الخيارات الثنائية 101 دورة مجانية


دورة الخيارات الثنائية.
مرحبا بكم في الأصل (ولا يزال أكثر المعلومات) دورة الخيارات الثنائية.
معلمك، & # 8220؛ سام & # 8221؛ مهنة باعتبارها تاجر اليوم الناجح مكنته من صياغة مسار متميز في الخيارات الثنائية.
و BO100 (ثنائي خيارات بالطبع) سلسلة الفيديو هي الدروس المصممة للتجار الجدد الذين يتطلعون إلى تعلم أساسيات التداول الأساسية للخيارات الثنائية.
كل ما تحتاجه لهذا بالطبع هو مصلحة حقيقية في تعلم الخيارات الثنائية. كل درس هو حوالي 10 دقائق طويلة التي تعتمد على الدرس السابق. لذلك ننصحك أن تبدأ من البداية وجعل طريقك إلى دورة متقدمة.
تذكر أن بالطبع لدينا هو حر، ونحن لن يطلب أبدا أي أموال (على عكس العديد من الدورات مكلفة أخرى).
هل هناك أي متطلبات؟
الفائدة في أسواق التمويل Metatrader4 البرمجيات حساب الخيارات الثنائية وسيط.
ما هو في الدورة؟
14 دروس مع 2 ساعة من محتوى الفيديو تعرف على الخيارات الثنائية تعرف على أفضل وسيط لاستخدام تعلم أفضل برنامج مخزون الأسهم تعلم استراتيجية التداول الأولى.
من يجب أن ينضم إلى هذه الدورة؟
المبتدئين المتداولين الفوركس المتداولين يوم الفوركس سهم & أمبير؛ تجار الأسهم.
الدرس BO101: مقدمة للخيارات الثنائية.
لبدء لدينا خيارات ثنائية 100 دورة سام يعطي مقدمة مفصلة للخيارات الثنائية. يجيب الفيديو العديد من الأسئلة الجديدة التجار خيار ثنائي لديها، بما في ذلك، ما هي الخيارات الثنائية؟ كيف يتم تداول الخيارات الثنائية؟ ما هو دور وسيط الخيارات الثنائية / مقدم الخدمة؟ متى يمكنك تداول الخيارات الثنائية؟ من يمكنه تداول الخيارات الثنائية؟
BO101 الدرس & # 8211؛ مقدمة في نسخة الخيارات الثنائية.
مرحبا بكم في الخيارات الثنائية 100 دورة تدريبية. هذا هو الخيارات الثنائية 101؛ مقدمة للخيارات الثنائية. اسمي سام في هذه الدورة يتم جلبها لك من قبل الخيارات الثنائية التعليم.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي نوع من الخيار الذي العائد هو مبلغ ثابت من النقد أو لا شيء على الإطلاق.
وذلك على عكس المشتقات المالية الأخرى أو الأوراق المالية حيث يتم تحديد العائد عن طريق الفرق بين سعر الافتتاح والختام.
عندما نستفيد من خيار ثنائي، فإن الربح هو مبلغ متفق عليه مسبقا بين الفرد والوسيط أو أنه خسارة.
في بعض الأحيان يشار إلى الخيارات الثنائية كخيارات كل أو لا شيء أو الخيارات الرقمية.
كيف يتم تداول الخيارات الثنائية؟ يتم تداول الخيارات الثنائية من خلال وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت وفي الفيديو التالي I & # 8217؛ ليرة لبنانية إعطاء بعض التفاصيل من وسطاء خيار ثنائي شعبية متاحة على الانترنت.
يمكنك أيضا تداول الخيارات الثنائية في الأسهم أو الأسهم مثل بي ام دبليو، باركليز، أكسنتشر.
المؤشرات التي هي مؤشرات الأسهم أو سلال من الأسهم مثل داو جونز جميع داكس وأيضا السلع التي هي المعادن الثمينة والأملاح مثل الذهب والزيت والقمح.
