إكا نظام التداول


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى كترمسنتر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3de4cc02e4b04eea & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

نبذة عن شركة إكا سوفتوار سولوتيونس بريفات ليميتد.
نبذة عن الشركة.
إكا سوفتوار سولوتيونس بريفات ليميتد تطور حلول برامج إدارة السلع. وتقدم الشركة برامج زراعية لتجارة السلع. برنامج تجارة السلع للوقود الحيوي، والمواد الكيميائية والأسمدة، والإنشاء؛ وبرامج إدارة السلع الزراعية؛ وتداول الطاقة وبرامج إدارة المخاطر للوقود الحيوي؛ وتجارة الفحم وحلول إدارة المخاطر؛ نظام تداول الغاز الطبيعي لتجارب الغاز الطبيعي المسال وحلول المخاطر. وتجارة الغاز الطبيعي وحلول نظام إدارة المخاطر؛ وتجارة النفط وحلول البرمجيات لإدارة المخاطر؛ وتداول الطاقة وحلول برمجيات إدارة المخاطر. كما أنه يوفر برامج المعادن للمركزات، وتجارة المعادن الأساسية و ريس.
إكا سوفتوار سولوتيونس بريفات ليميتد تطور حلول برامج إدارة السلع. وتقدم الشركة برامج زراعية لتجارة السلع. برنامج تجارة السلع للوقود الحيوي، والمواد الكيميائية والأسمدة، والإنشاء؛ وبرامج إدارة السلع الزراعية؛ وتداول الطاقة وبرامج إدارة المخاطر للوقود الحيوي؛ وتجارة الفحم وحلول إدارة المخاطر؛ نظام تداول الغاز الطبيعي لتجارب الغاز الطبيعي المسال وحلول المخاطر. وتجارة الغاز الطبيعي وحلول نظام إدارة المخاطر؛ وتجارة النفط وحلول البرمجيات لإدارة المخاطر؛ وتداول الطاقة وحلول برمجيات إدارة المخاطر. كما أنه يوفر برامج المعادن للمركزات، وتجارة المعادن الأساسية والبرمجيات المخاطر؛ حلول شراء السلع؛ برامج معالجة السائبة، والتي تشمل 3D المضادة-- الاصطدام معالجة السائبة، 3d إدارة المخزونات، إدارة المخزون السائبة، الآلي جسر، والبرمجيات التحكم الآلي؛ إنزيت سم، منصة برمجيات لسلسلة الإمداد بالزراعة؛ حلول حلول المحاسبة دود-فرانك والتحوط. حلول إدارة مخاطر السلع؛ والتطبيقات النقالة لإدارة السلع. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات الدعم التربوي والمهني والتقني. الهندسة المعمارية / حلول سحابة. وتجارة السلع وإدارة المخاطر حلول البرمجيات. وهي تخدم الزراعة والسيارات والوقود الحيوي والمواد الكيميائية والفحم والمنتجات الاستهلاكية والمنتجات الخام والمكررة والمؤسسات المالية والأغذية والمشروبات والصناعة التحويلية والمعادن والتعدين والغاز الطبيعي وشركات الطاقة والمرافق وغيرها من الصناعات التجارية للسلع الأساسية في الهند و على الصعيد الدولي. تأسست الشركة في عام 2004 ومقرها في بنغالور، الهند مع مكاتب إضافية في الأمريكتين وآسيا وأستراليا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
إمباسي تيك فيلاج، المرحلة الثانية.
أستير، البناية، 2A، الشرق، تاور.
الطريق الدائري الخارجي.
بينغالورو، 560 103.
91 80 4081 9200.
المديرون الرئيسيون ل إكا سوفتوار سولوتيونس بريفات ليميتد.
إكا حلول البرمجيات الخاصة المحدودة التطورات الرئيسية.
أعلنت شركة إيكا سوفتوار سولوتيونس أن سيباستيان إسبوزيتو تم تعيينه نائبا لرئيس أمريكا الشمالية. السيد إسبوزيتو هو المسؤول عن إدارة توسع إيكا في المنطقة. شهدت إيكا زيادة كبيرة في الطلب على كترم، إترم، معالجة السائبة، وتحليل السلع السحابية حلول في عام 2018، وفتح مكتبين جديدين في كندا والولايات المتحدة لدعم هذا النمو.
