2009 إنفينيتي fx35 خيارات الألوان


2018 إنفينيتي FX35.


لدينا تأخذ على أحدث نموذج 2018 إنفينيتي FX35.


الأداء تقنيات السلامة المميزات المقصورة مواد المقصورة اللائقة نموذج قاعدة مجهزة بشكل جيد.


ما لا نحب.


غرفة الشحن المقصورة الضيقة إلى حد ما الرؤية من المقعد الخلفي.


303-هب V-6 أوتوماتيكي سبع سرعات مقاعد خمسة متاهة من ميزات التكنولوجيا الفائقة.


2018 إنفينيتي FX35 التعليقات.


سيارات الخبراء الاستعراضات.


ملاحظة المحرر: تمت كتابة هذا التعليق في سبتمبر 2008 عن إنفينيتي FX35 لعام 2009. لم يتغير الكثير من المضمون مع هذا العام & نبسب؛ ق نموذج. لمعرفة ما هو جديد لعام 2018، انقر هنا، أو تحقق من مقارنة جنبا إلى جنب بين السنتين النموذجيتين.


جريئة في. كل سيارة جديدة، سيارات الدفع الرباعي، كروس، هاتشباك & # x2018؛ سمها ما شئت & # x2018؛ يجب أن تكون مميزة من حيث التصميم الخارجي. إنفينيتي تشتري بالتأكيد تلك الفلسفة مع الفوركس. مجرد إلقاء نظرة على الصور وأنت سوف نرى أن فكس لافت للنظر. في شخص، الانتفاخات على غطاء محرك السيارة هي ما يميزها حقا بصريا من أي شيء آخر أنا & نبسب؛ مدفوعة، سواء من حيث النمط الخارجي ومن حيث وجهة نظر من مقعد السائق.


كانت سيارتي التجريبية طراز فكس الأساسي، FX35، مما يعني أن لديها قوة 303 حصان، 3.5 لتر V-6. و FX50 يحتوي على محرك V-8 أن & نبسب؛ s، كنت تفكر في ذلك، 5.0 لترا، وتنتج 390 حصان. تكلف ما يقرب من 14،000 $ اضافية، وأنا أقول إبقاء V-8 & أبوس؛ s 87 حصان & # x2018؛ أن حوالي 160 $ ​​لكل حصان إضافي، على الرغم من أنك أيضا الحصول على أكثر من 5000 $ في الخيارات القياسية على FX50. و FX35 هو الكثير سريع لاحتياجات سيارات الدفع الرباعي بلدي. I & نبسب؛ م لا خصم V-8 السلطة، ولكن في هذا التطبيق V-6 وسبعة سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي تسليم حريري السلس السلطة في الوقت المناسب، وأنها تشعر فقط جيدة. لماذا الفوضى مع ذلك؟ بالإضافة إلى ذلك، يمكن للوالدين شراء طفلهما نيسان فيرسا مع المدخرات.


داخل فكس هو الحق في خط مع معظم إنفينيتيس الحالي، مثل G و M سيارات السيدان، ولكن اعتقدت أنه كان ينبغي أن يكون قليلا مربي الحيوانات، مثل كروس EX35 الجديد الذي لاول مرة في وقت سابق من هذا العام. هذا الكروس أصغر لديها مقاعد جلدية راقية بشكل ملحوظ، وعروش ​​الجلود ترقية في بلدي فكس لم تقيس تماما.


هناك بعض الميزات القياسية الكبيرة على كل فكس، بما في ذلك FX35 منخفضة، ولكن الآخرين التي غالبا ما تأتي معيار على المنافسة هي معبأة في مجموعة خيار باهظة الثمن. وتشمل المعدات القياسية المفسد الخلفي، مقاعد جلدية، والطلاء المقاوم للخدش، والمصابيح الأمامية زينون والمرايا الجانبية ساخنة وقابلة للطي، وإشعال الضغط على زر، والتحكم في المناخ التلقائي ثنائي المنطقة، فتحة سقف، ثمانية مقاعد أمامية السلطة، و 11 نظام السماعات بوس، راديو شم الأقمار الصناعية، وكاميرا الرؤية الخلفية والتحكم في السرعة.


فكس يأتي معيار مع الوسائد الهوائية الجانبية محمولة على المقاعد للركاب الأمامي والوسائد الهوائية الستائر الجانبية لكلا الصفوف. مساند الرأس النشطة هي المعيار لكلا الصفوف. معظم السيارات اليوم مع مقود الرأس النشط فقط يكون لهم في المقدمة. هذه الأجهزة تساعد على منع الاصابة في الاصطدامات الخلفية. ومثل معظم عمليات الانتقال، فإن فكس لديها فرامل مانعة للانغلاق رباعية العجلات، ونظام ثبات إلكتروني، ونظام تحكم في الجر ونظام مراقبة ضغط الإطارات.


فكس في السوق.


حتى لو كان سعرها ما يقرب من 50،000 دولار لنموذج مجهز تجهيزا جيدا، أرى فكس تتنافس مع كل من بمو X6 وأي عدد من سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم في السوق. السمة الفائزة هي مظهرها في وجهك، ولا سيارة بمو الفئة الخامسة، مرسيدس بنز الفئة E أو حتى إنفينيتي M سيدان تبدو جريئة.


مراجعات المستهلك.


متوسط ​​تستند علي 19 استعراض.


سيارة مثالية.


هذه السيارة مذهلة! صاروخ! يعمل كبيرة. أنيقة جدا وهوى. قد لا تكون جيدة للأسرة، ولكنها مثالية للرجل / الزوجين.


2 الزخارف المتاحة.


2018 معرض الوسائط إنفينيتي FX35.


مقالات إنفينيتي FX35.


2018 تقييمات السلامة إنفينيتي FX35.


إيهس التقييمات.


استنادا إلى قاعدة إنفينيتي FX35.


مساند الرأس والمقاعد G معتدلة التداخل الجبهة G عرض إهس تصنيف انهيار.


إيهس التقييمات.


استنادا إلى قاعدة إنفينيتي FX35.


مساند الرأس والمقاعد.


التصنيف الديناميكي G العمومي الخلفي G رأس المقعد / ضبط النفس الهندسة G.


معتدلة جبهة التداخل.