إذا لاحظت أنني & # 8217؛ جعل الفوركس أو العملات مفصلة بالخط العريض؛ والسبب في ذلك هناك & # 8217؛ ق الكثير من الضجيج مع الخيارات الثنائية الفوركس من هذه الخيارات الثنائية الأخرى التي تقدمها وسطاء وهذه عموما هي الخيارات الثنائية الأكثر شعبية يتم تداولها.
إذا ماذا تعني كلمة ثنائي؟ على تعريف ثنائي يتعلق بتكوين أو تنطوي على شيئين هذين الأمرين يجري خيارات الاتصال ووضع الخيارات إذا كنا نعتقد خيار ثنائي أو الأصول تسطير سوف نقدر أو زيادة في السعر سنضع خيار المكالمة وإذا كنا نعتقد أن خيار ثنائي معين أو تسطير الأصول كان في طريقه إلى الانخفاض أو انخفاض في السعر ونحن نأخذ خيار وضع.
الآن يتم تقديم الخيارات الثنائية مقابل وقت انتهاء الصلاحية ثابتة مثل ستين ثانية بالإضافة إلى معنى إذا كنت تعتقد أن الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان سيزداد في السعر في ال 60 ثانية القادمة سنضع خيار الاتصال بعد 60 ثانية إذا كان السعر هو أعلى من بداية 60 ثانية ونحن سوف تستفيد مبلغ المتفق عليه مسبقا مع وسيط لدينا.
حسنا إذا كنا على الرغم من الذهب كان ينخفض ​​في السعر والدقائق ال 15 القادمة سنضع خيارا في وضع وبعد 15 دقيقة قد انتهت إذا انخفض الذهب في السعر من بداية ذلك 15 دقيقة إلى النهاية مرة أخرى لي مع الأرباح المبلغ المتفق عليه مسبقا إلى وسيطنا.
حتى عندما للتجارة الخيارات الثنائية؟ لأنه يتم تقديم الكثير من الخيارات الثنائية من قبل مثل هذه الأسواق العالمية مجموعة واسعة يمكن تداول الخيارات الثنائية المختلفة في أوقات مختلفة في اليوم كما الأسواق المالية المختلفة لها ساعات التداول المختلفة.
ساعات سوق الفوركس:
سيدني: من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء أيست طوكيو: من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء أيست لندن: من 7:00 مساء إلى 3:00 صباحا أيست نيويورك: من الساعة 12:00 صباحا إلى الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق آسيا.
ارتفاع حجم الفترات:
سيدني وطوكيو: بين الساعة 10:00 صباحا و 5: 00 مساء. أيست لندن وطوكيو: بين 7:00 مساء و 8:00 مساء أيست نيويورك ولندن: بين الساعة 12:00 صباحا و 4: 00 صباحا بتوقيت شرق آسيا.
أزواج الفوركس الشائعة والأوقات:
غبب / أوسد: بين 0:00 بيإم أيست و 3:00 آم أيست ور / أوسد: بين 0:00 بيإم أيست و 3:00 آم أيست أود / جبي: بين 11:00 صباحا أيست و 6: 00 مساء أيست.
أسواق الفوركس أو أسواق العملات مفتوحة 24/5. وافتتحت الولايات المتحدة بعد ظهر اليوم الاحد بتوقيت الولايات المتحدة واختتمت بعد ظهر اليوم بتوقيت الولايات المتحدة. في حين أن الأسهم في بورصة نيويورك بشكل واضح يتم تداولها 9:30 24 من الاثنين إلى الجمعة بالتوقيت المحلي ومثال آخر هو بورصة طوكيو تداولت من 9 إلى 3 بالتوقيت المحلي.
حتى الذين يمكن أن التجارة الخيارات الثنائية جيدا الجواب هو إلى حد كبير أي شخص لديك ليكون 18 أو أكثر، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاجها من أجل التجارة الخيارات الثنائية مثل الكمبيوتر مع اتصال بالإنترنت الوقت المتاح للالتزام التعلم وتداول الخيارات الثنائية.
