العمل أخبار الفوركس


تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
تحذير: حذار من تداول أخبار الفوركس والأساسيات.
في حال كنت تعيش تحت صخرة على مدى السنوات ال 50 الماضية، وانت تعرف هذا بلوق هو حول تداول حركة السعر. ومع ذلك، ما قد لا تعرفه هو أنني أدفع قليلا إلى أي اهتمام لأخبار الفوركس والأساسيات. في الواقع، أعتقد أن التركيز كثيرا على أخبار الفوركس والمتغيرات الأساسية له تأثير سلبي على أداء المتداول. وأعتقد أن السعر هو "مؤشر" في نهاية المطاف وأنه يعكس كل المتغيرات التي تؤثر على السوق.
وأنا أعلم أن العديد منكم يحاولون قراءة العديد من المقالات الإخبارية الفوركس إلى "معرفة" ما هو السعر المرجح أن تفعل المقبل، أو حتى محاولة "تداول الأخبار" كل أسبوع، وأنا أعلم هذا لأنني الحصول على رسائل البريد الإلكتروني حول هذا الموضوع كل يوم. لذلك، في درس اليوم، وسوف أشرح لك لماذا كنت إضاعة وقتك عند متابعة الأخبار عن كثب، ولماذا يجب أن تتوقف هذه العادة عكسية في الوقت الراهن.
"شراء الشائعات، وبيع حقيقة"
هناك سبب لماذا يقول "شراء الشائعات، بيع الحقيقة" حول في وول ستريت لأكثر من مائة سنة. وبصفة عامة، والسبب هو لأن اللاعبين الكبار في الأسواق؛ الرجال الذين حقا جعل حركة السوق، وذلك أساسا التجارة على أساس توقعاتهم للمستقبل، وليس كثيرا على الحقائق التي تم الافراج عنهم للتو.
وهكذا، فإن الإصدارات الاقتصادية القادمة القادمة هي دائما تقريبا في حساب سعر السوق. إذا كان من المتوقع أن يظهر تقرير الوظائف غير الزراعية لهذا الشهر أن 200،000 وظيفة تمت إضافتها الشهر الماضي، فإن التجار يتداولون حاليا التوقعات من 200،000 وظيفة جديدة ومعتقداتهم حول كيفية تأثير هذه التوقعات على سوق معينة. الآن، إلا إذا كنت تاجر من الداخل غير قانوني، لن يكون لديك الوصول إلى عدد الوظائف الفعلية حتى بعد الإفراج عنه. ما هي النقطة التي تسألها؟
حسنا، باختصار، العدد الاقتصادي الفعلي يكاد يكون غير ذي صلة تماما. لماذا ا؟ حسنا، لأنه بحلول الوقت الذي يتم الإفراج عن عدد، وجميع الفتيان الكبار قد تداولت بالفعل معتقداتهم من كيفية العدد المتوقع سوف تؤثر على السوق. على سبيل المثال، إذا كان لدينا 200،000 رقم الرواتب غير الزراعية يأتي في 200،000 بالضبط فإنه يمكن فعلا جعل السوق تنخفض، لأن الجميع اشترى بالفعل في السوق مع توقع 200،000 وظيفة أو أكثر كونها علامة إيجابية. لذلك، إذا كان عدد يخرج في 200،000 بالضبط، لا أحد مع أي نفوذ سوف ترغب في شراء بعد الآن لأن العدد لم "مفاجأة في الاتجاه الصعودي"، كما المحللين في السوق ترغب في وضعه.
أنا أحاول أن أشرح لكم يا رفاق أن تداول الفوركس الأخبار هو في الأساس نفس القمار المال الخاص في السوق. أنت لا تعرف أبدا كيف السوق سوف تتفاعل مع أي بيان صحفي معين، ولا يمكنك التجارة على أساس التفكير المنطقي أن "عدد إيجابي على الاقتصاد سيجعل السوق ترتفع وعدد سلبي سوف تجعل من النزول "... لأن كل شيء عادة ما يأخذ في الاعتبار في الوقت الذي يأتي عدد الخروج! هذا هو السبب في بدء التجار والتجار الذين يركزون كثيرا على الأخبار يجدون أنفسهم الحصول على المفروم في كل مرة يحاولون التجارة الأخبار. باختصار، انها لعبة عقيمة التي تبدو منطقية على السطح ولكن في الحقيقة ليست أكثر من لفة من الزهر في الكازينو.
إنه & # 8217؛ s كلها في السعر.
كمتداول حركة السعر، وأعتقد أن جميع الأساسيات والنشرات الإخبارية الفوركس تنعكس ويمكن تداولها عن طريق حركة السعر على الرسم البياني سعر عادي فانيلا. والسبب الرئيسي الذي يجعلني أعتقد أن هذا هو لأن الأحداث الإخبارية والمتغيرات الأخرى ليست أكثر من المحفزات التي تسبب السوق للتحرك. ولكن، كيف يتحرك السوق في نهاية المطاف نتيجة لهم هو قصة مختلفة، وينعكس هذا القصة في نهاية المطاف عن طريق حركة السعر على الرسم البياني للسعر. وهكذا، أنا لست معنيا بالآلاف من الأحداث الإخبارية التي يمكن أن تؤثر على السوق كل أسبوع، لأنني أعرف أكبر "قصيرة قطع" لقراءة والتداول في السوق هو من خلال تعلم القراءة والتداول العمل سعرها.
إن إجراء السعر هو في الأساس لغته الخاصة، ويمكن اعتبار هذه اللغة انعكاسا لما تسببه كل متغير في السوق في السوق، وكذلك الاتجاه الذي يرجح أن يتحرك السوق في المستقبل. وفي بعض الأحيان، تؤدي هذه الانعكاسات إلى أنماط عمل متكررة للأسعار هي أدوات تنبؤية عالية الاحتمال يمكن استخدامها لقياس الاتجاه المستقبلي للسوق، وبهذه الطريقة، فإن حركة السعر هي في الواقع "المؤشر الرائد" الأكثر دقة في الوجود. لذلك، انها حقا بسيطة جدا. عندما تتعلم قراءة السوق والتجارة أنها تقوم على استراتيجيات العمل سعر بسيط، كنت تتداول قبالة جميع المتغيرات الأساسية عن طريق تمثيلها في شكل حركة السعر على الرسم البياني للسعر.
الفخ النفسي للاعتقاد بأن & # 8220؛ أكثر هو دائما أفضل & # 8221؛
فالمزيد ليس أفضل دائما، وخاصة فيما يتعلق بتحليل أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية. ترى، هناك ببساطة الكثير من المعلومات الاقتصادية المتاحة كل يوم على شبكة الانترنت التي لا يمكن أن تجعل الاستفادة من كل شيء.
ومن الحقائق المؤكدة أن التجار الذين يتداولون أكثر في كثير من الأحيان جعل حوالي 1/3 أقل من المال على المدى الطويل من التجار الذين يتاجرون أقل في كثير من الأحيان. في المهن الأخرى، & # 8220؛ المزيد & # 8221؛ عادة ما يكون أفضل من ذلك، ولكن لأن التداول يعتمد في الغالب على كونك موضوعيا ومنضبطا وتداول بصبر & # 8230؛ تحليل كميات متزايدة من متغيرات الأخبار الاقتصادية من المرجح أن يقلل فرصك في تحقيق النجاح كالتاجر لأنك سوف تكون الإفراط في التحليل، الإفراط في التفكير، ونتيجة لذلك، الإفراط في التداول.