الصدر g رئيس / الرقبة g اليسار الساق / القدم g عموما الجبهة g القيود g الساق اليمنى / القدم g هيكل / السلامة قفص G.


تغطية الضمان.


تغطية المساعدة على الطريق.


48 مو / غير محدود.


ما يجب أن تحصل في الضمان الخاص بك يمكن أن يكون مربكا. تأكد من علمك.


شرح الضمانات.


غالبا ما تسمى الضمان الأساسي أو ضمان المركبات الجديدة، فإن سياسة الوفير إلى المصد يغطي مكونات مثل تكييف الهواء، وأنظمة الصوت، وأجهزة استشعار المركبات وأنظمة الوقود والمكونات الكهربائية الرئيسية. معظم السياسات تستثني الصيانة العادية مثل الزيوت السائلة والتغييرات النفطية، ولكن بعض العلامات التجارية لديها أحكام منفصلة للصيانة المجانية، وتلك التي تقدم لهم ترتفع ببطء. عادة ما تنتهي صلاحية الضمانات من المصد إلى المصد بشكل أسرع من ضمانات توليد الطاقة.


لا تضلل 10 سنوات أو 100،000 ميل قوة توليد الكهرباء الضمان لا وعد عقد من الإصلاحات المجانية لسيارتك. وعادة ما يغطي فقط المحرك وناقل الحركة، جنبا إلى جنب مع أي أجزاء متحركة أخرى تؤدي إلى العجلات، مثل عمود القيادة ومفاصل السرعة الثابتة. بعض شركات صناعة السيارات أيضا حزم أحزمة الأمان ووسائد هوائية في ضمانات توليد الطاقة الخاصة بهم. وباستثناءات قليلة، لا تغطي ضمانات نقل الحركة الصيانة العادية مثل تناوب المحركات وتناوب الإطارات.


وتشمل بعض شركات صناعة السيارات المساعدة على جانب الطريق مع ضماناتها من الوفير إلى الوفير أو توليد القوة، في حين أن البعض الآخر لديه سياسات منفصلة. هذه البرامج تغطي أي شيء من التغييرات في الإطارات المسطحة وخدمات الأقفال على القفز يبدأ والقطر. عدد قليل من التكاليف العرضية مثل غرف موتيل (إذا كان لديك لانتظار الإصلاحات).


مجانا الصيانة المجدولة.


بعض شركات صناعة السيارات تشمل صيانة مجانية مجدولة لبنود مثل تغيير الزيت، وفلاتر الهواء ودوران الإطارات. وتشمل بعض المواد الاستهلاكية بما في ذلك الفرامل وساحات الزجاج الأمامي؛ الاخرين لا يفعلون. وعادة ما تكون في أول سنتين من ملكية سيارة جديدة.


2009 إنفينيتي FX35 كولورس.


الألوان الداخلية:


(رمادي) جراب معدني مقعد مرصع بالجلد (رمادي) جاف مقعد مرصع بالجلد (بني) قماشي مقطوف بالجلد مقعد مرصع بالجلد [تان]


الألوان الخارجية:


أسود وأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالألماس - أسود وأبيض مرصع بالألماس - أسود وأبيض مرصع بالألماس - أسود وأبيض مرصع بالألماس -


تم توفير بعض المواصفات والأسعار وبيانات المعدات بموجب ترخيص من كروم داتا سولوتيونس ("كروم داتا"). &نسخ؛ 2018 كروم داتا سولوتيونس، لب. كل الحقوق محفوظة. يتم توفير هذه المعلومات للاستخدام الشخصي فقط ولا يجوز استخدامها لأي غرض تجاري أيا كان دون الحصول على موافقة خطية صريحة من بيانات كروم. كروم لا تقدم البيانات أية ضمانات أو ضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان للتسويق أو الملاءمة لغرض معين، فيما يتعلق بالبيانات المقدمة هنا. جميع المواصفات والأسعار والمعدات عرضة للتغيير دون إشعار.


إنفينيتي FX35 نماذج و FX35 التاريخ.


انفينيتيس أول غزوة في سوق السيارات فائدة كروس الناشئة الناشئة، و FX35 لاول مرة في عام 2003. تنافس ضد مرسيدس بنز الفئة M و بمو X5، تم إنشاء خط إنفينيتي فكس على منصة السيارات القائمة. وضمت سيارة إنفينيتي فكس شكل سيارة رياضية غير تقليدية، وشملت منحنى الجسم العدوانية وخط غطاء السيارة الطويل لموقف تشبه السيارة الرياضية. ويتوفر طراز FX35 مع محرك الدفع الرباعي أو الدفع الرباعي، وهو يمثل نموذجا مدعوم بست أسطوانات من كروس إنفينيتي. كان طراز FX35 لسيارة إنفينيتي الفاخرة كروس أوفر مدعوم بمحرك V-6 سعة 3.5 لتر. وباستخدام توقيت صمام متغير مستمر والتحكم في دواسة الوقود الكهربائية، تم توليد 280 حصانا من طراز FX35s من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من خمس سرعات.


تم تضمين الفرامل ذات العجلات الأربع مع نظام فرامل مضاد للقفل، عجلات ألمنيوم مقاس 18 بوصة، دخول بدون مفتاح، نظام تثبيت السرعة، مرايا ساخنة بالإضافة إلى الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستائر الجانبية القياسية في سيارة إنفينيتي FX35 لعام 2003. كان FX35 و FX45 أول سيارة بيعت في أمريكا الشمالية لتقديمها مع نظام تحذير مغادرة لين. تم تنفيذ مجموعة من التحسينات الخارجية والداخلية والمعدات لنموذج عام 2006 إنفينيتي FX35. وهناك مصبغة جديدة، مقاعد جلدية قياسية مع مقاعد مسخنة أمامية وشاشة ريارفيو هي بعض التحسينات التي تم العثور عليها في FX35 2006. وقد أعيد تصميمه بشكل كامل لعام 2009، حيث ظهر الجيل الثاني الجديد كليا من إنفينيتي FX35 بطول عام أطول وأكثر تصميما للمغامرة. داخل FX35 2009، كان نظام الصوت بوس 300 واط مع مبدل سد ستة أسطوانات إضافة قياسية جديدة إلى كروس.


