مقابل المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


المتوسط ​​المتحرك الآخر المهم هو المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. أنا أذكر هذه الأداة خصيصا، لأنه يخلق إشارة قوية جدا عند استخدامها جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك 50 يوم.


وتسمى هذه الإشارة الصليب الذهبي.


إن المعبر الذهبي هو إشارة تم إنشاؤها بواسطة المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما من خلال المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم إلى الاتجاه الصعودي.


وهناك استراتيجية جيدة للتجارة عبر الصليب الذهبي هو فتح الصفقات في اتجاه الصليب الذهبي والاحتفاظ بها حتى كسر في الاتجاه المعاكس.


غولدن كروس - مثال تجاري.


أعلاه هو الرسم البياني اليومي لجوجل من يونيو 2018 إلى يوليو 2018. الخط الأزرق على الرسم البياني هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما. الخط الأحمر على الرسم البياني هو المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


في الدوائر الخضراء قمنا بتسليط الضوء على الصلبان الذهبي.


الصعود الذهبي الأول صعودي ونحن نستخدمه لشراء جوجل.


نضع أمر وقف الخسارة أسفل القاع قبل الصعود. يجب أن يتم التداول حتى يخلق المتوسطان المتحركان إشارة بيع هبوطية.


هذه التجارة الطويلة مع غوغل تولد ربحا قدره 22.28٪ لمدة سنة واحدة.


تذكر، الصليب الذهبي يمكن استخدامها بشكل فعال جدا عند التداول في سوق الأسهم.

Comments