وهناك أشياء زوجين هناك كنت دون & # 8217؛ ر تحتاج ولكن قد تعتقد أنك بحاجة إلى تداول الخيارات الثنائية على كل تلك النقدية أو الكثير لبدء رأس المال نظام كمبيوتر مكلفة. فلماذا التجارة الخيارات الثنائية؟ أولا وقبل كل شيء، وانخفاض تكاليف بدء التشغيل كما ذكر في الشريحة السابقة نحن بحاجة إلى جهاز كمبيوتر أساسي مع اتصال بالإنترنت التي كان معظم الناس بالفعل الذين يأخذون هذه الدورة. نحن بحاجة إلى كمية صغيرة نسبيا كإيداع أولي في مكان ما حوالي مائتي دولار وهناك الكثير من المواد التدريبية عبر الإنترنت المتاحة للخيارات الثنائية التي تقدم مجانا أو مقابل رسوم رمزية جدا. سبب آخر للتداول الخيارات الثنائية هو بساطتهم. الخيارات الثنائية يمكن أن يكون سهلا كما النقر مكالمة أو وضع. معظم الوسطاء توفر منصات تداول الخيارات الثنائية التي هي جدا سهل الاستعمال وسهلة جدا لفهم.
هذا هو الحب الأول العديد من أشرطة الفيديو من قبل الخيارات الثنائية دوتنيت الاتحاد الافريقي يرجى مراجعة موقعنا على شبكة الإنترنت، والاستمرار في هذا بالطبع وشكرا لكم لمشاهدة هذا الفيديو.
تمت الإضافة: 20 كانون الثاني (يناير) 2018.
في هذا الفيديو نقدم لكم نظرة ثاقبة وسطاء الموصى بها لدينا. نقدم تفاصيل وسيط، مثل الحسابات التجريبية والودائع الأولية والخيارات القابلة للتداول، وأوقات انتهاء الصلاحية، ونحن نقدم لك جولة في كل منصة التداول وسطاء.
تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2018.
سام يعطي لمحة عامة عن كل من منصات الرسم البياني الموصى بها. نظرة عامة تشمل التسعير والمزيد من التفاصيل.
تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2018.
هذا الفيديو يعلم ما هو نسبة التعادل هو، وكيفية حساب نسبة كسر حتى، ولماذا معرفة نسبة كسر حتى مهم جدا. يتضمن هذا الفيديو عدة أمثلة لنسب التعادل.
تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2018.
هناك العديد من الأطر الزمنية التي تقدمها منصات الرسوم البيانية يمكن أن تكون ساحقة. يغطي سام أساسيات الأطر الزمنية للرسم البياني، ويوصي بأطر زمنية محددة للتحليل، ويقدم قائمة بإرشادات الإطار الزمني للرسم البياني.
تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2018.
أن تكون قادرة على قراءة الشموع اليابانية هي المهارة التي يحتاج كل التجار الخيار ثنائي للتعلم. في هذا الفيديو سام يعلم شمعدان بينبار & # 8211؛ قوية واحدة شمعة انشاء-- ويمكن استخدامها كإشارة تجارية.
تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2018.
أن تكون قادرة على قراءة الشموع اليابانية هي المهارة التي يحتاج كل التجار الخيار ثنائي للتعلم. في هذا الفيديو سام يعلم الشمعدان دوجي & # 8211؛ على غرار الشمعدان بينبار، شمعدان دوجي، هو شمعة واحدة قوية انشاء ويمكن استخدامها كإشارة تجارية.
تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2018.
أن تكون قادرة على قراءة الشموع اليابانية هي المهارة التي يحتاج كل التجار الخيار ثنائي للتعلم. في هذا الفيديو سام يعلم إنغولفينغ شمعدان & # 8211؛ على عكس بينبارس والشموع دوجي، شمعة تجتاح هو شمعة مزدوجة انشاء. يمكن استخدام شمعدان الشموع كعلامة تجارية.
تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2018.
في بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك اختلاف في الخيارات الثنائية لدينا السعر المعروض وبرامجنا الرسم البياني. بالنسبة لبعض التجار قد يكون هذا مصدر قلق ويؤدي إلى التشكيك في شفافية مزود الخيارات الثنائية. سام يعلم لماذا ليست هناك حاجة إلى أن تكون مهتمة ويعطي تفاصيل لماذا هذا يمكن أن يحدث في بعض الأحيان.
تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2018.
ويفشل العديد من التجار بسبب نقص إدارة الأموال. في هذا الفيديو سام مورتون يعلم بعض القواعد الأساسية، ولكن قوية، وإدارة الأموال. سام يعلم أيضا أهمية إدارة الأموال.
تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2018.
هناك العديد من أزواج العملات التي تقدمها وسطاء خيار ثنائي. هذا الفيديو يعلم عن أزواج العملات ويعطي نظرة شخصية على أزواج العملات التي ينبغي تداولها.
تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2018.
الأحداث الأخبار لها تأثير كبير على الأسواق المالية. في هذا الفيديو يوضح سام كيف يتصرف السعر قبل وأثناء الأحداث الجدول الزمني.
تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2018.
كما ذكر في أشرطة الفيديو السابقة، وسطاء خيار ثنائي تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات الثنائية، بما في ذلك العملات والأسهم والسلع والمؤشرات. كل من هناك خيارات ثنائية يمكن أن يكون لها ساعات التداول المختلفة. سام يعطي نظرة ثاقبة لساعات التداول لكل من هذه الخيارات الثنائية المختلفة.
تمت الإضافة: 21 شباط (فبراير) 2018.
سام يعلم ما يجب أن تشمل استراتيجية التداول الأساسية. وتعطى استراتيجية التداول الأساسية كمثال على ذلك.

Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.
مايكل انتنمان.
فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.
إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.
موجليش غروند دافور:
دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.
فيرسوش بيت فولجندس:
Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.
مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.

الخيارات الثنائية 101 دورة مجانية
لي باركورس دو سيرف.
مجموعة الخيارات الثنائية إغ 101 دورة.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

تداول الخيارات الثنائية.
مرحبا بكم في جامعة الخيارات الثنائية!
نحن سعداء أن يكون لديك الانضمام إلينا للتعلم ودراسة هذا السوق التجاري. نضع في اعتبارنا، أننا قد وضعنا هذا الموقع التجاري على شبكة الإنترنت لمساعدتك على تحقيق أهداف التداول الخاص بك، ولكن يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية. سترى رسائل المخاطر في جميع أنحاء الموقع. يرجى أخذ هذه على محمل الجد.
نمت تداول الخيارات الثنائية على مر السنين. حيث يذهب من هنا لا يزال موضع شك. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة بالنسبة لك لاحتمال كسب المال أو تفقد كل ما كنت وضعت فيه. في الماضي، كان ينظر إلى سوق الأوراق المالية على أنها ملاذ للأشخاص الذين يبحثون عن مكاسب كبيرة. الناس يبحثون دائما عن طرق جديدة للدخول في الأسواق المالية. بعض الناس كسب المال، ولكن الكثير من فقدانه.