دفع الجيل الثاني FX35 هو تعزيز 303 حصانا 3.5 لتر V-6 محرك مرتبطة ناقل حركة أوتوماتيكي سبع سرعات. في عام 2018، ودعت إنفينيتي إلى FX35 مع نموذج طبعة محدودة. يتميز طراز طلاء FX35 أود المحدود لعام 2018 بطبقة ألوان خارجية من طراز إيريديوم بلو، بما في ذلك عجلات ألمنيوم من الألمنيوم مقاس 21 بوصة، وجهاز عرض حول الرؤية ونظام ملاحة إنفينيتي هارد دريف. واستبدلت إنفينيتي FX37 كروس أوفر FX35 لعام 2018.


أسعار FX35 الجديدة والمستعملة، إنفينيتي FX35 نموذج سنوات وتاريخ.


تقييمي.


اكتب التعليق وانقر على الزر إرسال لنشر تعليقاتك.


تقييمي.


اكتب التعليق وانقر على الزر إرسال لنشر تعليقاتك.


تقييمي.


اكتب التعليق وانقر على الزر إرسال لنشر تعليقاتك.


تقييمي.


اكتب التعليق وانقر على الزر إرسال لنشر تعليقاتك.


تقييمي.


اكتب التعليق وانقر على الزر إرسال لنشر تعليقاتك.


تقييمي.


اكتب التعليق وانقر على الزر إرسال لنشر تعليقاتك.


تقييمي.


اكتب التعليق وانقر على الزر إرسال لنشر تعليقاتك.


تقييمي.


اكتب التعليق وانقر على الزر إرسال لنشر تعليقاتك.


تقييمي.


اكتب التعليق وانقر على الزر إرسال لنشر تعليقاتك.


تقييمي.


اكتب التعليق وانقر على الزر إرسال لنشر تعليقاتك.


2009 إنفينيتي فكس بريس كيت.


2009 إنفينيتي فكس بريس كيت: نظرة عامة.


- عروض إنفينيتي فكس الجديدة والفعالة قوة وصقل وسلامة وإبهار - تعد سيارة إنفينيتي فكس الفاخرة ذات الأداء الفائق الجديدة، التي تعد منافسة قوية في قطاع السيارات الرياضية الفاخرة الفاخرة ذات الأداء التنافسي، خطوة كبيرة جدا.


تعد سيارة الدفع الرباعي الجديدة من فئة إنفينيتي فكس الجديدة كليا من الجيل الثاني من سيارة إنفينيتي فكس خطوة كبيرة إلى الأمام مع محرك V8 سعة 5.0 لتر الذي تم تصميمه مؤخرا، ناقل الحركة الأوتوماتيكي السريع، التصميم الخارجي المعزز، التصميم الداخلي المتقدم والتكنولوجيا المبتكرة ومعدات السلامة.


إنفينيتي فكس تمثل مزيج من الفخامة والأداء وسيارات الدفع الرباعي، مع تصميم الرأس تحول وسيارة سيدان الرياضية عرضت في ثلاثة نماذج أداء عالية للغاية مجهزة تجهيزا جيدا FX50 أود، FX35 أود، FX35 رود مع الهيكل المعزز والجسم والتصاميم الداخلية متقدم & لدكو؛ إنفينيتي السلامة درع & رديقو؛ (إيبا) مع التحذير من الاصطدام الأمامي، والمساعدة على التحكم عن بعد (دكا)، والوقاية من مغادرة المسار (لدب) خياران جديدان للمحرك:


- جديد بقوة 390 حصانا سعة 5.0 ليتر 32 صمام دوهك V8 مع 369 رطل قدم من عزم الدوران.


- صقل 303 حصان سعة 3.5 ليتر سعة 3.5 ليتر دوهك V6 مع عزم دوران بقوة 262 رطل قدم جديد ناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات مع نظام التحكم في التحول التكيفي (أسك) ومطابقة ريش التروس من دونشيفت ومتحولات مجداف المغنيسيوم الصلبة المتاحة محرك الدفع الرباعي الذكي من إنفينيتي معيار التحكم الديناميكي للسيارة مع التحكم في الجر متاح التحكم المستمر التخميد (سدك) & ريج؛ التعليق و التوجيه النشط الخلفي متوفر عجلات إنكي ذات العجلات الخارقة 21 بوصة مع إطارات 265 / 45R21 التصميم الداخلي والتقني المتطور، وتوفير الضيافة مع الوظائف المدروسة مواد داخلية عالية الجودة مع الاهتمام بالتفاصيل والأمان قائمة طويلة من المرافق القياسية، (فكس 50)، وطلاء الدرع المائل للخرسانة، ونظام إنفينيتي للقرص الصلب (هد) نظام الملاحة مع شم نافترافيك & ريج؛ مع معلومات حركة المرور في الوقت الحقيقي (يتطلب نشط شم & ريج؛ الاشتراك، يباع بشكل منفصل) و 9.3 غب الموسيقى مربع القرص الصلب نظام تخزين الموسيقى.


تم تصميم إنفينيتي فكس كروسوفر سوف الأصلي لنقل شخصية فريدة من نوعها، المتطرفة المزدوجة وندش]؛ والميزات الميكانيكية للمركبة الأداء ملفوفة في الجسم من سيارات الدفع الرباعي كروس. ويحافظ الجيل الثاني من فكس على نقاط القوة الأولى، مما يضيف مستويات أداء أعلى، ويحسن التصميم والصقل، ويزيد من راحة الركاب.


لأول مرة في سوق أمريكا الشمالية في يناير 2003، جذور تصميم فكس و رسكو؛ ق العودة إلى زوج من السيارات مفهوم درامية تظهر في 2001 و 2002 أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت.


وكان الهدف العام في تطوير إنفينيتي فكس كروسفر الجديدة كليا لتعزيز أدائها الرياضي؛ في حين إضافة صقل & نداش؛ دون المساس بأي من جانبي المعادلة.