التحليل الأساسي ليس مضيعة للوقت.
الآن، أنا متأكد من أنني سوف تحصل على بعض فلاك على هذه المادة من بعض التجار الأساسية أشداء الذين يتم غسلها تماما الدماغ أن يتمكنوا من التنبؤ ما السوق سوف تفعل المقبل من $ 400 في الشهر خدمة الأخبار الاشتراك (بعد كل ما لا تريد أن أعترف كنت تهب 400 $ شهريا من أجل لا شيء).
لذا، اسمحوا لي أن أكون واضحا، وأنا لا أقول أن الفوركس الأخبار والأساسيات ليست مفيدة أو أنه من المستحيل لكسب المال عن طريق اتباعها. ولكن، ما أقوله هو أنك لا تحتاج إليها، وفي رأيي المتواضع أنها عادة ما تعمل على الخلط والتعقيد عقلية التاجر. لا يمكن تجاهل فعالية وعملية التداول فقط من حركة السعر للسوق. هدفي كمتاجر وموجه تجاري حتى التجارة بطريقة بسيطة ونظيفة، دون متضاربة ومتناقضة أخبار المتغيرات والاقتصاديين أو محللي السوق تقول لي لماذا & # 8220؛ اليورو بالتأكيد سوف تسقط منحدر لأن اليونان كان ضعف بيع السندات & # 8221؛ ... أن حماقة فقط لا يهم بالنسبة لي لأنني اخترت التجارة في تصوير حركة السعر للمتغيرات الأخبار، بدلا من بعض المحللين & # 8217؛ ق تفسير ما قد تفعل للسوق.
ومع ذلك، لا بد لي أن أذكر كيف يمكن أن الإصدارات الإخبارية تؤثر على الصفقات المفتوحة ... لأنني حرفيا الحصول على رسائل البريد الإلكتروني حول هذا كل يوم. لذلك، بالنسبة لك جميعا تتساءل، وهنا هو بياني الرسمي حول ما يجب القيام به مع الصفقات المفتوحة قبل النشرات الإخبارية الكبرى مثل الرواتب غير الزراعية أو الناتج المحلي الإجمالي ...
إذا كنت في التجارة وتصل 2 مرات خطوري أو أكثر وتقرير كبير مثل نف على وشك الخروج 9 مرات من 10 أنا قفل في 2 مرات مكافأة المخاطر والسماح للسوق بسبب انها "الشيء". إذا كنت في التجارة التي تحوم بالقرب التعادل قبل نف أو الناتج المحلي الإجمالي أو أبك (أبك ليس حقا بيان صحفي، كان من المفترض أن يكون مزحة) ... أنا عادة ما تبقي التجارة مفتوحة وإما اتخاذ رد فعل الركبة رعشة وقف على مستوى بلدي وقف الخسارة المحددة مسبقا، أو سأجلس ومشاهدة بلدي الصواريخ التجارية قبالة في صالحي ومن المرجح أن يغلق الموقف لكسب كبير بعد ذلك بقليل، أو إبقائه مفتوحا و درب توقف بلدي في تقديري . الآن، إذا لم أكن في التجارة حوالي 24 هورس قبل بيان صحفي كبير / متقلب، وسوف ننتظر عموما لدخول السوق حتى بعد الإفراج عنهم. إذا كنت تريد أن تعرف أي البيانات الإخبارية هي "كبيرة ومتقلبة"، وتحقق من قسم على التحليل الأساسي في المبتدئين & # 8217؛ s تداول العملات الأجنبية بالطبع.
ماذا ستفعل الان؟
الآن بعد أن كنت تعرف لماذا تحاول تداول الأخبار أو حتى التركيز على ذلك الكثير يمكن أن يضر فعلا التداول الخاص بك، ماذا ستفعل؟ الكرة في ملعبك. هل أنت مستعد لقبول أن التداول قبالة الأخبار غير عقلاني وغير مجدية؟ أو أنت ذاهب للتعليق على القديم الخاص بك عادة تجارة الأخبار ومواصلة محاولة و "معرفة" ما سيحدث بعد ذلك؟ والحقيقة هي أنه لا يمكنك أبدا معرفة ما سيحدث بعد ذلك، كل ما يمكنك هو التجارة في السوق مع حافة التداول عالية الاحتمال والتأكد من الصفقات الفوز الخاص بك خارج وتيرة الخاسرين الخاص بك، فضلا عن عدم الإفراط في التجارة أو الإفراط في التجارة، الاستفادة من حسابك.
تداول السوق دون أي متغيرات الأخبار التي تؤثر على قراراتك يأخذ كمية كبيرة من الضغط والارتباك من كتفيك. لم يكن لديك للجلوس هناك عض عضلاتك قبل غير الزراعية الرواتب يخرج بعد الآن، ولم يكن لديك للبقاء حتى كل ليلة قراءة بعض توقعات المحلل لليورو. معلومات أقل لهضم يعني أقل الارتباك والقضاء على تحليل الشلل، A. K.A مطاردة الذيل الخاص بك في جميع أنحاء الدوائر في محاولة ل "الرقم" القرف من أن ببساطة لا يمكن أن "أحسب".
أنا أعلم طلابي كيف يقرأ ويتاجر على أساس ال "نقي" سعر عمل من الأسواق. أشعر حقا أن الناس الذين دمج الأخبار والمتغيرات الأساسية الأخرى في قراراتهم التجارية هي "تلويث & # 8221؛ "المياه" الخام والبكر للسوق. جزء من فلسفتي التجارية الأساسية هي استخدام العمل السعر الطبيعي للسوق لاستباق ما هو السوق الأكثر احتمالا أن تفعل المقبل ... وليس "معرفة ذلك". وأنا أعلم أنني لا يمكن أبدا أن أعرف 100٪ على وجه اليقين ما سيحدث المقبل في السوق، ومع ذلك، بعد 11 عاما من التداول انها اعتقادي أننا يمكن أن استخدام حركة السعر لتداول السوق مع حافة عالية الاحتمال. العمل السعر هو "مفتاح" شامل للجميع لقراءة السوق. فإنه يعكس جميع المتغيرات الأساسية ويعطينا وسيلة فعالة وبسيطة للاستفادة منها. وبالتالي، نحن بحاجة إلى "الاستماع" إلى حركة سعر السوق لأنه هو حقا ضربات القلب من السوق ويظهر أيدي جميع المشاركين في السوق في أي وقت من الأوقات؛ لا يمكننا أن نتجاهل هذه الحقيقة. لذلك، إذا كنت على استعداد لإلقاء الضوء على الارتباك والطابع المتناقض للأخبار الفوركس والمتغيرات الأساسية، وتحقق من سعر تداول الفوركس استراتيجيات التداول بالطبع لمعرفة المزيد.
حول نيال فولر.
الحقيقة حول أساسيات الفوركس وتداول الأخبار.
تعيين & # 038؛ ننسى السعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
كيف السعر الإجراء يحكي "قصة" على الرسوم البيانية.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟
49 التعليقات اترك التعليق.
مادة مفيدة جدا.
