أسواق رأس المال الفوركس فتفك


ريليس: pr7431-16.


واشنطن، دس Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The filed filed filed filed filed filed filed filed filed filed filed filed filed filed filed filed filed against against against against against against against against against against against against against against against against against against against against against against against against against against against against against against against against against against وانتهاكها من نقص رأس المال، وضمان ضد خسائر العملاء. يتم تسجيل فكسم، مقرها في نيويورك، نيويورك، مع كفتك كموزع صرف العملات الأجنبية التجزئة (رفد).


وتدعي شكوى كفتك، التي قدمت في 18 أغسطس 2018، أن فكسم، باعتبارها رفد في الأعمال التجارية من تقديم أو الانخراط في معاملات العملات الأجنبية خارج الصرف، وكان مطلوبا للحفاظ على صافي رأس المال المعدل حوالي 25 مليون $ في 15 يناير 2018 غير أن الشكوى تدعي أن شركة فكسم اعترفت في ذلك اليوم بأن لديها عجزا قدره 200 مليون دولار على الأقل في إطار صافي متطلبات رأس المال المعدلة، مما يعني أن شركة فكسم كانت تتحمل التزامات تتجاوز أصولها بنحو 175 مليون دولار.


وكما ادعي في الشكوى، فإن النقص في رأس المال جاء بعد إزالة سعر الصرف الثابت 1.2000 يورو / فرنك سويسري، المعروف أيضا باسم “peg، ” وانخفاض سعر اليورو / فرنك إلى 1.1659. لم يتم تصميم أنظمة فكسمنو لمنع أو تقليل آثار مثل هذا الحدث في السوق، مما يؤدي إلى زيادة الخسائر. لم يتم حل العجز الرأسمالي ل فكسمنو حتى 16 يناير 2018، عندما سعى فكسم وحصل على قرض ما يقرب من 279 مليون $ من شركة كبيرة التكتل القابضة، وفقا للشكوى.


وتدعي الشكوى أيضا أن شركة فكسم لم تبلغ شركة كفتك على الفور عندما كانت تعرف أو كان ينبغي لها أن تعرف أن رأس مالها المعدل هو أقل من المبلغ المطلوب بموجب لوائح كفتك المعمول بها، ومن ثم فقد كانت ناقصة رأس المال. في الواقع، لم تقدم فكسم أبدا إشعارا إلى كفتك، وكان فقط بعد أن بدأت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) و كفتك الاتصال أن فكسم قدمت إشعارا من نقص رأس المال، وفقا للشكوى.


تدعي الشكوى أيضا أن فكسم كان لديه سياسة المعلن عنها من الصفر من أرصدة العملاء السلبية، وضمان فعالية للعملاء ضد الخسارة في مخالفة لوائح كفتك. وقد تم وضع نصب تذكاري في سياسة فكسمنو الخاصة بتخفيض أرصدة العملاء السلبية في وثائق فتح حساب العملاء لدى فكسمنو، والتي كان لها حكم ينص على أنه إذا كان العميل قد تكبد رصيدا سلبيا من خلال نشاط التداول فإن فكسم ستقيد حساب العميل بمبلغ الرصيد السلبي ، وفقا للشكوى.


وتسعى اللجنة، بناء على طلبها المتعلق بالإغاثة ضد فكسم، إلى الحصول على عقوبات مالية مدنية وإصدار أمر قضائي دائم ضد الانتهاكات المقبلة لقوانين السلع الاتحادية، على النحو الذي وجهت إليه.


و كتك يشكر نفا لمساعدتها.


شعبة كفتك من موظفي إنفاذ القانون المسؤولين عن هذه القضية هي سعادة الجرف، لوقا مارش، دميتري فيلنسكي، وبول ج. هايك.


كفتك الغرامات فكسم، الشركة الأم، مؤسسي نيف وأهدوت 7 ملايين $.


واشنطن - رويترز - أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة أمر يوم الاثنين لشركة فوركس كابيتال ماركتس، والوكيل الأم، فكسم هولدينغز، والشركاء المؤسسين درور نيف وويليام أهدوت بدفع 7 ملايين دولار لتسوية الرسوم التي أحبطت على عملاء التجزئة من العملات الأجنبية.