أعلنت شركة إكا سوفتوار سولوتيونس عن عمر جديد للجودة ونموذج لمراقبة الجودة لمنصة البرمجيات الزراعية المتقدمة كترم. إنزيت سم - الزراعة تشمل الآن دعم لخصائص مفصلة مثل تواريخ انتهاء الصلاحية وأنواع الجودة، والتي تعتبر حاسمة لشركات الألبان. وباستخدام تحسين المزج في حلول الجيل التالي من سلسلة إيكا ™ لسلسلة التوريد الزراعي، تستطيع شركات الألبان زيادة الربحية عن طريق التحديد الدقيق لمخزون المدخلات الضروري لتقديم المزيج الصحيح من المنتج الناتج بجودة محددة.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال إكا سوفتوار سولوتيونس بريفات ليميتد، يرجى زيارة إيكابلوس. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

نظام تداول إكا
بدأ دون مسيرته كمتاجر سلع لينة في فيليب بروثرز وفيبرو إنيرجي حيث تم تقديمه مباشرة من خلال المعالجة والجيل الأول من نظام التداول السلعي المتكامل في أمفورا & # 8217. وباستخدام خبرته في مجال التجارة والخدمات اللوجستية، انضم إلى شركة تراديكابتيور، Inc.، التي أصبحت الآن شركة أمفورا خلال العام الأول من عام 1997 لإدارة فرق التنفيذ العالمية وخدمات العملاء. في عام 2006، شراكة دون مع زميل لتشكيل كوموديتراك، في الوقت الحقيقي علامة إلى السوق ومنصة إدارة المخاطر للسلع التي تم الحصول عليها قريبا من قبل أيس في عام 2007 ثم حصلت عليها لاحقا سونغارد النظم المالية في عام 2009 حيث تم تغيير العلامة التجارية كيوديكس الوقت الحقيقي. في عام 2018 انضم دون مرة أخرى أمفورا في دور الرئيس التنفيذي لقيادة ترقية البرنامج مع ميزات جديدة محسنة.
ريك نيلسون & # 8211؛ رئيس.
ريك هو المسؤول عن التسويق والعمليات العالمية للشركة مع التركيز الأساسي على كل من الموظفين ورضا العملاء. ريك يأتي إلى أمفورا مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في سوق السلع. في حياته المهنية التي تمتد منظمات متنوعة مثل أيس، لويس دريفوس، الثلاثي نقطة، إيكا و إنرون، وقد أثبت مرارا وتكرارا القدرة على فهم العملاء والشركات، وتحقيق مستويات عالية من نمو الأعمال المستدامة.
لين لاتيمر & # 8211؛ الرئيس العالمي للمبيعات.
لين مسؤولة عن قيادة استراتيجيات المبيعات للشركة في جميع الأسواق العالمية والحفاظ على علاقات العملاء. قبل أمفورا، كانت السيدة لاتيمر نائب الرئيس مبيعات ل إكا حلول البرمجيات حيث كانت مسؤولة عن المبيعات ورعاية العميل للأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كان لين فعالا في النمو السريع والمتسق لشركة إيكا على مدى ست سنوات. وقد لين في تجارة السلع وإدارة المخاطر البرمجيات الصناعة لأكثر من 15 عاما مع سجل من الإنجازات المبيعات القوية في كل من سونغارد وتكنولوجيا نقطة الثلاثي.
دافيندر فيرك & # 8211؛ الرئيس الهند.
بدأ دافيندر فيرك حياته المهنية في أمفورا في عام 2001 في هيوستن، الولايات المتحدة قبل الانتقال إلى حيدر أباد، الهند، في عام 2007 لقيادة مركز تطوير أمفورا. وهو مسؤول عن إدارة وتنمية قدرات مركز الهند لتحليل الأعمال، والتنمية، وضمان الجودة والدعم العالمي. ولدى دافيندر أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال تطوير البرمجيات وعمل على منتجات مختلفة مثل برمجيات التحليل الزلزالي في شركة شلمبرجير، وبرمجيات تحليل البيانات في بدء تشغيل التكنولوجيا الحيوية.
كين أندرسن & # 8211؛ CTO.