نعم، برايس إس رايت!
ولكن، ماذا لو كان لديك موقف مفتوح، لا يزال بالقرب من نقطة التعادل الخاص بك حتى، وبعض الأساسية ستصدر ساعة المقبلة، على سبيل المثال؟. هل تغلق تجارتك؟
هذا هو ما يقلقني فقط حول الأساسيات: سأغلق مواقفي إذا كان الجوهر قريبا ولدي قرب من وضعية التعادل.
شكرا، مسمار. مادة جيدة. ديل.
في الماضي تم مسح الارتباك، وذلك بفضل الكثير نيال.
هل من المنطقي حتى شريط دبوس وتشكيل تحسبا لأخبار جيدة أو سيئة بسبب التنبؤات (وهذا يحدث الكثير، ارتفاع قبل قطرة) وتبدأ شراء ثم الأخبار سيئة والازدهار بفضل قادمة، أتمنى أن أرى الأخبار لا ماتر i غيس & # 8230؛
شكرا على الرد السريع على البريد الإلكتروني لي، والتوجيه إلى ما ورد أعلاه & # 8220؛ تحذير & # 8221؛ & # 8230 ؛.من هنا على & # 8220؛ نيوس & # 8221؛ لن يكون عنصرا في قرارات التداول الخاصة بي. وسوف تتيح لك معرفة كيف تتحول الأمور في وقت لاحق.
شكرا ل info..very مفيدة.
مادة جيدة. شكر.
نيال، شكرا على كل ما تبذلونه من المواد العظيمة!
شكرا زعيمنا، حقا الذي تعلمنا هو حقيقة في السوق، اليوم لدينا بعض مفاتيح للتجارة على مدار السنة من شخص جيد مثلك ..
شكرا نيال مقال عظيم!
نصيحة جيدة، شكرا لتقاسم هذه المقالة نيال & # 8230؛.
لطيفة قليلا من ليلة الأحد القراءة نيال، أحب الطريقة التي تذكرنا عن & # 8220؛ كبير الأولاد & # 8221؛، ونعم يبدو العمل السعر هو حقا الحقيقة! هلالويا.
مقال عظيم آخر. فلسفتك من كيس هي بالتأكيد الطريق الصحيح للتعامل مع التداول كما أنه من السهل جدا للحصول على تعثر تماما أسفل مع كل & # 8216؛ الضوضاء & # 8217؛ في الخارج.
شكرا نيال، الأشياء الجيدة. في وقت سابق نحن التخلص من هذه العادة من الاستماع & # 8221؛ الأخبار & # 8221؛ كلما كان ذلك أفضل بالنسبة لنا. شكرا & أمب؛ ريجاردز، أمين.
نيال، عمل عظيم! عندما تاجر يشتري في الأخبار الخاطئة انه عادة ما ينتهي عالقا على غيض من شمعة وهمية، والثمن هو أفضل مقياس & # 8230؛
أظن أن الأعلاف & # 8220؛ دع الأساسية & # 8217؛ ق توجه تجارتك & # 8217؛ ق، ولكن دعونا التحليل الفني إدارة التجارة الخاصة بك & # 8217؛ ق & # 8221؛ هو أكثر من شيء على المدى الطويل، واضعا في الاعتبار أيضا قد يكون التغيير في المستقبل، إن لم يكن في المدى القريب. استمرار الأخبار السيئة، أو الأخبار الجيدة تؤثر على أي عملة. ليس مجرد قطعة قليلة & # 8217 ثانية من الجديد & # 8217؛ s في المدى القريب.
موافق! أوافق على كل ذلك 1000٪ & # 8230؛ :-) أحب قراءة الأخبار ولكن أنا لا تحاول التجارة على الإطلاق & # 8230؛ لا فائدة كما يقول نيال & # 8230؛: -) & # 8230؛ آخر قراءة كبيرة. -) شكرا..
أنت r سخية جدا .. مع هذه التفسيرات الساطعة والحقائق الأساسية حول السعر العمل. ل يجب أن تتفق مع جود فكس. هابي أعضاء الخاص بك (منظمة الصحة العالمية ما كنت التبييض) .. لديهم مستقبل في فكس & # 8230؛ هتافات!
شكرا على نصيحة جيدة.
إنه مضحك لأنني كنت أبحث عن موقع ويب يقدم أخبار الفوركس. التفكير في أنه سوف يساعدني مع بلدي التداول. أحمق لي & # 8230؛ شكرا نيال.
شكرا الأظافر، أكبر الخسائر التي قمت بها من أي وقت مضى التداول كانت نتيجة لمحاولة التجارة في الأخبار. العمل السعر هو وسيلة ثبت أن تذهب. ثابر على العمل الجيد.
شكرا نيال لمقالك خاصة في هذه الأيام، أنا من أوروبا & # 8211؛ سلوفاكيا والأخبار السياسية والاقتصادية مربكة تماما ومثلك تقول الدراما العاطفية & # 8211؛ أنا بحاجة إلى تأكيد با هو خياري المفضل.
ما الاخبار؟ أنا لا & # 8217؛ ر مشاهدة t. v.، والاستماع إلى الراديو أو قراءة الصحف. هو كلمة من فمه لما يحدث في العالم. سأقرأ معلومات من جهاز الكمبيوتر الخاص بي على سبيل المثال عن إجراء & # 8220؛ كوني & # 8221؛ مشهور.
نصيحة جيدة. لأولئك منكم جديد إلى الفوركس مثلي، والعصا مع معلمه واحد وتعلم أسلوبهم في التداول. عندما تعلمت كيفية التزلج على الماء، كان هناك 3 خبراء في القارب. لم أكن أستيقظ على التزلج على التعرج في ذلك اليوم. وهناك عدد كبير جدا من الخبراء الذين قدموا لي المشورة بشأن ما يجب القيام به. مع واحد على مدرب واحد، وكنت التزلج في 15 دقيقة في اليوم التالي. أنا تشبه تجربتي التزلج على الماء لتداول العملات الأجنبية أو تعلم أي شيء لهذه المسألة ... الكثير من الطهاة في المطبخ تدمر الحساء & # 8230؛
شكرا لك يا عزيزي & # 8216؛ بروف & # 8221؛ مرة أخرى لهذه المعلومات العظيمة. يرجى الاستمرار في يبارك نفوسنا مع هذه نوجيتس الخاص بك.
انها حقا حقا مادة مفيدة ومفيدة للتاجر الفوركس. وسوف يتم تحسين تفكيرنا، وسوف تكون حريصة جدا لجعل أي دخول في منصة التداول. وذلك بفضل نيال لتقاسمها وتبين لنا الطرق الصحيحة للتداول في سوق الفوركس.
موافق تماما نيال، بانغ مرة أخرى. إذا كنت لا & # 8217؛ t فاي دكتوراه. في الاقتصاد تحاول استخدام الأخبار للتداول هو مجرد الذهاب إلى فوضى تماما لك!
مقال جميل. شكرا جزيلا لهذه المادة مفيدة وغنية بالمعلومات. لقد قرأت تقريبا المادة بأكملها وتعلم الكثير منها. ثابر على العمل الجيد؛ فإنه يضعني دائما في مزاج جيد بعد قراءة أي مادة أو تعليق.
مادة جيدة جدا.