إنفينيتي درع السلامة، بما في ذلك مساعد الفرامل الذكي (إيبا) مع تحذير الاصطدام الأمامي، مساعدة التحكم عن بعد (دكا)، منع مغادرة المسار (لدب) والتحكم الذكي للسرعة (مدى السرعة الكامل) صمام متغير الحدث & أمبير؛ (ففل) لنظام التحكم في توقيت الصمامات المتغيرة باستمرار V8 سعة 5.0 لتر (كفتس) التحكم في التحول التكيفي (أسك) التحكم المستمر بالتخميد (سدك) & ريج؛ تعليق نظام التوجيه الفعال للمناخ (أكس) نظام التحكم في المناخ المتقدم (أكس) مع بلاسماكلوستر & تريد؛ المؤين، وضع إعادة تدوير السيارات وعنصر البوليفينول فلتر التكيف نظام الإضاءة الأمامية (أفس) أحزمة المقاعد قبل تحطم المطر الاستشعار عن بعد مساحات الرؤية رصد.


فيما يلي تفاصيل إضافية عن سيارة إنفينيتي فكس 2009 الجديدة كليا.


وتستمر فكس الجديدة كليا مع التصميم الخارجي الذي يحول الرأس إلى الأمام والنسب الرياضية التي ساعدت الجيل الأول على التميز من جميع عمليات الانتقال الأخرى في السوق. فكس يمزج الجزء السفلي الكبير من سيارات الدفع الرباعي مع غطاء محرك السيارة الطويل، قاعدة العجلات امتدت، الجبهة الأمامية والخلفية يتدلى، وانخفاض مركز الثقل والجسم العلوي الأنيق أكثر شيوعا وجدت على المركبات الأداء ونداش؛ ونقل شخصية الأداء القوي وتصميم العمارة اختراق في لمحة واحدة.


تحت مصقول، التصميم الحازم هو هيكل الجسم متقدما على قدم المساواة. يستخدم فكس العمارة الصلبة فم (الجبهة ميدشيب) العمارة المستخدمة في إنفينيتي G سيدان، G كوبيه و M سيدان. توفر منصة فم نسبة وزن متوازنة من الأمام إلى الخلف للتعامل مع استثنائية & نداش؛ 52/48 فور FX35 رود، 53/47 فور FX35 أود و 54/46 فور FX50 أود.


يعمل نظام الإضاءة الأمامية التكيفية المتوفر الجديد (أفس) على التحكم في نمط الإضاءة والهدف الاتجاهي، استنادا إلى زاوية عجلة القيادة وسرعة السيارة. يمكن للنظام أن يدور المصابيح الأمامية حتى 17 درجة للمساعدة في توفير رؤية أفضل لظروف الطريق ليلا، ويشمل أيضا نظام التسوية التلقائي. يتم توفير إحساس إضافي بالأمان من خلال ميزة تلقائية، والتي تتحول على المصابيح الأمامية تلقائيا في ظروف الإضاءة المحيطة المنخفضة.


فكس الجديد تتبنى مسطح الزجاج الأمامي ممسحة شفرة وتصميم الذراع ممسحة جديدة لتحسين الأداء الديناميكي الهوائية وندش]؛ نداش؛ مما يساعد على تحسين أداء المسح بسرعات عالية والحد من ضوضاء الرياح. بالإضافة إلى ذلك، تم تخفيض ارتفاع شفرة ممسحة (1.0 بوصة مقابل 1.3 بوصة للشفرات التقليدية)، وتحسين الرؤية الأمامية. وتتوفر هذه المساحات المتقطعة الحساسة للسرعة والمتغيرة مع ميزة جديدة للاستشعار عن المطر، والتي تغني تلقائيا وتيرة وسرعة وفقا لتردد هطول الأمطار (كما كشفت من قبل أجهزة الاستشعار).


كما يوفر فكس الجديد إنفينيتي و رسكو؛ ق متقدمة الطلاء خدش الدرع، خاص لدكو؛ الشفاء الذاتي و رديقو؛ الطلاء مصممة للحفاظ على مستوى لمعان مع مرور الوقت. الطلاء إصلاح خدوش غرامة وعلامات دوامة، مثل خدوش الظفر تحت مقابض الباب، استعادة سطح فكس و رسكو؛ ق بالقرب من حالتها الأصلية. الطلاء خدش الدرع هو المعيار لجميع الألوان الخارجية المتاحة.


وسيتم تقديم فكس جديدة في ثمانية ألوان خارجية: ضوء القمر الأبيض، البلاتين السائل، أسود سبجديان، الجرافيت البلاتين، الأزرق سليت، منتصف الليل موكا، أومبريا الشفق ولون التوقيع فكس خاص، موجاف النحاس.


تم تصميم الداخلية الرياضية فكس لدمج مركز القيادة قمرة القيادة / القيادة السائق مع دافئة، حديثة ومريحة بيئة الركاب وندش]؛ كل ملفوفة في المواد الغنية، الطبيعية، مثل الجلود والخشب والألومنيوم. يتضمن التصميم الداخلي المتقدم توقيع إنفينيتي و لدكو؛ مزدوج الموجة & رديقو؛ لوحة أجهزة القياس والأبيض / البنفسجي غرامة الرؤية مقاييس كهربائيا.


تأتي فكس مع تصميم مقعد رياضي أمامي جديد ومتوفر مع جانب قابل للتعديل الهواء تضخيم لمقعد السائق، مضيفا زيادة الدعم الجانبي خلال جلسات القيادة الرياضية. مقعد السائق يتميز 10-واي تعديل السلطة مع دعم قطني، في حين أن الركاب و رسكو؛ s مقعد هو 8-- طريقة السلطة-- قابل للتعديل. المقاعد الرياضية الأمامية مغطاة بتصميم جلد مبطن خاص وتشمل دعم الفخذ قابل للتعديل يدويا، مما يضيف مستوى إضافي من الراحة للسائقين والركاب مع سيقان طويلة أو للسفر لمسافات طويلة. يمكن الوصول بسهولة إلى المقاعد الخلفية المقسمة 60/40 من خلال فكس منخفضة في خطوة والانزلاق في ارتفاعات ويمكن طيها عن بعد من منطقة البضائع.


كما توفر فكس الجديدة نظام القيادة التلقائية المتوفر، الذي يحرك المقعد، وعجلة القيادة والمرايا الخارجية بشكل يتكيف مع الموقف الصحيح. هذا النظام يسمح للسائق لتغيير موقف مقعد والحفاظ على نفس وجهة النظر (المرايا) والعلاقة بين عمود التوجيه والسائق موقف الكتف.