كيف يمكن أن نساعد؟
عندما تريد بدء التداول، فإن منصة تختلف قليلا من وسيط إلى وسيط، ولكن سوف واجهة الأساسية الخاصة بك أن تكون هي نفسها. أولا، حدد مادة عرض. ثم قمت بتحديد أي اتجاه كنت تعتقد أنها سوف تذهب (أعلى / دعوة، أو أسفل / وضع). بعد ذلك معرفة الأطر الزمنية الخاصة بك. هل تريد أن يكون سريع 60 ثانية التجارة؟ أو هل تريد أن تختار وقت انتهاء الصلاحية 30 دقيقة من الآن؟ يجب أن تساعدك وساطتك في اختيار انتهاء صلاحية من قائمة بالقرب من مادة العرض التي حددتها. وأخيرا، تريد أن تقرر كم للخطر. بعض الوسطاء لديهم ما لا يقل عن $ 1 أو أكثر. إذا كنت جديدا، فأنت تريد أن تبدأ صغيرة قدر الإمكان حتى كنت قد صقل الأسلوب الخاص بك. المقبل، عندما كنت على يقين من أن كل شيء هو بالطريقة التي تريدها، يمكنك الضغط على الزر الذي ينفذ التجارة بالنسبة لك. ثم انتظر لمعرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ.
أنواع الخيارات.
في أبسط، هناك نوعان رئيسيان من الخيارات الثنائية. خيار الاتصال هو ما سوف تستخدمه عندما كنت تعتقد أن سعر الأصل المعني سوف ترتفع. يمكنك الاستفادة من خيار وضع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض. هذا هو بسيط للتعلم فقط واحد من شيئين يمكن أن يحدث. أنت إما على حق وكنت ترى ربح عاد لك، أو كنت مخطئا وتفقد المال الخاص بك للخطر. هذا يخلق وهم من البساطة. قد تكون الثنائيات بسيطة في كيفية إنشاء الأرباح والخسائر، ولكن هذا هو المكان الذي تتوقف فيه عن ذلك. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في التداول، تحتاج إلى أن يكون لها إتقان تفسير الرسم البياني، أدوات التحليل الفني والعاطفية، وحتى يكون لها عين جيدة لاكتشاف الحرف الأساسية الهامة.
ابدء.
أفضل طريقة للبدء في التداول ثنائي هو الحصول على بعض الممارسة في مع حساب التداول التجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة التداول في الوقت الحقيقي مع بعض السماسرة. لا توجد وسيلة لتكرار التجربة التي تأتي مع تجربة تداول الحياة الحقيقية.
الطريقة التي يعمل هو على التوالي إلى الأمام. مع التداول التجريبي، يتم إعطاء كمية معينة من المال وهمية لتبدأ مع. يمكنك استخدام هذا المال على أي حال تراه مناسبا. المنصة التي سوف تستخدم للتداول التجريبي هو نفس المنصة التي سوف تستخدمها عندما كنت تتداول فعلا مع المال الحقيقي، لذلك التداول التجريبي يساعد على القضاء على منحنى التعلم وأية أخطاء قد تقوم بها في حين معرفة كيفية استخدام البرنامج . يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة فتح حساب تجريبي نادكس في دقائق معدودة.
الحسابات التجريبية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط، وبعض الأماكن لا تقدم حتى التداول التجريبي. ومع ذلك، هذا هو جزء مهم من توتيلاج التداول الخاص بك.
ومع ذلك، هناك قصور في استخدام حساب افتراضي. معظم الخيارات الثنائية السماسرة التي لديها هذه سوف تسمح لك فقط للحفاظ على فتح لفترة قصيرة جدا من الزمن. سيسمح لك البعض فقط بتجربة التداول لمدة تصل إلى 72 ساعة قبل إغلاق حسابك التجريبي. هذا هو أكثر من الوقت الكافي لمعرفة كيفية استخدام وظائف البرمجيات، ولكن إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول، وهذا هو بالكاد الوقت الكافي للعمل على روتين التداول الفعال. إذا كنت جديدا على التداول، سوف تحتاج إلى إعطاء نفسك أكبر قدر ممكن من الوقت قبل البدء. التجربة هي شيء تحتاج إلى أن تتراكم مع مرور الوقت.
اختيار وسيط.