في قذيفة الجوز: التجارة ما تراه وليس ما يعتقده آخرون.
هذا يعطيني المزيد من المساعدة مما يمكن أن تصور، يرجى الاحتفاظ بها.
والتركيز على حركة السعر وتعليمني لمتابعة المثال الخاص بك.
لقد كنت خاطئة بالتأكيد في قراءتي والتلفزيون.
شكرا لدليلك دينيس.
مادة كبيرة! لقد دأبت دائما على إزعاجي تجاه أخبار الأعمال وتحيزها السياسي أو المؤسسي. انها مجرد الهاء ضخمة تهدف إلى وضع لكم قبالة تجارتك ووضع المال في جيوب المستفيدين. لماذا تعتقد غولدمان دعوة موكليهم الدمى؟ قد يكون هناك الكثير من المعلومات هناك، ولكن أيضا تخصيص التضليل أسويل.
هذا هو الشيء معنا التجار أو أي شخص يشرع من تلقاء نفسها في أي مهنة. نحن نبحث عن تبرير، للتوجيه. نحن نريد أن نثبت أنفسنا خطأ، إما لبنك الربح في وقت مبكر أو اتخاذ ضربة لا لزوم لها.
هذا & # 8217؛ لماذا الرهبان ممارسة البوذية في الدير. لتوليد الانضباط الذاتي خالية من الهاء، وتوليد الاعتقاد الذاتي إلى حد أنها تصبح منيع لتأثير خارجي سلبي.
معرفة جدول الإعلانات الإخبارية هو جزء من التداول لحماية نفسه من المفاجآت. لا أستطيع أن أزعج قراءة أي شيء أبعد من ذلك. وغالبا ما يتم تسعير هذه الأخبار قبل حدوثها هو صحيح. قد يلاحظ التجار أنه في كثير من الأحيان السعر هو بالفعل على الطريق في اتجاه سوف تذهب ذروة في وقت الإعلان.
شكرا جزيلا لهذه المادة مفيدة ومفيدة نيال، ونأمل في تنفيذ هذا الدرس في تداول بلدي، وأتمنى أيضا أن تأخذ بالطبع منك في يوم من الأيام.
لطيفة article. You هي المعلم في الواقع كما كنت قادرا على جعل وجهة نظرك clear. are الاجهزة الخاصة بك جيدة لشخص التداول في إطار زمني أقل مثل 15minutes و 1 ساعة؟
من تجربتي في إطار زمني أقل مثل 5mins أو 15mins، مما يجعل 20pips على أساس ثابت دون الكثير من الإجهاد هو ممكن إذا كنت التجارة بعد فا الرئيسي.
لقد لاحظت أن اليورو / الدولار الأمريكي & أمب؛ فإن عملات أخرى لا تتفاعل بشكل جيد مع التقارير الإخبارية ولكن S & أمب؛ P500، ناسداك & أمب؛ ويتفاعل داو بشكل أفضل مع الأخبار.
ومع ذلك، فإنني أوافق على أن الشموع غالبا ما تتوقع ما سيحدث بعد ذلك و هي موثوقة جدا & # 8220؛ المؤشرات & # 8221؛.
أعتقد أن هذه النصيحة هي مجرد بارد لتجار المبتدئين. ولكننا نعلم جميعا أن التجار المتطورين أو المتقدمين لا يحاولون في الواقع التنبؤ بأي نتيجة إخبارية، بل ببساطة استخدام استراتيجية سترادل. ومع ذلك، فإن المشكلة كانت دائما في حالة انزلاق وأحيانا في بعض الأحيان. ولكننا جميعا نعرف كيفية التعامل مع هذه المشكلة، أليس كذلك؟ وأعتقد أن استخدام سترادل على النشرات الإخبارية عالية التأثير فقط هو مساعد مريح لأي استراتيجية جيدة أخرى مثل استراتيجية العمل السعر الذي تعلمه، وهذا يمكن إثباته فقط من خلال النظر في منحنى الأسهم!
شكرا كل شيء على هذه المادة.
لقد كانت تجربتي حتى الآن، عندما كنت جديدا وغير مستنير (أي لا أخبار / تقارير التداول الخ) وجديدة جديدة قليلة جدا من مجرد مشاهدة الرسوم البيانية، وكنت أكثر نجاحا، وكان المزيد من الوقت وكان أقل الخلط.
ثم، أصبحت من ذوي الخبرة (؟؟)، وبدأت في قراءة الأخبار الفوركس، من أكبر عدد ممكن من المصادر، توقفت عن أن تكون ناجحة، وقتا أقل وأنا أكثر الخلط.
نيال، ما قلت للتو، كان واحدا من تلك أها! لحظات في الحياة، في الواقع كلمات نقية من الحكمة وأنت لا يمكن أن يكون قد قال ذلك أي أفضل، وذلك بفضل.
NB. هناك ميزة واحدة ليتم إعلامك، وهذا هو ما دفعني لشراء دورة الخاص بك، وحتى الآن سوف مرة أخرى أ) لديهم المزيد من الوقت، ب) تصبح أقل علم / الخلط و ج) تصبح أكثر نجاحا مرة أخرى.
سعيد هم أعضاء الخاص بك.
هيهيه، وأنا أعرف التجارة عن طريق الأخبار سيئة للغاية، ولكن في بعض الأحيان أنه & # 8217؛ ق من الصعب جدا للحفاظ على فضولنا في الأخبار. ونحن نعتقد، ربما الأخبار يمكن أن تؤثر على تحركات السوق. : P ولكن في النهاية، أدركت أن تداول حركة السعر هو الأفضل.
شكرا لك مسمار لتعزيز ثقتي على & # 8220؛ التجارة ما تراه على الرسوم البيانية & # 8221؛ وفقط ذلك.
وأنا أكتب هذا اليورو ربما ضرب بلدي وقف الخسارة وسوف نزد ضرب هدفي.
سوف نرى في شريط 4 ساعة القادمة.
لقد لاحظت أن عمليات إعداد مجموعة الأسعار غالبا ما تحدث.
قبل صدور البيانات الإخبارية الكبيرة الأثر، على سبيل المثال، شكل اليورو هذا الأسبوع هبوطا هبوطيا مساء الثلاثاء قبيل بيانات الخدمات الألمانية يوم الأربعاء. يكاد يكون كما لو كان مجموع التاجر العالمي & # 8217؛ s & # 8220؛ الترقب & # 8221؛ من شخصية الأخبار الضعيفة تتجلى في شكل شمعة زائفة أو هبوطية على الشمعة اليومية قبل الحدث الإخباري. في هذه المناسبة، بما فيه الكفاية، كان الخبر سلبيا و يوروس الأنف-- ديفد (الهابط الهابط يلعب نفسه على الرسوم البيانية).
أحب الكرتون بارد.
أفضل نصيحة من أي وقت مضى & # 8211؛ لا تحاول ومعرفة ما حدث، يمكنك محاولة، ولكن مضمونة للفشل. قبول السوق مومو، وإيجاد الضعف في السوق وتداول ذلك = با، تذهب مع استراتيجية احتمال عالية. أقل هو أكثر من ذلك، 1 التجارة مع مكافأة جيدة، هو كل ما تحتاجه.
شكرا لجهودكم قطعة من المشورة، هو واحد جيد لجميع التجارة أن تعرف.