وتتميز المقصورة الداخلية الجديدة في فكس بمقاييس معدة من الكروم من نوع فين فيجين مع حلقات من الكروم على عدادات أجهزة القياس، كما أنها مزودة بشاشة عرض متعددة المعلومات بقياس 7.0 بوصة. وتتميز لوحة إنفينيتي التقليدية بمؤشر إنفينيتي التقليدي، وهو محور لوحة أجهزة فكس. يتم تغيير شيفتر فكس في الألومنيوم ويتم الانتهاء من الكونسول الوسطي في تقليم الخشب القيقب الملون اليد، وإعطاء الشعور بالدفء في جميع أنحاء. وقد تم زيادة تطبيق الخشب تقليم بنسبة 200 في المئة على مدى فكس الجيل السابق، مع مساحات أكبر من الخشب تستخدم على الكونسول الوسطي وجميع لوحات الأبواب الأربعة.


مفتاح إنفينيتي الذكي الذكي مع زر دفع الإشعال هو تعبير آخر عن الضيافة إنفينيتي، والذي يبدأ عندما مفتاح تشفير إشارة يفتح الباب. وبمجرد أن يكون السائق في الداخل، فإن المقعد، وعجلة القيادة والمرايا الجانبية تعود تلقائيا إلى التفضيلات المرتبطة بأي مفتاح شخصي (يتم توفير اثنين من مفاتيح I مع كل فكس). دفعة من مضيئة، ينبض & لدكو؛ محرك بدء / إيقاف & رديقو؛ زر على الاشتعال، دون سائق إزالة أي وقت مضى مفتاح من له أو جيبها، محفظة أو حقيبة. دفعة أخرى من زر بدء / إيقاف إيقاف الاشتعال بمجرد توقف فكس ونقلت إلى & لدكو؛ بارك & رديقو؛ موضع.


وقد أعيد تشكيل المناطق الداخلية وشحنات الجيل الثاني من فكس، لتعزيز الراحة والفائدة. يوفر التشكيل الأوسع للمقعد وعمود التوجيه راحة السائق الإضافية والغرفة، في حين أن غطاء منطقة الشحن الخلفي المتاحة قد أثير ليتمكن بسهولة من استيعاب أمتعة ومبردات أطول، مع تأمينها من الرؤية الخارجية أيضا. مع انخفاض المقعد الخلفي، فإن فكس الجديد يحمل 62.0 قدم مكعب من البضائع.


راحة الركاب تأخذ أشكالا عديدة في الفوركس الجديد، بما في ذلك الهواء الذي السائق والركاب التنفس. جنبا إلى جنب مع الحد بشكل كبير من مقاومة الهواء من التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (هفاك) نظام وندش]؛ خفض مستويات الضوضاء بنسبة تصل إلى خمسة ديسيبل & نداش؛ تستخدم نماذج فكس العديد من حلول التصفية ذات التقنية العالية لإزالة أو تحييد الملوثات المحمولة جوا.


البيئة الداخلية الترحيبية فكس يجعل نفسها معروفة حتى قبل أن يدخل السائق والركاب السيارة على الرغم من نظام الترحيب الترحيبي 12 نقطة متتالية خاصة، الذي يضيء تدريجيا مجموعات مختلفة من أضواء كما يقترب السائق السيارة. أولا، أضواء البركة الخارجية تقع تحت الجانب مرآة المرايا، تليها سلسلة بالتسلسل من أضواء الداخلية (أضواء القدم، أضواء الخريطة، أضواء شخصية الخلفية، مسند الذراع أضواء المزاج وغيرها). عند دخول السيارة، ينبض زر ابدأ مثل ضربات القلب، إيقاع السائق للضغط عليه.


كل فكس يأتي مجهزة القياسية المتقدمة بوس & ريج. نظام الصوت، صممت سمعيا بواسطة بوس & ريج؛ لتحسين الصوت داخل بيئة فكس. يتميز النظام لاعب آم / فم / 6CD، متقدمة لدغ-براون الرقمية إلى التناظرية تحويل (داك) و 11 مكبرات الصوت وندش]؛ بما في ذلك 6.5 بوصة مكبر الصوت كامل المدى في كل باب، واثنين من 5.25 بوصة مكبرات الصوت داخل داخل عجلة احتياطية، 3.0 بوصة ند متوسطة المدى عالية المتحدثين في كل D - عمود واحد في وسط لوحة أجهزة القياس، و 2.5 بوصة مكبرات الصوت متوسطة المدى في الحواف الخارجية للوحة القياس. يقرأ داك بير-براون تدفق البيانات الرقمية البحتة ويحولها إلى إشارة تناظرية.


يتم تقديم إنفينيتي فكس لعام 2009 في ثلاثة ألوان داخلية & نداش؛ القمح، الجرافيت وجافا.


فكس الجديد تماما يمزج بين الأداء المذهل مع أفضل مزيج من التعامل مع الراحة والركوب. هذه المواقع المبتكرة، والمعروفة بين هواة الفوركس ببساطة كما & لدكو؛ فكس-نيس، & رديقو؛ تواصل كأساس للجيل الثاني من توليد القوة فكس وتعليق التنمية.


يتم تقديم فكس في نموذجين & نداش؛ FX50 و FX35 وندش]؛ كل تعيين أحجام محرك كل منها. و FX50 5.0 لتر V8 متقدمة هو محرك جديد، في حين تم عرض VX35 3.5 لتر V6 مؤخرا في شعبية إنفينيتي G35 سيدان. كل من المحركات هي التي شنت منخفضة في الهيكل للمساعدة في خفض مركز فكس و رسكو؛ ق الثقل.


بدأت الأهداف لتطوير VX50VE V8 VX50VE كل جديد مع انتاج الطاقة المعلقة وندش]؛ 390 حصانا في 6،500 دورة في الدقيقة و 369 رطل-قدم من عزم الدوران في 4،400 دورة في الدقيقة (مقابل الجيل السابق FX45 و [رسقوو]؛ 320 حصانا و 335 رطل قدم من عزم الدوران) وندش]؛ وارتفاع حد الدوران، وصوت المحرك القوي من العادم ضبطها خصيصا وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود مقابل V8 4.5 لتر السابق.