هناك العديد من السماسرة المختلفة هناك للاختيار من بينها. ومع ذلك، لا يوجد وسيط الحق واحد هناك لكل حاجة. سوف التجار مختلفة لديها مجالات مختلفة التي هي مهمة بالنسبة لهم حتى لا يكون هناك وسيط من شأنها أن تلبي كل حاجة. إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، يجب أن تنظر واحدة من وسطاء ثنائي موثوق به:
ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية التي يجب أن تكون حفظ عينيك مفتوحة عند معرفة أي وسيط أو وسطاء لاستخدامها للتداول الخاص بك.
تريد شركة من شأنها أن تسمح لك لاستخدام برامجها في التجريبي. مع الصفقات يسير بخطى سريعة يمكنك & # 8217؛ ر إذا كان البرنامج يبطئ أو يهدر الثواني الثمينة. الأصول بما فيه الكفاية. ليس هناك نقطة في التداول في وسيط التي ليس لديها الأصول التي تريد التجارة. إذا كان لديك خلفية في تداول الفوركس، وتريد التأكد من أن لديهم مجموعة غنية من العملات التي كنت ترغب في التداول. إذا لم يكن لديهم الأصول التي تحتاج إليها، لا تضيعوا وقتكم. معدلات جيدة من العائد. وهذا أمر حتمي. إذا كان أحد المواقع يعرض لك معدل عائد بنسبة 83 في المئة، في حين أن آخر يقدم لك 84 في المئة، طالما أن جميع العوامل الأخرى هي نفسها، تحتاج إلى الذهاب مع عرض واحد أكثر من ذلك حتى لو كان الفرق 1 في المئة فقط. عوامل مثل سهولة الاستخدام هي مهمة، ولكن كنت لا تريد التضحية الأرباح فقط لأن وسيط واحد يستغرق وقتا أطول قليلا لتعتاد على من آخر. خيارات خيار كافية. هناك المزيد من الخيارات من مجرد دعوة القياسية / وضع الخيارات. كما يمكنك أن تصبح أكثر تقدما في التداول الخاص بك، وسوف تجد أن أكثر للتخصيص التداول الخاص بك هو، وأكثر ربحية وسوف تصبح. تبدأ مع الأساسيات والعمل طريقك حتى استراتيجية التداول الخاص بك هو بالضبط المكان الذي تريد أن يكون. يمكنك أيضا النظر في التداول مع الروبوت الخيارات الثنائية. قد يكون هذا وسيلة لتداول األسواق.
كان هناك الكثير من الثرثرة في الآونة الأخيرة حول وسيط الحق في الاختيار. لقد أصبح الأمر بالغ الأهمية قررنا مشاركة موقع آخر معك قد يساعدك في اتخاذ قرار أكثر استنارة. فإنه لا يقدم سوى استعراض مثل نقوم به، ولكنه يعطي أيضا الكثير من المعلومات الاخبارية الأخرى. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا واسمحوا لنا أن نعرف.
التحضير لجهودكم التجارة الأولى.
الشيء حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه لا يمكنك إدخال التجارة غير مستعد من أي وقت مضى. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل هنا، تحتاج إلى أن يكون وسيلة قابلة للحياة لتحديد الصفقات المربحة ونظام إدارة المال جيدة للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا في أي وقت واحد أو المخاطرة قليلة جدا للتجارة لتكون جديرة بالاهتمام. قد تستغرق طرق التداول شهورا (أو أطول) لتطوير، وإذا كنت تخطي هذه المنطقة من التداول الخاص بك، فمن المرجح أن لا تكون ناجحة. إجراء البحوث الخاصة بك على الأصول التي تبحث في والتأكد من أن لديك نقطة دخول جيدة التقطت. هذا سوف تأكد من أنك فعالة في اختيار الصفقات مربحة على المدى الطويل.
التجارة التي تختار لا تحتاج إلى أن تكون واحدة ضخمة. حركة صغيرة من فقط 1/10 من نقطة سوف تحصل على نتيجة مربحة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول تحديد أفضل الصفقات فقط، فلن يتم تداول العديد من الصفقات على مدار اليوم كما الشخص الذي يبحث عن حركة صغيرة.