انها & # 8217؛ s تحذير لطيفة للجميع نحن تاجر، شكرا جزيلا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟
حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3182.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

أخبار الفوركس للعمل
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وحث التجار على الاستجابة للتغييرات المقترحة في القواعد الأوروبية.
يتم حث التجار في أوروبا على إرسال آرائهم إلى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بعد إعلان الهيئة التنظيمية عن استشارة حول عقود كفد المحتملة والخيارات الثنائية لحماية مستثمري التجزئة.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ور / أوسد تعزز مع الشعور الاقتصادي الألماني سارس.
أحدثت توقعات زيو الألمانية للثقة الاقتصادية توقعات على الجانب العلوي مما يعطي العملة الموحدة دفعة لائقة قبل اجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي هذا الأسبوع.
داكس و كاك توقعات الرسم البياني: فجوات الاختراق في التقدم، ولكن هل يمكن أن تعقد؟
أسعار الذهب ترتفع مع انتهاء إغلاق الحكومة الأمريكية.
الأسهم الآسيوية أبلاود إيقاف & [رسقوو؛ ق] نهاية، بنك اليابان كورودا يبدو الحمائم.
ديليفكس تف.
الذهب ينتظر الدولار و رسكو؛ ق الرصاص قبل اتخاذ قرار اندلاع أو عكس.
الدولار غير المستقر من قبل إيقاف، S & P 500 راليز عندما يتم مسح.
إليوت ويف ويبينار: مؤشر الدولار الأمريكي يستعد لمواجهة الاتجاه المضاد.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
نيك كولي.
الخبرة التحليل الأساسي.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة من أسبوع إلى ستة أسابيع.
التحليل الفني.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: قم بتدوير الانخفاض في الأشغال أدنى 0.74؟
الدولار النيوزلندي قد يشير الى ان اسعار الاسهم قد تكون مستعدة للانخفاض بعد ارتفاعها الى اعلى مستوى لها خلال اربعة اشهر مقابل نظيرتها الامريكية.
أسك 200 التحليل الفني: الثيران يجب إعادة وضع قناة أوبتريند.
إليوت ويف ويبينار: مؤشر الدولار الأمريكي يستعد لمواجهة الاتجاه المضاد.
اليورو المشاعر الآن يعكس تحيز التجارة المختلطة.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
الذهب ينتظر الدولار و رسكو؛ ق الرصاص قبل اتخاذ قرار اندلاع أو عكس.
الدولار غير المستقر من قبل إيقاف، S & P 500 راليز عندما يتم مسح.
إليوت ويف ويبينار: مؤشر الدولار الأمريكي يستعد لمواجهة الاتجاه المضاد.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار الفوركس للعمل
مرحبا السعر التجار العمل.
وجد زوج يورو / دولار ور / أود الدعم عند المستوى 1.3800 الأسبوع الماضي ثم انتعش واستعاد فوق مستوى 1.42100. اليوم شكل الزوج شريط دبوس الذي يرفض علامة 1.4400 بعد ستة شموع الثور متتالية. بالإضافة إلى ذلك، 200 سما لديه منحدر هبوطي. قد يكون انهيار أسفل دبوس & # 8217؛ s فرصة لبيع. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أنه سيكون هناك محضر اجتماع السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) في الساعات القادمة.
كل شيء لهذا اليوم.
إذا كنت ترغب في الحفاظ على قراءة بلدي نظرة متعمقة من السوق يمكنك الوصول إلى بلدي قسط خدمة إشارة النقد الاجنبى وتكون جزءا من المجتمع المهنية بلدي ثم تصبح حقيقية التاجر العمل السعر الاشتراك في هيريفوريكسناكيد.
الحصول على عارية الحصول على الربح!
من التاجر الحقيقي لتجار الحقيقية.
لويجي بازاريلي، عضو التاجر المهنية من هيريفوريكسناكيد.
تحليل فني يوروس.
مرحبا السعر التجار العمل.
انخفض زوج العملات ور / أوسد منذ مايو بعد نمط دوبل توب. يتداول اليورو حاليا تحت المستوى النفسي 1.3000 لكنه وجد الدعم عند 1.2880. على الرسم البياني لكل ساعة، يتم تداول الزوج في مثلث بينما يظهر على الرسم البياني اليومي وكأنه راية. كلاهما أنماط استمرار ل 85٪ من الوقت. ومع ذلك، فإن مجرد اختراق تشكيل تعطي الاتجاه الصحيح.
كل شيء لهذا اليوم.
إذا كنت ترغب في الحفاظ على قراءة بلدي نظرة متعمقة من السوق يمكنك الوصول إلى بلدي قسط خدمة إشارة النقد الاجنبى وتكون جزءا من المجتمع المهنية بلدي ثم تصبح حقيقية التاجر العمل السعر الاشتراك في هيريفوريكسناكيد.
الحصول على عارية الحصول على الربح!
من التاجر الحقيقي لتجار الحقيقية.
لويجي بازاريلي، عضو التاجر المهنية من هيريفوريكسناكيد.
غبوسد نظرة عامة.
مرحبا السعر التجار العمل.
ويتأثر كابل كثيرا من الاستفتاء الاسكتلندي هذا الأسبوع، وفتحت العديد من الأزواج مع وجود فجوة كبيرة. وجد زوج العملات غبب / أوسد الدعم عند مستوى 1.60500 الذي يشكل شمعة بيضاء طويلة. يبدو أن الزوج يحاول سد الفجوة. يحتاج الجنيه / الدولار إلى الارتفاع إلى 1.6328 من أجل ملئه، لذلك يمكن العثور على مقاومة في تلك المنطقة.
كل شيء لهذا اليوم.
إذا كنت ترغب في الحفاظ على قراءة بلدي نظرة متعمقة من السوق يمكنك الوصول إلى بلدي قسط خدمة إشارة النقد الاجنبى وتكون جزءا من المجتمع المهنية بلدي ثم تصبح حقيقية التاجر العمل السعر الاشتراك في هيريفوريكسناكيد.
الحصول على عارية الحصول على الربح!
من التاجر الحقيقي لتجار الحقيقية.
لويجي بازاريلي، عضو التاجر المهنية من هيريفوريكسناكيد.
أوسجبي نظرة عامة.
مرحبا السعر التجار العمل.
يواصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) الارتفاع بعد اختراق نموذج المثلث. يوم الجمعة مرت الين ديسمبر 2018 الذروة وجعلت أعلى مستوى في 6 سنوات في 105.694. خلال الجلسة الأوروبية، قفز الزوج عند 104.673 بسبب ضعف أرقام الوظائف غير الزراعية. المستوى الرئيسي للنظر هو 105.400. إن اختراق هذا المستوى قد يدفع الدولار / الين نحو مستويات قياسية جديدة.
كل شيء لهذا اليوم.
إذا كنت ترغب في الحفاظ على قراءة بلدي نظرة متعمقة من السوق يمكنك الوصول إلى بلدي قسط خدمة إشارة النقد الاجنبى وتكون جزءا من المجتمع المهنية بلدي ثم تصبح حقيقية التاجر العمل السعر الاشتراك في هيريفوريكسناكيد.
الحصول على عارية الحصول على الربح!
من التاجر الحقيقي لتجار الحقيقية.