وقالت الشركة في بيان لها أنه في الفترة من 4 سبتمبر 2009 على الرغم من عام 2018 على الأقل، شاركت فكسم في تقديم طلبات كاذبة ومضللة لعملاء التجزئة في فكسم عن طريق إخفاء علاقتها مع صانع السوق الأكثر أهمية، ومن خلال تقديم معلومات خاطئة عن عدم التعامل معها مكتب و[رسقوو]؛ منصة لا تضارب المصالح مع عملائها. & رديقو؛


نيف، الرئيس التنفيذي لشركة فكسم، وأهدوت، العضو المنتدب، من التسجيل في المستقبل كتك وتصرف لأولئك المسجلين للوكالة.


التقارير من قبل واشنطن غرفة الأخبار. الكتابة من قبل اريك والش.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


فكسم لدفع 650،000 $ كفتك غرامة على نقص رأس المال.


نيويورك - رويترز - وافقت شركة فكسم على دفع غرامة مدنية بقيمة 650 ألف دولار لتسوية رسوم لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية بأن وسيط العملات كان ناقصا في رأس المال في يناير 2018 وكان بطيئا جدا للإبلاغ عن النقص.


تم تقديم طلب موافقة يصف التسوية الى المحكمة الفيدرالية فى مانهاتن ووافقت عليه قاضية المقاطعة الامريكية كاثرين فورست.


كما حلت التسوية مطالبة بأن فكسم انتهكت قواعد كفتك من خلال تمثيل للعملاء أنها سوف تحد من خسائرهم، من خلال سياسة & لدكو؛ الصفر خارج & رديقو؛ الأرصدة السلبية.


لم فكسم لا يعترف أو ينكر المخالفات.


في بيان، وقال فكسم تسوية & لدكو؛ يختتم جميع المسائل التنظيمية الولايات المتحدة المادية & رديقو؛ مما يؤثر على وحدة الولايات المتحدة، فوركس كابيتال ماركيتس ليك.


تم الكشف عن التسوية بعد أسبوع واحد من مقرها في نيويورك وقال فكسم أنها تعتزم الانسحاب من تجارة التجزئة في الولايات المتحدة، وبيع حسابات العملاء إلى غين كابيتال هولدينغ Inc.


ورافق هذا الإعلان غرامة 7 ملايين دولار كفتك ضد فكسم والشركاء المؤسسين درور & لدكو؛ درو & رديقو؛ نيف وويليام أهدوت لحل التهم التي على مدى خمس سنوات أنها أخفت فكسم & ق علاقات وثيقة لصانع السوق التي تلقت العلاج المفضل.


كما تم منع كل من فكسم ونيف وأهدوت من الأسواق التي يشرف عليها مركز التجارة الحرة.


استبعدت التسوية يوم الاثنين من قرار البنك الوطني السويسري في 15 يناير 2018 للقضاء على الحد الأقصى لقيمة الفرنك السويسري بالنسبة لليورو.


وأدى ذلك القرار إلى تراجع اليورو، وقاد فكسم في اليوم التالي أن يبلغ عن فقده أكثر من 200 مليون دولار نتيجة لذلك.


تقرير جوناثان ستيمبل في نيويورك؛ تحرير ألان كروسبي وفيل بيرلويتز.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


كسر: كفتك الرسوم 7M $ غرامة على فكسم، اضطر لإنهاء سوق الولايات المتحدة.


ويضطر فكسم إلى الانسحاب من اللائحة المالية بعد التسوية الأخيرة التي تواجهها، وهو ما يواجه أيضا حظرا دائما على اتفاقية عدم الانتشار.


أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) أمرا ضد فوركس كابيتال ماركيتس، ليك (نسداق: فكسم)، وتسديد الرسوم مع الوساطة في العملات الأجنبية بمبلغ 7 ملايين دولار في عقوبة مالية مدنية للمشاركة في طلبات كاذبة ومضللة. وعلى هذا النحو، سيطلب من فكسم ورئيسها التنفيذي درو نيف الانسحاب من اللائحة كفتك، في ملف تنظيمي.


وعلى وجه الخصوص، حدد أمر لجنة التجارة الحرة التهم الموجهة ضد فكسم وشركتها الأم، فكسم هولدينغز، ليك (فكسم هولدينغز)، فضلا عن اثنين من الأعضاء البارزين في المجموعة، درو نيف، وويليام أهدوت. ويرى النظام أنه بين الفترة التي تبدأ من 4 سبتمبر 2009 وحتى عام 2018 على الأقل، تقدمت شركة فكسم بطلبات كاذبة ومضللة لعملاء الفوركس من خلال إخفاء علاقتها بأهم صانع سوق لها.