ما هي الطريقة التي تطبق في نهاية المطاف متروك لكم، ولكن التفكير في ذلك بهذه الطريقة: هل لديك بدلا من ذلك عدد قليل من الصفقات مع احتمال كبير حقا من النجاح، أو العديد من الصفقات التي تبدو وكأنها سوف تذهب قليلا فقط لصالحك. إذا قمت بإجراء عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد، ولكن جودة نتائجها متفوقة، قد تكون قادرة على كسب المزيد من المال من عدد أقل من الصفقات. الجوده أهم بكثير من الكميه.
ومع ذلك، فإن الخطر الهائل الذي يرتبط مع الثنائيات هو أيضا شيء يمكنك استخدامها لصالحك. المعرفة التي تكسب لأنك تعرف ما كنت المخاطرة هو الأداة التي يمكن أن تجعل إدارة الأموال الكثير أكثر فائدة. على سبيل المثال، عندما كنت تحاول تحديد أهدافك الأسبوعية للأرباح، يمكنك تحديد عدد الصفقات وما مقدار تلك الصفقات تحتاج إلى أن تكون من أجل ضرب هدفك.
أكثر من موقع واحد.
سوف تجد أنه في بعض الأحيان، حتى بعد أخذ هذه النقاط الخمس في الاعتبار، أن وسيط واحد ليس لديه كل ما تحتاجه. إذا كان هذا هو الحال، وجود المال الخاص بك في أكثر من وسيط واحد مقبول تماما طالما يتم تنظيم السماسرة في منطقتك. على سبيل المثال، إذا كانت هذه العائدات توفر 85 في المئة من العائدات على زوج يورو / دولار ور / أوسد، ولكن فقط 70 في المئة على سعر النفط الخام، يمكنك تداول اليورو / الولايات المتحدة. الدولار على الموقع الأصلي والنفط على آخر أن يكون معدل أكثر ملاءمة بالنسبة لك. هذا هو بخير القيام به، ولأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها منصات على شبكة الإنترنت، فإنه لن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير لتشغيل أكثر من وسيط واحد في أي وقت من الأوقات.
الاستنتاج: ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
فوق كل شيء، كنت دائما سوف تريد التأكد من أن كنت مرتاحا مع التجارة وثقة في القدرة على اتخاذ القرار الخاص بك. عندما تبدأ الشكوك حول ما إذا كان النظام الخاص بك يعمل أم لا، أو إذا كنت عصبيا لأنك خطر الكثير من المال، تبدأ العواطف لتأتي في اللعب. عندما تصبح العواطف عاملا في التداول الخاص بك، والمنطق والبحوث اتخاذ مقعد الخلفي، مما يجعل من الصعب أن تكون ناجحة. العواطف ليس لها مكان في التداول من أي نوع؛ تريد أن تكون عقلانية قدر الإمكان. إذا كنت بدأت في الحصول على مشاعر عميقة تأتي أثناء التداول، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. يمكنك دائما العودة عندما تكون مستعدا.
الحصول على الخبرة التي تحتاج إليها ولا تتداول خارج المعلمات الخاصة بك. إذا كنت مثيرا وذوابة في هذا، يمكنك أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تبقى منضبطة. لديك القدرة على أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.
*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

الخيارات الثنائية 101 دورة مجانية
ولا توجد شواغر حالية.
معلومات.
الأحداث القادمة.
05.10.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
16.11.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
28.12.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
08.02.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
22.03.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
03.05.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
14.06.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
26.07.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
كلية سانت بولس الفيسبوك تغذية.
الخيارات الثنائية 101 دورة مجانية الكتاب الاليكترونى.
كلية سانت بول.
183 طريق ريتشموند.
هاتف: 64-9- 376 1287.
فاكس: 64 -9-378 6713.
© حقوق الطبع والنشر 2018. كلية سانت بولس جميع الحقوق محفوظة. تصميم الموقع من قبل بيكسيلويب.

Comments