لويجي بازاريلي، عضو التاجر المهنية من هيريفوريكسناكيد.
نهاية الأسبوع تحليل الفوركس 5 سبتمبر.
هذا هو بلدي نهاية الأسبوع تحليل الفوركس الفيديو:
اتمنى لك نهايه اسبوع جميله!
لويجي بازاريلي، عضو التاجر المهنية من هيريفوريكسناكيد.
أودنز نظرة عامة.
مرحبا السعر التجار العمل.
يوم أمس كسر زوج الدولار الأسترالي / الدولار النيوزلندي مستوى 1.12 ووصل نوفمبر 2018 عالية.
يحتفظ الزوج بالتسلق منذ بداية العام، عندما لمست أدنى مستوى في 8 سنوات عند 1.04900. على الجانب الصعودي، يمكن العثور على المقاومة عند المستوى 1.13. على الجانب الهبوطي، يكمن الدعم عند المستوى 1.12 (التراجع) وهبوطا عند المستوى 1.1120.
كل شيء لهذا اليوم.
إذا كنت ترغب في الحفاظ على قراءة بلدي نظرة متعمقة من السوق يمكنك الوصول إلى بلدي قسط خدمة إشارة النقد الاجنبى وتكون جزءا من المجتمع المهنية بلدي ثم تصبح حقيقية التاجر العمل السعر الاشتراك في هيريفوريكسناكيد.
الحصول على عارية الحصول على الربح!
من التاجر الحقيقي لتجار الحقيقية.
لويجي بازاريلي، عضو التاجر المهنية من هيريفوريكسناكيد.
أوسكاد السعر إشارة العمل.
مرحبا السعر التجار العمل.
في الأسبوع الماضي، انخفض الدولار / كندي بعد إعادة اختبار المستوى 1.09800. الخميس شكلت لوني شمعة داخل تليها دبوس دبوس بارعة. بالنظر إلى حركة السعر، رفض الزوج بقوة مستوى 1.08250 بعد يوم من التردد. وبالإضافة إلى ذلك، يحافظ المتوسط ​​المتحرك البسيط 200 على منحدر صعودي قوي. اختراق دبوس & # 8217؛ ق عالية يمكن أن تكون فرصة لشراء. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه سيكون هناك قرار سعر الفائدة لبنك كندا يوم الأربعاء المقبل.
كل شيء لهذا اليوم.
إذا كنت ترغب في الحفاظ على قراءة بلدي نظرة متعمقة من السوق يمكنك الوصول إلى بلدي قسط خدمة إشارة النقد الاجنبى وتكون جزءا من المجتمع المهنية بلدي ثم تصبح حقيقية التاجر العمل السعر الاشتراك في هيريفوريكسناكيد.
الحصول على عارية الحصول على الربح!
من التاجر الحقيقي لتجار الحقيقية.
لويجي بازاريلي، عضو التاجر المهنية من هيريفوريكسناكيد.
نهاية الأسبوع تحليل الفوركس 29 أغسطس.
هذا هو بلدي نهاية الأسبوع تحليل الفوركس الفيديو:
اتمنى لك نهايه اسبوع جميله!
لويجي بازاريلي، عضو التاجر المهنية من هيريفوريكسناكيد.
سعر الفضة توقعات العمل.
مرحبا السعر التجار العمل.
الفضة تتراجع تحت 21 إما. يوم أمس رفض المعدن المتوسط ​​المتحرك بالإضافة إلى مستوى 19.73 الذي يشكل بار الدب الهابط. اليوم شكلت حركة السعر شمعة داخل. مرة واحدة في السوق تتجه الاحتمالات هي أنها سوف تستمر في الاتجاه. ومع ذلك، انتظر حتى يتم كسر أدنى شمعة إنزيد قبل النظر في المراكز القصيرة.
كل شيء لهذا اليوم.
إذا كنت ترغب في الحفاظ على قراءة بلدي نظرة متعمقة من السوق يمكنك الوصول إلى بلدي قسط خدمة إشارة النقد الاجنبى وتكون جزءا من المجتمع المهنية بلدي ثم تصبح حقيقية التاجر العمل السعر الاشتراك في هيريفوريكسناكيد.
الحصول على عارية الحصول على الربح!
من التاجر الحقيقي لتجار الحقيقية.
لويجي بازاريلي، عضو التاجر المهنية من هيريفوريكسناكيد.
نهاية الأسبوع تحليل الفوركس 15 أغسطس.
هذا هو بلدي نهاية الأسبوع تحليل الفوركس الفيديو:
اتمنى لك نهايه اسبوع جميله!
لويجي بازاريلي، عضو التاجر المهنية من هيريفوريكسناكيد.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
الاقسام.
هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. ولذلك لا ينبغي أن يفسر بأي شكل من الأشكال أن المشورة الاستثمارية التشغيلية، ولا التماس لجمع المدخرات العامة. إن النتائج المعروضة في الواقع أو المحاكاة لا تشكل أي ضمان فيما يتعلق بالأداء التشغيلي الافتراضي الافتراضي. ينطوي التداول المضاربي على مخاطر اقتصادية كبيرة ويتحمل أي شخص يلعبه تحت مسؤوليته وحدها، وبالتالي فإن المؤلفين لا يتحملون أي مسؤولية عن أي علاقة مباشرة أو غير مباشرة بقرارات الاستثمار التي يتخذها القارئ. وبالتالي يعفي المشاهد هذا الموقع ويغذيه، في حدود القانون، من أي مسؤولية في هذا الموقع أو مستمدة منه.

درس المتداول: أساسيات، السعر الإجراء & أمب؛ فوركس.
10/27/2017 3:18 بيإم إست.
لا تتاجر برأيك، ولا تخمين، ولا تحتفظ بالخاسرين، أو البقاء في الفائزين. مجرد العمل سعر التداول. الأسعار اقول لكم بالضبط أين أنت على حق أو خطأ، وفقا ل كبوت المخضرم جيف ويكر مع أفشين بختياري وستيفن كروس. ابحث عن المزيد من دروس التداول كل يوم جمعة على مونيشو.
وتثور أسئلة كثيرة حول التحليل الأساسي وتأثيره على أسواق الفوركس. يحاول العديد من التجار الاستفادة من البيانات أو الأحداث الإخبارية للتجارة والبعض الآخر يجد أنه عديم الجدوى تماما. هنا، نقوم بتحليل تأثير الأساسيات في السوق ولماذا نعتقد أن هناك طريقة أفضل للتجارة.
ويستند تداول العملات الأجنبية على أزواج العملات، والعملة طويلة واحدة وقصيرة العملة الأخرى. على سبيل المثال، اليورو / الدولار الأمريكي (اليورو / الدولار الأمريكي) يعني أنك طويل اليورو و الدولار القصير.
في البداية، يمكن للبيانات أو الأحداث الإخبارية التي تم إصدارها في إحدى البلدان أو العملات تغيير نموذجها الاقتصادي عن طريق تغيير الوحدة الاقتصادية، ثم إحداث فرق كبير في سعر تلك العملة. اليورو والدولار الأمريكي عملتين مختلفتين وعلى هذا النحو، هناك أحداث إخبارية مختلفة أو البيانات التي تؤثر على سعر هذا الزوج.