كل من الدفع الرباعي والنماذج FX35 الدفع الخلفي تأتي مجهزة بمحرك V6 صمام V6 سعة 3.5 لتر دوهك مع كتلة الألومنيوم ورؤساء ونظام خنق التحكم إلكترونيا.


ناقل الحركة 7 سرعات كليا، وهو أول سيارة تقدم على متن سيارة إنفينيتي، هو معيار على كل فكس. هذا الإرسال الجديد يوفر كلا من نسبة تغطية واسعة ومنطقة قفل واسعة، فضلا عن وضع التحول اليدوي مع المغيرون المغنيسيوم الصلبة المتاحة المتاحة، داونشيفت ريف مطابقة والتحكم التكيف التكيف (أسك).


إنفينيتي & رسكو؛ s متقدمة التحكم الديناميكي مركبة (فك) مع نظام التحكم في الجر (تسس) هو المعيار على جميع نماذج فكس. فك يضبط ضغط الفرامل وعزم المحرك تلقائيا في وندرستير، أوفيرستير أو زلق الحالات سطح الطريق، مما يساعد السائق الحفاظ على المسار المقصود. مفتاح إلغاء يسمح للسائق بتجاوز نظام فك عند الرغبة.


إنفينيتي و رسكو؛ ق متقدمة أتيسا e-- تيسي والتجارة؛ يستخدم نظام الدفع الرباعي المتقدم إستراتيجية التحكم في تقسيم عزم الدوران المتقدمة التي تنقل تلقائيا عزم الدوران الأمثل إلى العجلات وفقا لظروف القيادة والقيادة. هو معيار على FX50 أود و FX35 أود. يوفر النظام معالجة متميزة بسبب توزيع عزم الدوران الأمثل من الأمام إلى الخلف (0: 100 حتى 50:50). أتيسا E-تيسي والتجارة؛ كما يوفر أداء الجر بدءا عالية وسلس، والتسارع مستقرة، وخاصة في الحالات المغطاة بالثلوج أو على الطرق الوعرة مع تقسيم عزم الدوران 50:50 في بداية دائمة.


الاستفادة من صلابة الجسم المعزز الجديد & نداش؛ الذي يسمح للمركبة و رسكو؛ ق تعليق للعمل على النحو المحدد دون هيكل منحنى تغيير حركتها أو مملة ردها ونداش؛ وكان الهدف من فكس الجديد للاحتفاظ بالجيل السابق من العلامات التجارية نيمبلينيس مع تحسين نوعية ركوب.


يتضمن FX50 الجديد مع حزمة الرياضة المستمر السيطرة التخميد (سدك) & ريج؛ نظام التعليق مع امتصاص الصدمات الخاصة إلكترونيا. على عكس التقليدية امتصاص الصدمات قوة التخميد التقليدية، المستمر التخميد تحكم تحكم يجمع المدخلات من مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار ويغير باستمرار التخميد من الصدمات لتوفير ركوب الأمثل والمناولة. وتشمل هذه المجسات مستشعرين G محوريين مثبتين على المحور، وثلاثة أجهزة استشعار للجزء العلوي من الجسم، وجهاز استشعار زاوية التوجيه، وجهاز استشعار سرعة السيارة، وجهاز استشعار للفرامل، وجهاز استشعار عزم دوران المحرك.


كما توفر FX50 مع سبورت باكيج نظام التوجيه الخلفي المتقدم من إنفينيتي، وهو الأول من نوعه في سيارة الدفع الرباعي. وعلى عكس أنظمة التوجيه الخلفية السلبية، يتميز التوجيه الخلفي النشط بميزة التحكم الدقيق في المحركات الإلكترونية لتحويل العجلات الخلفية إلى درجة واحدة، مما يساعد على توليد استجابة قيادة ذكية بسرعات منخفضة وتعزيز الاستقرار بسرعات عالية.


معيار على FX50 هي سوبيرليت جديدة ستة تكلم سبائك الألومنيوم سبائك 9.5Jx21 بوصة عجلات التي وضعتها إنكي. يتم إنشاء هذه العجلات باستخدام نوع خاص من الصب خفيفة الوزن جدا وضوء كما منافس و رسكو؛ s عجلات 18 بوصة. وهي مزودة إطارات P265 / 45R21 طوال الموسم. تتوفر إطارات رياضية عالية الأداء ذات تصنيف W كخيار على طراز FX50s المزودة بمجموعة سبورت.


فكس الجديد يتميز نصف قطرها تحول أصغر من الجيل السابق، على الرغم من العجلات الكبيرة والإطارات حزم. ركز مهندسو الفوركس على تحسين التغذية المرتدة من التوجيه من نظام التوجيه والتوجيه قوة المحرك أوريفيس باور ستيرينغ (المحرك) المتطور للسرعة وخفض & لدكو؛ لعب & رديقو؛ في آلية التوجيه لاستجابة السيارة أكثر مباشرة لتوجيه المدخلات.


وتشمل مكونات نظام فرامل 2009 القياسية فرامل قرصية ذات تهوية 4 عجلات، ومكابح الفرامل (با)، وتوزيع قوة الفرامل الإلكترونية (إبد). يتميز نظام FX50 بمكابح أمامية مكبسة من 4 مكبس / مكبس خلفي (مكبس متعارض)، مماثلة لتلك المستخدمة على سيارة إنفينيتي G37 كوبيه الجديدة، ودوارات الفرامل الكبيرة (14.0 بوصة أمامية / 13.8 بوصة).


وتقدم إنفينيتي فكس الجديدة مجموعة واسعة من أنظمة التكنولوجيا المتقدمة المتاحة، مما يساعد على تعزيز الإحساس القوي بالتواصل بين الفوركس وسائقه. تكنولوجيا فكس ليست & لدكو؛ التكنولوجيا للتكنولوجيا و رسكو؛ s ساكي. & رديقو؛ ومن المرغوب أن تكون بديهية وغير مزعجة وتعزيز تجربة القيادة إنفينيتي الشاملة.