وجاء في بيان رسمي صادر عن الشركة يوضح تفاصيل بيع حسابات شركة فكسم & أمب؛ أمريكية: "إن كيانات ومديري فسم لا يعترفون ولا ينكرون الادعاءات المرتبطة بالمستوطنات".


الرئيس التنفيذي لشركة فكسم درو نيف في مؤتمر فينانس ماغنيتس لندن سوميت 2018.


بالإضافة إلى ذلك، أكد كفتك أن فكسم قد خاطئة أن & # 8216؛ لا التعامل مكتب & # 8217؛ منصة لديها أي تضارب في المصالح مع عملائها. فكسم، فكسم القابضة، والرئيس التنفيذي لشركة درو نيف هي مسؤولة جماعيا عن فكسم تقديم بيانات كاذبة للجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا) عن علاقتها مع صانع السوق.


ونتيجة لذلك، فرضت عقوبة نقدية مدنية جماعية قدرها 7 ملايين دولار، فضلا عن أمر وقف ووقف من انتهاكات أخرى لقانون أسواق السلع ولائحته. وعلاوة على ذلك، وافقت فكسم، والسيد نيف، والسيد اهدوت على الانسحاب من التسجيل كفتك وأبدا مرة أخرى إلى السعي للتسجيل في كفتك. حسب الترتيب والتسوية اللاحقة، فكسم لم يعترف ولا ينكر التهم.


وتعتبر شركة فكسم حاليا أكبر وكيل لتداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة، حيث تقدر حصتها السوقية بنحو 34.0٪ في ديسمبر. ومن غير الواضح ما هي التداعيات التي ستترتب على سوق العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية بعد صدور أمر كفتك. وقد يؤدي هذا التراجع إلى الاستيلاء على جيفريز / لوكاديا، نظرا للالتزامات المالية القائمة للشركة والصفقة السابقة مع شركة ليوكاديا في أعقاب أزمة البنك الوطني السويسري.


ويأتي الخبر أيضا خلال ساعات بعد التداول في الولايات المتحدة & # 8211؛ قبل إجراء الإنفاذ، كانت أسعار أسهم فكسم & نسك: نسكاق: فكسم قد تم تداولها بالفعل في نطاق أدنى مستوى له في 52 أسبوعا عند 6.65 دولار، بعد أن أغلق عند 6.85 $ يوم الاثنين.


وفقا ل غريتشن ل. لوي، نائب المدير العام ورئيس قسم الاستشارة في شعبة الإنفاذ التابعة لل كفتك، في بيان صدر مؤخرا عن هذا الأمر: "الكشف الكامل والصادق للعملاء والخطاب الصادق مع منظمات التنظيم الذاتي مثل نفا هي حيوية ل والنزاهة والرقابة على أسواقنا. وتظهر إجراءات اليوم أن لجنة التجارة الحرة ملتزمة بحماية العملاء من الأذى في الأسواق التي تنظمها ".


حظر نفا الدائم نظرا.


وفي أعقاب هذا الأمر، نصت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة أيضا على أن مؤسسي المجموعة ويليام أهدوت ودرور (درو) نيف، فضلا عن فكسم، أجبرتا على الانسحاب من عضوية الاتحاد الوطني للمحامين، كما تواجهان حظرا دائما. التاريخ الفعلي لهذه الإجراءات هو 21 فبراير 2017. وقد قبلت نفا عرض التسوية من فكسم، والأفراد المذكورين أعلاه لا تقبل ولا ينكر الادعاءات الواردة في الأمر.


أخبار ذات صلة.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.


العائد على الاستثمار ثبت للرعاية الرياضية.


اترك رد.


21 تعليقات على "كسر: رسوم كفتك $ 7m غرامة على فكسم، اضطر لإنهاء سوق الولايات المتحدة"


البنوك الكبيرة والسماسرة المؤسساتية، لا يمكن أن يقف الرجل الصغير تهيمن على تجارة التجزئة السوق.


سيتعين على فكسم إعادة توجيه نحو آسيا، وتحديدا الصين.


السيد نيف لم يرسم صورة مختلفة عن شركته، لا تنطوي على نفسها كطرف مقابل، ولكن التحقيقات من قبل لجنة مكافحة الإرهاب، وكشف خلاف ذلك.


رسوم العمولة وحدها لا يمكن قطعه للوسطاء. إعداد الطرف المقابل هو نموذج الأعمال الوحيد الممكن للوساطة في مساحة البيع بالتجزئة.