دعونا نتحدث عن البيانات أو الأحداث والأحداث وتأثيرها على الزوج رياضيا. Referring to probability theory, there are four different outcomes for the pair during news events or data announcement:
EUR Bullish, USD Bearish.
EUR Bullish, USD Bullish.
EUR Bearish, USD Bullish.
EUR Bearish, USD Bearish.
Some traders try to predict market direction as either bullish or bearish (however we believe it is not correct) by interpreting data or news events hoping to establish a new position or keeping an existing pair open. Forex trading as discussed earlier is long one currency and short the other. Consequently, data or news will impact the pairs in one of the aforementioned four options. In other words, a change in only one of the currencies is not sufficient for a protracted move.
As an example, assume a trader is long EUR/USD. If the EUR is stronger against the USD then the price will go up and produce a profit. However, only option 1 of the 4 options above guarantees the traders’ expectation. In other words, the trader has only a 25% chance to be correct in judging the data’s impact on the price.
Additionally, a trader needs accurate information to calculate the proper risk/reward to enter a trade. Therefore, even if they can estimate the direction, it will be useless because they cannot measure the data or the news impact on the market. Even if a trader can determine the direction (bullish or bearish) of a currency and calculate its impact on the currency via fundamentals, the result in the pair could be significantly different than calculated, thus giving the trader conflicting results.
The second issue revolves around the difference between data and scheduled or unscheduled news events that can cause very different market reactions. News has an instantaneous impact; however, data represents a specific period in the past. For example, a U. S. GDP quarterly report represents at least a month lag in its release. In other words, not only does it need a quarter for GDP calculation, but it’s also released a month after the quarter end.
The sooner the data for comprehensive monthly economic reports are released the better. However, the forex market, with its extreme volatility, can create another problem for the trader. Therefore, it seems that predicting a market trend using just data or news events can be very tricky and highly unpredictable.
Thirdly, some instantaneous events come as a complete shock to the market. As an example, the Brexit vote in the UK in June 2018 created an unpredictable move in the market that contradicted all of the known data. So instantaneous news can disrupt the current market trend.
The fourth issue is the perceived political effect on the market. For example, in September 2017, the Bank of Canada interest rate increase was unexpected by many analysts, however, the government decided to do it anyway. Therefore, sometimes a political move can have a dramatic effect on the market causing a counter-trend move.
Last and the most important is the unpredictability of the market. As mentioned, many factors affect what is predictable or measurable. It stands to reason that trading according to trend prediction is a huge mistake. Therefore, if news events or data announcements can be viewed as market surprises, a trader who wants to be cautious may not want to trade during these announcements. However, we believe market strategy should be flexible to any market action and suitable technical strategy can cover it.
Now, let us talk about our strategy.
We trade price action. لماذا ا؟ Because price is the only true indicator of where a market is going. It’s the only point in the universe where you know if you are right or wrong. We spent a lot of money developing our algo that tells us where the inflection prices are: the exact points from where the market will move.
One of the beauties of inflection point trading is that you can enter the market with a minimum of risk. Our algo is able to do it with between 5 and 15 pips of risk. And this is for swing trades and long-term trades.
Do you realize what this does to your risk/reward ratio? Since our average winning swing trade nets us 250-500 pips and our average long-term trade about 500-1,000, we only have to be right about one out of 5 or 6 times. Traders using wider stops have to be right a lot more often, perhaps 70% of the time and that’s not easy to do.
There’s also a positive psychological element to taking minimum risks when entering a trade; your losses are small and you never hold losers. After all, why would you hold a trade when it was moving away from your inflection point? Similarly, price action trading will keep you in your winners. If price was above your inflection point, why would you get out?
Another aspect to our style concerns money management. Our algo is programmed to take quick partial profits and put breakeven stops on the contracts we keep. This allows you to be playing with the market’s money, an ideal situation.
So often a market will jump in your favor and then crash below your entry point making you a loser. And then a trade becomes an investment…the worst possible scenario. And so the magic is, enter your swing trades and long-term trades with minimum risk, take partial profits quickly and hold the rest with your stops at breakeven, a winning formula.
Another step has to do with what types of charts you are looking at. If you are interested in swing trades and long-term trades, there’s no reason to look at charts below dailies and weeklies.
You are not going to find an 800 pip move on a 1-hour chart. Leave the small charts (5 minutes, etc:) to the day traders. They are more interested in buying small dips and selling small rallies than they are in the big moves. They are going to frustrate you on occasion with their activity because they basically prevent movement during the day unless they are overwhelmed by major news.
Also, you don’t want to be in the business of picking tops and bottoms. It is a useless occupation. Get in the habit of buying strength and selling weakness. Another way of saying it is go with the trend.
You also want to buy the strongest in any group and sell the weakest. How do you know which is weakest and which is strongest? Just measure them both against the same thing: an industry measure or another currency or index.
One last note. It’s a known fact that basketball teams who press on defense hate to be pressed themselves. Similarly, the markets love to reverse quickly and make everybody a loser but hate to be reversed on themselves.
You can learn how to reverse your position on a dime and take advantage of the fast and powerful moves that come from everybody being wrong and scrambling to get out.
Failed formations (like head and shoulders) or failed technicals (like Fibonacci retracements) are two of the many good places to do this.
In summary, don’t trade your opinion, don’t guess, don’t hold losers, stay in your winners. Just trade price action. Prices tell you exactly where you are right or wrong.
Contact the authors:
Related Articles on CURRENCIES.
Bad things can happen any time trading a book of risk. Weekends are always problematic. This set of .
A newbie trader seeking a professional career as a permanent resident of “Pro Trader Town&rdqu.
No onse seems scared in forex. The rate markets are happy to melt up along with equities while the c.
With rates and equities out of synch and the USD on the ropes, financial conditions matter more than.
الأحداث القادمة.
FOCUS: The Best Money Ideas for 2018.
FOCUS: Futures, Options, & Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
Advice Trade, Inc.
AdviceTrade provides online communities for stock market traders to learn and interact. AdviceTrade'.
Options Industry Council, The.
One North Wacker Dr., Suite 500, Chicago, IL 60606.
Commodity Futures Trading Commission.
Three Lafayette Centre, 1155 21st Street NW, Washington, DC 20581.

How to Manage Forex News as a Price Action Trader.
Contrary to popular belief, price action and fundamental analysis share a lot in common. By “a lot” I’m referring to the one thing that makes both techniques possible – Forex news events.
Without news events the price action trader wouldn’t get the huge pin bars that can be so profitable. Likewise, without news the fundamental trader would find it hard to develop a valuation of a base currency to that of a quote currency.
Although price action wouldn’t be possible without news events, the raw price action trader doesn’t track the news. We only care about the resulting price action, such as a pin bar at support or resistance.
But what about the large spikes in price that news events often cause? How do we effectively trade the resulting price action while protecting ourselves from the volatility of news events?
In this article I’ll discuss a few ways which can help the price action trader deal with news events. I’ll also share my perspective on the relationship between price action and Forex news.
Keep it Simple.
First and foremost, always keep it simple. This applies to everything from the way you identify key levels to the stop loss strategy you use. It even applies to your trading plan. There’s no need to have a ten page trading plan when you can do it with one page.
The same holds true when it comes to dealing with Forex news as a price action trader. The last thing you want to do is over-complicate your trading by adding unnecessary rules for managing news events. In fact it’s often better to completely ignore the news (which is what I do) than to over-complicate your trading plan.