يستخدم نظام مساعدة الفرامل الذكية (إيبا) الجديد مع تحذير الاصطدام الأمامي وحدة استشعار الليزر بالأشعة تحت الحمراء من نظام التحكم الذكي في نظام تثبيت السرعة (إيسك) ويراقب ويحلل باستمرار سرعات الإغلاق للمركبة أمام أو عقبة ثابتة. يمكن ل إيبا تحديد اصطدام وشيك، وسوف توفر تحذيرا من مرحلتين للسائق مع تحرك السيارة نحو تأثير محتمل. إذا لم يستجب السائق بشكل كاف للتحذيرات المتتالية ولم يعد من الممكن تجنب الاصطدام، فإن إيبا ستشغل الفرامل تلقائيا للمساعدة في تقليل سرعة التأثير وبالتالي المساعدة في تخفيف عواقب الحادث.


إن أول خدمة مساعدة للتحكم عن بعد (دكا)، وهي ميزة جديدة متاحة على فكس، تقلل من عبء القيادة من خلال مساعدة حدسي على إطلاق السائق خنق وتطبيق الفرامل حسب الحاجة في تباطؤ حركة المرور.


يوفر نظام التحكم الذكي في السرعة (مدى السرعة الكامل) ميزة التحكم في التطواف سواء في حركة المرور الكثيفة أو على الطرق السريعة المفتوحة، مع الحفاظ على المسافة المناسبة للمركبة في نطاق سرعة 0 و 90 ميلا في الساعة. إيسك يمكن أن يكون مسكن الإجهاد وخصوصا عند القيادة في ازدحام المرور السريع. هذا الجيل الجديد من إيسك على فكس الجديد يعمل الآن عبر نطاق سرعة أوسع ويساعد السائق على إدارة السرعة والمسافة وصولا الى وقف كامل. وهذا يسمح ل فكس لتدفق جهد مع حركة المرور حتى في & لدكو؛ الزحف & رديقو؛ وسرعة ثم استئناف سرعة المبحرة المطلوب مرة واحدة يفتح الطريق مرة أخرى. وهذا يساعد على تقليل التعب السائق، وخاصة على رحل طويلة ورتابة، وبالتالي يسهم في بيئة القيادة أكثر أمنا.


يقارن الرسم البياني التالي إجراءات إيسك و دكا:


لقيادة الطريق السريع.


لقيادة المدينة.


يسرع تلقائيا لمواكبة حركة المرور.


يجب على السائق الضغط على مسرع للتحرك مع حركة المرور.


سوف تبطئ إلى توقف، ولكن فاز للحفاظ على توقف دون سائق الاكتئاب الفرامل.


سوف تبطئ إلى التوقف.


إذا سائق الصنابير الفرامل، يجب اضغط & لدكو؛ استئناف & رديقو؛ زر لإعادة تنشيط النظام.


إذا كان الصنابير السائق الفرامل، النظام تلقائيا إعادة تنشيط.


تستخدم شاشة إنفينيتي أروند فيو المتقدمة الجديدة كاميرات صغيرة فائقة الزاوية وندش]. التي شنت على الجبهة، الجانب والخلفي من فكس وندش]؛ لتقديم نظرة شاملة حول الأجسام المحتملة على كل جانب من جوانب السيارة & نداش؛ مما يساعد على تقليل البقع العمياء عند وقوف السيارات. لأول مرة على إنفينيتي إكس، يستخدم النظام معالجة الصور المتقدمة لتوفير فريدة من نوعها لدكو؛ الطيور العين مشاهدة & رديقو؛ من السيارة، مما يجعل من السهل على السائق لوضع فكس لمواقف السيارات الموازية من خلال تأكيد في وقت واحد الموضع الدقيق للجبهة والخلفية من السيارة.


معيار على كل فكس هو نظام مراقبة الرؤية الخلفية، والتي، عندما يتم تحديد العكسي العكسي، ومشاريع وجهة نظر ما وراء فكس على شاشة العرض باستخدام كاميرا صغيرة محمولة بالقرب من لوحة ترخيص الخلفية.


متوفر على جميع فكس 2009 هو نظام منع مغادرة إنفينيتي لين (لدب)، والذي يأخذ نظام إنفينيتي الحالي لنظام تحذير مغادرة لين (الذي تم عرضه على الجيل السابق من فكس) خطوة أخرى إلى الأمام. يستخدم الحزب الديمقراطي الليبرالي نظام التحكم الديناميكي في السيارة من أجل تطبيق ضغط طفيف على الفرامل على العجلات المقابلة لجانب اتجاه مغادرة الحارة للمساعدة في منع السيارة من السفر دون قصد من الممر المقصود.


وقد تم تصميم منصة فكس التي تم تطويرها من قبل سيارات الدفع الرباعي (فف) من طراز أف إكس للمساعدة في حماية الركاب في حادث تصادم من خلال المساعدة على استيعاب طاقة التحطم من خلال استخدام المناطق الأمامية والخلفية القابلة للسحق. في تصادم أمامي عالي السرعة، على سبيل المثال، تتراكم المنطقة القابلة للسحق بينما يتم تصميم المحرك للتحرك تحت حجرة الركاب.


ميزات الأمان الأخرى الموجودة في كل 2009 إنفينيتي فكس تشمل نظام حزام الأمان تذكير. نظام إنفينيتي المتقدم للأكياس الهوائية المتقدمة (أبس)؛ المزدوجة المرحلة الأمامية أكياس الهواء التكميلية مع مقعد الركاب نظام تصنيف الركاب ومستشعر حزام الأمان. وأكياس هوائية ذات تأثير جانبي مثبت على المقاعد وأكياس هوائية ستارة مثبتة على السقف من أجل تعزيز حماية رأس المقعد الخارجي.


يستخدم نظام مراقبة ضغط الإطارات القياسي (تبمس) القياسي مع ضغط من 4 أركان أجهزة استشعار الضغط مع أجهزة الإرسال المثبتة داخل كل عجلة، والتي تنقل البيانات عن طريق الموجة الراديوية إلى وحدة التحكم، وإرسال معلومات ضغط الهواء إلى مؤشر عرض مركز على لوحة معلومات فكس. یشیر مصباح التحذیر والشاشة عندما یتم اکتشاف حالة ضغط منخفض للإطارات (أقل من 75٪ من الضغط العادي).