وقال السيد نيف في حديث المائدة المستديرة المديرين التنفيذيين، أن هذه الثغرات القضائية لديها الصلاحية. ومن الواضح أنه خاطىء هنا. هذه الأماكن موجودة (قبرص الخ)، لأنها توفر ميزان تشغيل مستدام لسماسرة الفوركس التي تركز على التجزئة.


بل هو حالة تريكي، لأن فكسم تشارك أيضا في سوق الفوركس المؤسسي. وبهذه الصفة، فإنها تعمل كمورد سيولة للبنوك الأخرى أيضا. كانوا غبياء لأخذ سيولة خاصة بهم وعدم ذكرها، ولكنني لا أعتقد أنها غير أخلاقية. على ما يبدو فإن كفتك يعتقد خلاف ذلك.


هذا قد لا يكون مشكلة إذا ترامب يلغي دود فرانك.


آمل أن يتحرك ترامب بسرعة في هذا الشأن. لقد وقع بالفعل على & # 8220؛ ما يسمى & # 8221؛ أمر تنفيذي بذلك.


إنه يوم حزين للصناعة، وخاصة فيما يتعلق بنفي السيد نيف من مساحة التجزئة في الولايات المتحدة.


بدأ السيد نيف حرفيا صناعة تجارة الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة، مما أدى في نهاية المطاف إلى انتشاره في أوروبا وآسيا. هو سيد أوغواي من تجارة الفوركس على الانترنت الصناعة، الذي أجبر الآن على التلاشي بعيدا في كتب التاريخ.


انه لن يذهب الى اي مكان. هو ومقرها لندن فكسم هي A - موافق بقدر ما بقي العالم.


ما حمولة من القمامة، بدأت فكس على الانترنت في أوروبا من قبل ميدا، ليعرف لاحقا ساكسو في أواخر 90 & # 8217؛ ق.


كنت غاب تماما هذه النقطة، جاك.


تم إنشاء أول محرك بحث على الإنترنت في العالم عام 1990، ولكن أصبح البحث عبر الإنترنت عبارة عن & # 8220؛ إندوستري & # 8221؛ بسبب ياهو، ثم أخيرا جوجل.


وقد تم لمس الشاشة التكنولوجيا منذ حوالي 80s، لكنه أصبح & # 8220؛ الصناعة & # 8221؛ بسبب أبل وسامسونج.


تم إنشاء الخيارات الثنائية كمنتج سنوات مرة أخرى، ولكن أصبح & # 8220؛ الصناعة & # 8221؛ بسبب سبوتوبتيون و ترادولوجيك.


قد يكون تداول الفوركس عبر الإنترنت قد تم جلبه كمنتج في التسعينيات، ولكن فكسم و ميتاكوتس حولته إلى & # 8220؛ إندوستري. & # 8221؛


أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه غاب عن فكس التجزئة نقطة لم تصبح ما هو بسبب فكسم أو نيف.


انها حقا ليست قضية دود فرانك. كان الاحتيال والكذب على الاحتياطي الفدرالي موافق.


نيف كان ينبغي سجن منذ وقت طويل، الرجل هو الغش الفنان.


أتمنى عرفت كان فكسم في التفاوض مع كفتك و نفا. لن فتح حساب في هذا الوقت. فكس التجزئة هو بالفعل مكان مخيف للتاجر التجزئة.


خرجت من فكسم قليلا أكثر من 1 قبل شهر وجدت منزل جديد على الفوركس. جيم.


نعم والفوركس هو نموذج صانع السوق. لا الوصول إلى السوق سبوت الحقيقي، إلا أن أنظمة الكمبيوتر الاصطناعية غين & # 8217؛ ق تجعل لك. لماذا على الأرض تريد التجارة في ظروف النجاح؟


ثم من هو وسيط عظيم أو تبادل للتجارة مع؟


فكس التجزئة هو مكان مخيف لتجار التجزئة الولايات المتحدة فقط في حين أن الجميع آخر يتمتع السوق الحرة.


ماذا تعني ؟


انها & # 8217؛ ق مخيفة جدا ويسمح للتلاعب الأسعار الذي يفسر الكثير.


مارك، قد حاولت أواندا (مقرها الولايات المتحدة) سمعة جيدة.


سيكون حسابك على ما يرام، سواء مع فكسم أو كسب. كلاهما كان صنع السوق مقابل عملائها منذ البداية (سواء كانت خوارزمية أو أكثر & # 8220؛ بشكل انتقائي & # 8221؛). لن يتغير شيء. والفرق الوحيد هو أن فكسم كذب حول ذلك إلى بنك الاحتياطي الفدرالي. أيضا عملائها أعتقد، ولكن هذا ليس ما حصلوا على إيقاف ل.