يتمتع كين بخبرة واسعة في مجال تجارة السلع وإدارة المخاطر (كترم) وكان واحدا من 4 مؤسسين قاموا ببناء النظام الذي يعرف الآن باسم سيمفوني من أمفورا. كين ترك تراديكابتور (الآن أمفورا) في عام 2004 لبناء كوموديتراك، منصة إدارة المخاطر استضافت بالكامل تهدف إلى مساحة صندوق التحوط. يعرف هذا النظام الآن باسم كيوديكس ريال تايم. كين يحب أن يبقي يديه القذرة، وقضاء جزء من وقته تطوير الهندسة المعمارية عالية المستوى لإطلاق سيمفوني في المستقبل. من خلال البقاء تشارك مع التكنولوجيا، وقال انه يكسب احترام الناس الذين يعملون بالنسبة له.
جون وين & # 8211؛ الرئيس التنفيذي للمنتج والمخاطر.
جون هو المسؤول عن إدارة المنتجات والمخاطر الكمية وظيفة مع التركيز الأساسي على الابتكار وتجربة المستخدم. جون يأتي إلى أمفورا مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في تجارة السلع وحلول إدارة المخاطر التي عملت ل أوبنلينك، إدف التداول، ميسيس و نيفيكس في جميع أنحاء العالم في سيدني ولندن ونيويورك وأتلانتا. جون يقود مكتب أتلانتا في أتلانتا متخصصة في تقديم منتجات ومنصات مبتكرة لنمو أمفورا في المستقبل.

ثلاثة من أصل أربع شركات الزراعة العالمية استخدام إيكا الزراعة الزراعة والمخاطر، وسلسلة التوريد البرمجيات.
ستامفورد، كت - 30 جوون 2018.
و إنزيت سم هو الحل الوحيد الموحد لمعالجة السوائل و كترم في السوق، وتوفير أكبر عمق واتساع الوظائف عبر سلسلة التوريد الزراعية.
أعلنت شركة إكا سوفتوار سولوتيونس، الشركة الرائدة عالميا في مجال حلول حلول إدارة السلع الذكية، اليوم أن ثلاث شركات من بين أكبر أربع شركات زراعية في جميع أنحاء العالم، تعرف أيضا باسم شركات أبسد (آرتشر دانيلز ميدلاند وبانج وكارجيل ولويس دريفوس)، تستخدم إكا و [رسقوو] ؛ منصة إنزيت سم، وهي نظام متكامل من الجيل التالي لإدارة تجارة السلع، والمخاطر، والخدمات اللوجستية، ومعالجة البضائع السائبة في العمليات الزراعية. إن استخدام حل برمجي موحد يغطي سلسلة التوريد بأكملها يتيح للشركات الزراعية عرضا آنيا للبيانات عبر المنظمة بما في ذلك العقود والأوامر والمخزون والشحنات والتسليم.
& لدكو؛ في الأسواق المتقلبة والمتقلبة اليوم، الشركات السلع تتطلب أقوى الحل نهاية إلى نهاية، & رديقو؛ وقال مايكل شوارتز، نائب الرئيس التنفيذي & أمب؛ تمو في إكا. & لدكو؛ إكا هو خيار طبيعي لدينا منصة إنسيت سم هو الحل البرمجيات متعددة السلع الأكثر حداثة وكاملة في السوق اليوم. & رديقو؛
و إنزيت سم هي عبارة عن منصة برمجيات متكاملة تغطي جميع جوانب دورة حياة المعاملات بما في ذلك التداول والمخاطر والمعالجة والجدولة واللوجستيات ومعالجة السائبة والمحاسبة في حل واحد. توفير البرمجيات في الوقت الحقيقي والقدرات الاستخباراتية لتحسين صنع القرار، والبرمجيات مناسبة لمجموعة واسعة من السلع الزراعية بما في ذلك الحبوب والبذور الزيتية، ومنتجات الألبان والماشية ومكونات العلف والوقود الحيوي والأسمدة. إكا و رسكو؛ ق أفضل من سلالة، الجيل القادم من منصة توفر شركات الزراعة ميزة تنافسية عند التعامل مع اليوم و رسكو؛ ق الأسواق المتقلبة.
تواصل إيكا سيطرتها في القطاع الزراعي. في العام الماضي، نمت إيكا قاعدة عملاءها الزراعيين 60٪ وفي عام 2018 أعلنت الشركة بالفعل العديد من العملاء الزراعيين الجدد.