يتم توفير فكس الجديد في ثلاثة تكوينات المحرك / محرك الأقراص: V50 تعمل بالطاقة FX50 أود، VX35 مدعوم FX35 أود و V6 تعمل بالطاقة FX35 رود. كل منها مجهز بمستويات استثنائية من المعدات القياسية.


2018 إنفينيتي FX35.


2018 إنفينيتي FX35.


تصفح ذات صلة.


تصفح ذات صلة.


أيضا تسوق في.


أيضا تسوق في.


كري ليد باب الليزر ترحيب الظل شعار أضواء ل إنفينيتي إكس فكس قس Q50 Q60 M35 (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


$ 18.88 بوي إيت نو شحن مجاني.


31 مشاهدة | 56 تم البيع.


الحصير الكلمة لسيارات الدفع الرباعي الشاحنات عربات 3 قطعة تعيين جميع الطقس المطاط شبه مخصص صالح الأسود (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


7140 مشاهدة | 19247 تم البيع.


صالح: 2009-2018 إنفينيتي FX35 / 14-17 QX70 6Pc الكروم عمود آخر الفولاذ تقليم (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


7 مشاهدة | 6 بيعت.


2x ليد شعار ليزر شبح ظل باب العارض ضوء ل إنفينيتي g25 g27 g35 g37 (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


17 مشاهدة | 60 تباع.


20x بارد أبيض t10 إسفين 5-سمد 5050 ليد w5w 194 168 2825 192 الداخلية ضوء لمبة (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


350 مشاهدة | 1351 مباعة.


2x ليد شعار الليزر كري باب المجاملة ترحيب الظل مجاملة ضوء ل إنفينيتي (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


340 مشاهدة | 826 تباع.


البلاستيك ألياف الكربون نمط لوحة ترخيص إطارات للجبهة & أمبير؛ مجموعة البراكيت الخلفية 2 قطعة (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


9098 مشاهدة | 14451 مباعة.


فليكستو شل المطاط الحصير المطاط الأسود الثقيلة العميق القنوات لسيارة 3 قطعة مجموعة (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


2734 مشاهدة | 3843 مباعة.


100 قطع 8 ملليمتر البلاستيك برشام السحابة الوفير الحاجز دفع كليب لنيسان إنفينيتي (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


318 مشاهدة | 1474 تم البيع.


2009 2018 2018 2018 2018 2018 2018 2018 2017 انفينيتي FX35 QX70 الباب الخلفي الأيسر.


nn706183 إنفينيتي FX35 FX50 2009 2018 2018 2018 الجبهة ل الباب السفلي صب أوم (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


2x شعار ليد باب ضوء ليزر ضوئي ل إنفينيتي FX37 FX35 Q50 M35 G35 QX70 (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


46 مشاهدة | 125 تم البيع.


10) T5 PC74 تويست المقبس الصك العنقودية لوحة الجليد الأزرق ليد ضوء لمبة (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


1626 مشاهدة | 2711 تم البيع.


4 قطع اكسسوارات السيارات عتبة الباب جرجر ترحيب دواسة حماية ألياف الكربون ملصقات (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


2487 مشاهدة | 949 تم البيع.


صندوق السيارة المنظم للطي عربة التخزين كولابس حقيبة بن للسيارة شاحنة الدفع الرباعي (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


1664 مشاهدة | 1965 تم البيع.


2 × سيارة خلفي نافذة جانبية الشمس قناع الظل شبكة غطاء درع ظلة أوف حامي (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


2453 مشاهدة | 1242 تباع.


الشبح ظل ليد العارض أضواء الباب شعار الليزر ل إنفينيتي إكس إكس فكس قس g25 g37 (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


135 مشاهدة | 279 تم البيع.


2 قطع ملون ليد سيارة كأس حامل سادة حصيرة ل إنفينيتي السيارات جو أضواء (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


444 مشاهدة | 215 تباع.


سائق مصابيح الضباب الخفيف w / H11 لمبات الهالوجين لإنفينيتي EX35 FX35 G37 M37 (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


39 مشاهدة | 151 مباع.


سيارة العالمي الهاتف غس للملاحة هود رئيس يصل الإسقاط عرض قوس حامل (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


3232 مشاهدة | 623 تباع.


2018 فور إنفينيتي FX35K52 بلو سليت ميتال جالون طلاء أحادي المرحلة (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


4x الأبيض 29mm 5050 3-سمد 6641 الصمامات الصمام قناع الغرور مرآة أضواء (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


244 مشاهدة | 1091 تم البيع.


أوم إنفينيتي 2009 + FX35 FX37 FX50 الفضة سقف الحافات الحديدية (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


جديد أوم إنفينيتي FX35 جميع الحصير الموسم 2009-2018 ** 3 ألوان ** (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


2018 إنفينيتي FX35K52 بلو سليت ميتال كوارت مرحلة واحدة الطلاء (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


مجموعة جديدة من 2 فتحات الحاجز السائق الأمامي & أمب؛ الركاب الجانب ل ر ل FX35 FX50 زوج (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


2009 2018 2018 2018 2018 إنفينيتي FX35 ر زينون هادليت بروجيكتور أوم 3.


يناسب الرقمية إنفينيتي FX35 AKCG19419 3D المضادة للانزلاق 1 مجموعة رمادي للماء مصبوب C (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


2x الأبيض 6000 كيلو t20 / 7443/7440/992 64smd الذيل الفرامل احتياطية عكس ليد ضوء لمبات (يناسب: 2018 إنفينيتي FX35)


359 مشاهدة | 1091 تم البيع.


2009 2018 2018 2018 2018 إنفينيتي FX35 زينون هادليت الصابورة و إنيتور أوم 72.


أوصت شراء أدلة.


لكزس إس هو دخول السيارات اليابانية في قطاع السيارات الفاخرة أربعة أبواب. و إس يأتي في مجموعة متنوعة من سلسلة وتقليم المستويات، ويهدف إلى العملاء المهتمين في مستوى الدخول.


ومن المعروف فورد موستانج لسرعتها، والموثوقية، وجماليات جذابة، و 2018 موستانج فورد ليست استثناء. لأول مرة منذ عام 1995، عرضت موستانج خيار محرك 5.0L للسائقين.

Comments