كم من الوقت فكسم تم القيام بذلك في كفتك الأنف؟


ريليس: pr7528-17.


6 فبراير 2017.


كفتك أوامر فوركس كابيتال ماركيتس، ليك (فكسم)، شركتها الأم، فكسم هولدينغز، ليك و فكسمنس ™ ™ الشركاء المؤسسين، درور نيف وويليام أهدوت، لدفع مبلغ 7 مليون دولار عقوبة ل FXCM†™ ق الاحتيال من عملاء الفوركس التجزئة.


يمنع كل من فكسم و نيف و أهدوت من التسجيل لدى مركز التجارة الحرة أو التصرف في القدرات المعفاة أو العمل كمديرين أو وكلاء أو ضباط أو موظفي المسجلين.


كما يحمل ترتيب CFTC†™ فكسم و نيف و فكسم هولدينغز المسئولين عن بيانات FXCM†™ الكاذبة لرابطة العقود الآجلة الوطنية.


واشنطن، دس "أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) اليوم طلب إيداع وتسديد رسوم على فوركس كابيتال ماركيتس، ليك (فكسم)، الشركة الأم، فكسم هولدينغز، ليك (فكسم هولدينغز)، واثنين من الشركاء المؤسسين، درور (“Drew”) نيف، وويليام أهدوت، اللذين كانا على التوالي الرئيس التنفيذي ل فكسم والمدير الإداري ل فكسم، (بشكل جماعي، المجيبين). المكان الرئيسي لشركة فكسمنو هو نيويورك، نيويورك؛ نيف يقيم في كونيتيكت؛ ويعيش أهدوت في نيويورك.


ويرى نظام كفتك أنه في الفترة ما بين 4 سبتمبر 2009، على الرغم من عام 2018 على الأقل (الفترة ذات الصلة)، شاركت شركة فكسم في تقديم طلبات كاذبة ومضللة لعملاء الفوركس (فوركس) لدى فكسمان's من خلال إخفاء علاقتها بأهم صانع السوق، من خلال تحريف أن منصة التعامل معها لا يوجد أي تضارب في المصالح مع عملائها. يجد النظام فكسم، فكسم هولدينغز، و نيف مسؤولة عن فكسم تقديم بيانات كاذبة إلى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) عن علاقتها مع صانع السوق.


ويطلب الأمر من المجيبين بشكل مشترك وفصلى دفع عقوبة نقدية مدنية قيمتها 7 ملايين دولار والكف عن المزيد من الانتهاكات لقانون بورصة السلع ولوائح لجنة التجارة الحرة، كما اتهم. وافقت فكسم، نيف، وأهدوت على الانسحاب من تسجيل كفتك. أبدا أن يسعى إلى تسجيل مع كفتك؛ ولا يجوز لهم التصرف بأي صفة تتطلب التسجيل أو الإعفاء من التسجيل، أو العمل كموظف رئيسي أو وكيل أو موظف أو موظف من أي شخص مسجل أو مطلوب تسجيله أو إعفائه من التسجيل لدى مركز التجارة الحرة.


“The كفتك ملتزمة بحماية العملاء من الأذى في الأسواق أنه ينظم.


وقال G G غريتشن ل. لوي، نائب المدير العام ورئيس محامي قسم الإنفاذ في كفتكو، إن "الإفصاح الكامل والصادق للعملاء والخطاب الصادق مع المنظمات ذات التنظيم الذاتي مثل المؤسسة الوطنية للضمان الاجتماعي أمر حيوي لسلامة أسواقنا والإشراف عليها". في ™ ™ تظهر أن ™ كفتك ملتزمة بحماية العملاء من الأذى في الأسواق أنه ينظم.


يتم تسجيل فكسم مع كفتك باعتبارها لجنة العقود الآجلة تاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي. وقد قامت شركة فكسم بتزويد عملاء التجزئة بإمكانية الوصول إلى أسواق الفوركس دون وصفة طبية من خلال منصة تكنولوجيا خاصة، وعملت كطرف مقابل في التعامل مع عملاء التجزئة الذين يمكن للعملاء شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى في نفس الوقت. وكان كل من نيف وأهدوت مسجلي كفتك خلال الفترة ذات الصلة.