& لدكو؛ اعتماد إيكا و رسكو؛ s إنزيت سم منصة من قبل أكبر الشركات الزراعية هو دليل على القيمة المضافة من حل متكامل لتجارة السلع والمخاطر والخدمات اللوجستية، ومعالجة السائبة، و رديقو؛ وقال شوبهيت ماثور، نائب الرئيس، إدارة المنتجات في إكا. & لدكو؛ إكا و رسكو؛ s إنزيت سم منصة الزراعة لديها أكبر عمق واتساع وظائف مقارنة مع غيرها من الحلول وهي المنصة الوحيدة لدمج معالجة السائبة مع كترم. & رديقو؛

بناء على لحظات الأسرة.
أول شخص يعرف أنك عائلتك. أنها تعطيك الحب غير المشروط ومكان للانتماء. هنا في إيكا نعتقد أن الأسرة قبل كل شيء. وجود قوية وصحية، والمحبة الأسرة أمر أساسي.
الأسرة هو بناء الذكريات التي تستمر مدى الحياة، ويجري هناك لبعضهم البعض وتبادل هذه الخبرات في مكان جميل أن تحصل على الدعوة إلى المنزل. ونحن نعتقد أن كل شخص يجب أن يكون الحياة التي يستحقونها ونحن نقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات لعملائنا لبناء منازل أحلامهم.
كشركة رائدة في السوق ونحن نعمل في قطاع البناء من خلال توفير مواد البناء وأنظمة.
مجموعة إيكا هي منظمة متعددة الأعمال تعمل في أسواق مواد البناء والأنظمة في قطاع البناء والتشييد. وقد شكلت في عام 1946 في ليماسول، قبرص من قبل مايكل ث. لويزيدس ورجال الأعمال البارزين الآخرين في ذلك الوقت، وأنها لا تزال شركة عائلية بعد 70 عاما.
زليت بريميوم.
غرونج، كونكريت.
الاحتراق الخشخشة.
ظلال، بسبب، الستائر.
جلوكال.
قمر.
فندق الفصول الأربعة.
بلاط، الأدوات الصحية، خلاطات، أثاث الحمام & أمب؛ اكسسوارات، توريد.
فندق ألاسيا.
العافية & أمب؛ سبا وتوريد بلاط حمام السباحة.
ليماسول مارينا.
توريد بلاط السباحة، سبا & أمب؛ وساونا، وغرانوستون.
ليماسول الواجهة البحرية.
غرانوستون الأرضيات الخارجية. لمعرفة المزيد عن غرانوستون زيارة: إكاغروب / المنتجات / الأرضيات حلول / ص / غرانوستون-متآلف الزخرفية الأرضيات غرانوستون /
أتلانتس النخلة.
ثيمينغ وركس - ديسين & أمب؛ بناء.
استاد أثينا الأوليمبي.
الطابق & أمب؛ بلاط الحائط لاصق (لاتيكريت)
فندق انتركونتيننتال.
الأرضيات الخارجية - غرانوستون. لمعرفة المزيد عن زيارة غرانوستون:.
مبنى مقر الدار.
توريد، تركيب، التكليف & أمب؛ صيانة الفضاء المرن تكييف الهواء تحت البلاط.
نوبو مطعم المسار.
الأرضيات الخارجية - غرانوستون. لمعرفة المزيد عن زيارة غرانوستون:.
أحدث الأخبار.
الوظيفة: مدير المبيعات (لارناكا)
نحن نوظف! نحن نبحث عن مدير المبيعات للانضمام لدينا فريق في لارنكا.
الوظيفة الوظيفة: حسابات مساعد.
نحن نوظف! نحن نبحث عن مساعد الحسابات للانضمام إلى فريقنا.
وظيفة شاغرة: الأسهم كيبير.
نحن نوظف! نحن نبحث عن حارس الأوراق المالية للانضمام إلى فريقنا.
الوظيفة شاغرة: مدير تكنولوجيا المعلومات.
نحن نوظف! نحن نبحث عن مسؤول تكنولوجيا المعلومات للانضمام إلى فريقنا.
120X240 ألواح كبيرة الزخرفية!
لوحات الامتياز من قبل ميراج سيراميك: الخيال مجاني بين الألوان والمواد الجمع بين.

Comments