This is of course the way I like to do things and I realize it won’t translate for everyone, and that’s okay. Having a different approach to the same thing is the lifeblood of the Forex market. It’s what makes the market fun and challenging at the same time.
So in the spirit of keeping things simple, let’s get to it!
Trading the Higher Time Frames.
This is by far the simplest way to cope with news events. لماذا ا؟ There are actually two distinct reasons, but we’ll get to those later. First I want to briefly touch on the subject of transitioning from a lower time frame to that of a higher time frame.
Although trading a higher time frame is the simplest way to deal with Forex news, it’s generally not the easiest change to make. Of course this assumes that you’re not already trading a higher time frame. It’s not easy because most Forex traders feel that the most money can be made on the lower time frames. That and the fact that many traders feel the higher time frames are boring. To that I say, it’s only boring if you think making money is boring.
I was one of those traders who had a really hard time making the transition to the daily time frame. I was stuck on the 5 and 15 minute charts for longer than I care to think about. I was convinced that the lower time frames held the “real” money in the Forex market. This is mostly the case because as traders, we feel that the more trades we take the more money we can make.
This may be true in other ventures in life, where the more you do the more money you can make. But in Forex a “less is more” approach is the generally the profitable one.
More on that topic in later lessons. For now just know that a higher time frame will help you trade price action without the need to keep one eye on the news.
So how do higher time frames help when it comes to dealing with Forex news events? Simple. They put more price and time between you and the event. This does two things to help the price action trader cope with news events.
It creates a buffer between your stop loss and price It allows the market to settle after a news event.
It sounds like an advert for a cleaning tool…but it isn’t. The buffer that the higher time frame creates is a very simple concept and is best seen by comparing two time frames.
The first time frame we’ll look at is the 30 minute AUDUSD chart.
Notice how in the chart above, the 30 minute bearish pin bar only has a 25 pip buffer between the entry and the stop loss. The subsequent news event, which caused a 50 pip spike would have stopped us out of this trade.
Now for a bearish pin bar on the AUDUSD daily chart.
Notice how we now have an 80 pip buffer. Also note that this 80 pip buffer would have kept us in the trade in the previous example where the news event caused a 50 pip spike.
This isn’t to say that you won’t be stopped out by a Forex news event on the daily time frame. But when you’re trading on a time frame where the distance between your entry and your stop loss is four times that of a 30 minute chart (or thereabout), the odds of being stopped out by a sudden spike in price are greatly reduced.
Again, it’s a really simple concept but one that can have a drastic effect on your trading consistency.
Trading a Higher Time Frame Allows the Market to Settle.
Another simple but extremely powerful advantage of using the higher time frame to cope with news events is that it allows the market to settle. The fact that we’re only interested in 4 hour and daily setups means that there’s more time in between a news event and a potential entry. This gives the market a chance to let the dust settle, so to speak.
Have you ever entered a trade on a lower time frame just before a news event and watched the market stop you out and then take off in the intended direction five minutes later? I can’t speak for you, but I know this was a common theme for me in the beginning. It’s one of the most frustrating experiences as a Forex trader, if not the most frustrating.
This occurrence is much less frequent on the higher time frames. Instead of getting “whipsawed” on a lower time frame (which often results in a loss) we’re waiting patiently on the higher time frame for the market to make up its mind.
By waiting for the market to “price in” the latest news event, we’re able to trade with the flow of the news instead of trying to guess which way the market will break. A great example of this is the AUDUSD bullish pin bar that formed recently on the daily time frame as a result of nonfarm payrolls (NFP). This was actually a trade I took and commented about here as a daily setup.
By remaining patient and allowing the market to settle, we were able to trade the resulting pin bar with the daily trend. In essence we were using the news (NFP) to trade, but instead of focusing on the news event we were only focused on the resulting price action, which turned out to be a bullish pin bar.
It’s important to note that on the lower time frames this was actually a false break of trend line support. By trading a higher time frame we were able to avoid getting “sucked in” by the false break.
Always Use a Stop Loss.
This one is too obvious to even mention, right? I’d like to think so, however I’ve noticed that many traders neglect to use a stop loss. The real shocker is that it’s often the more experienced traders who feel they can forgo using a stop loss. As if their experience will allow them to foresee an earthquake in Japan or a riot in Greece.
If you take nothing else away from this article, please do me this one favor – always use a stop loss no matter what. This is especially true for those trading the higher time frames (assuming you do sleep at some point). Even if you watch your trades all day long, which I don’t recommend, you have to eventually get some sleep and thus remove yourself from your trading desk.
The last thing you want is to wake up to a trade in the red by 7% due to an unscheduled event such as a natural disaster of some kind. It sounds extreme, and it is, but if you trade long enough without using a stop loss it’s bound to happen.
At this point I’d like to add to this subtopic as follows: “Always Use a Stop Loss and Define the Placement Prior to Entering a Trade “. This last part is just as important as using a stop loss in the first place. A stop loss that’s placed after you’ve opened a trade is tainted because you’re now biased.
Tony Saliba said it best when he said, “I always define my risk, and I don’t have to worry about it.” And the only way to truly define your risk is to determine your stop loss placement prior to putting on the trade, when you’re free of bias.
The Secret Behind Trading Price Action Around News.
Just like anything else I write about, the only secret is that there is no secret. To add some depth to that statement, the only secret is the one you define. In other words you have to find what works best for you.
The above is just my opinion of how to trade price action in the face of news events and it’s what has worked best for me. Not just in terms of performance, but it fits my personality.
Becoming a successful trader isn’t about finding the perfect way to trade, it’s about finding a way to trade that’s perfect for you. This applies to every aspect of trading Forex, including how to manage news events.
Some price action traders won’t trade for a period of time before and after major news events such as NFP. Some don’t trade at all on NFP Fridays. If that’s what resonates with your personality and risk tolerance, then by all means add it to your trading plan and implement it in your daily routine.
The key is to not only find an effective way of trading price action in between news events, but to find one you can have confidence in. And the only way to do this is to find a way that resonates with who you are as a person.
For me personally, the best way to cope with news is to simply ignore it and trade the higher time frames. This is what fits my personality. Besides, most of the daily pin bars I trade are a byproduct of intraday news events (NFP being a major contributor).
Therein lies the true “secret” to managing news events as a price action trader. Learn to read the news through price action on the higher time frames. It’s the simplest (and most effective in my opinion) way of trading news without getting caught up in all the complexities that come with fundamental analysis.
I hope this article has given you a few things to think about in terms of how to manage news events as a price action trader. There’s nothing ground-breaking about how I manage Forex news. But that’s what I love about using price action on the higher time frames – it’s a simple solution to a complex challenge faced by many technical traders.
How Do You Manage News Events as a Technical Trader?
What methods or rules have you adopted to manage Forex news events as a technical trader? Share your experience in the comments section below.
I was struggling to convince myself to not trade news, so this article helped me to strengthen my mind. شكر.
Pleased to hear that. Let me know if you need help with anything else.
thanks. Trends seem to resume after news – not sure yet on USD.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
Copyright 2018 by Daily Price Action, LLC.
Please log in again. The login page will open in a new window. After logging in you can close it and return to this page.

Comments