فكسم، تحت Niv†™ s و s'doutЂЂ 's الاتجاه والسيطرة، تحريف للعملاء التجزئة الفوركس أنه عندما تداول العملات الأجنبية على FXCM†™ ق لا التعامل مع منصة مكتب، فكسم سيكون أي تضارب في المصالح، يجد النظام. وبالإضافة إلى ذلك، وفقا لحملة التسويق FXCM†™ ل، فإن عملاء التجزئة ™ ™ الأرباح أو الخسائر لن يكون لها أي تأثير على FXCM†™ ق النتيجة، لأن دور FXcm†™ في الصفقات customersЂЂ ™ هو مجرد أن من وسيط الائتمان، ويجد النظام. كما أفادت شركة فكسم أن المخاطر ستتحملها البنوك وغيرها من صانعي السوق المستقلين الذين قدموا السيولة إلى المنصة، وفقا للقرار.


FXCM†™ ق لم يكشف عنها الفائدة.


خلافا لهذه التمثيلات، يرى النظام، كان فكسم مصلحة غير معلنة في صانع السوق التي باستمرار Ђњwon” أكبر حصة من حجم التداول FXCM†™ لЂ "، وبالتالي أخذ مواقف المقابلة FXcm†™ ق عملاء التجزئة. فسم، يجد النظام، وضعت خطة في عام 2009 لإنشاء نظام التداول حسابي، وذلك باستخدام برنامج الكمبيوتر فكسم التي يمكن أن تجعل الأسواق للعملاء FXCM†™، وبالتالي إما استبدال أو التنافس مع صناع السوق المستقلين على FXCM†™ s “No التعامل مكتب منصة. على الرغم من فكسم نسج في نهاية المطاف من نظام التداول حسابي كشركة جديدة، في الواقع ظلت الشركة تتماشى بشكل وثيق مع فكسم، وفقا ل أمر. وقد حصل هذا صانع السوق على امتيازات تجارية خاصة، واستفاد من قرض بدون فائدة قدمه فكسم، وعمل من مكاتب فكسمنو، واستخدم موظفي فكسم للقيام بأعماله، كما يرى الأمر.


ويخلص الأمر إلى أن فكسم وصانع السوق قد اتفقا على أن صانع السوق سيعود إلى فكسم حوالي 70 في المائة من إيراداته من التداول على منصة الفوركس للبيع في فكسمان. في المجموع، من خلال دفعات شهرية من 2018 حتى 2018، استردت الشركة ل فكسم ما يقرب من 77 مليون $ من الإيرادات التي حققتها. ومع ذلك، فكسم لم يكشف للعملاء، من بين أمور أخرى، أن هذه الشركة †"FXCM†™ الصورة صانع السوق الرئيسي вЂ" كانت شركة بدء التشغيل نسج من فكسم، ويجد النظام كذلك.


بيانات خاطئة إلى نفا.


كما يرى النظام أن فكسم قدم عمدا بيانات خاطئة إلى نفا من أجل إخفاء دور FXCM†in في إنشاء صانع السوق الرئيسي، فضلا عن حقيقة أن صاحب السوق Ђ ™ s كان موظفا فكسم والمدير الإداري. يرى النظام أنه خلال اجتماع بين موظفي الامتثال نفا والمديرين التنفيذيين فكسم، نيف حذفت أن أذكر إلى نفا تفاصيل العلاقة FXCM†™ مع صانع السوق.


يحمل الأمر أمر نيف وأهدوت مسؤولا عن انتهاكات فكسمنو للاحتيال على أنها "أشخاص يتحكمون" كانوا مسؤولين بشكل مباشر أو غير مباشر عن انتهاكات فكسمن. نيف هو أيضا مسؤولا عن FXCM†™ ق بيانات كاذبة ل نفا كشخص السيطرة الذي كان مسؤولا بشكل مباشر أو غير مباشر عن تلك الانتهاكات. ويحتفظ فكسم القابضة مسؤولة عن الاحتيال FXCM†™ ق وانتهاكات بيان كاذبة كما الرئيسي لل فكسم، يجد النظام أيضا.


وتشجع لجنة التجارة الحرة منظمة الأغذية والزراعة على مساعدتها في هذه المسألة.


قسم كفتك من الموظفين المسؤولين عن هذا العمل هم كريستوفر جيغليو، باتريك دالي، ديفيد نيومان، كزافييه روميو-ماتا، ك. برينت تومير، لينيل هيكسون الابن، ومنال M. سلطان.

Comments